إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عضوة مغربية من فرنسا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عضوة مغربية من فرنسا

السلام عليكم اخواتي انا عضوة جديدة بينكم يشرفني الانضمام الى هذا المنتدى الرائع مقيمة بفرنسا ليس لدي اصدقاء او احباب في هذا البلد سوى زوجى وارجو ان القى منكم ترحيبا وصداقة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مرحبا والف مرحبا بيك اختي

عتبرينا اخواتك وصحاباتك

شرفتينا

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته..
      حبيبتي ..هبة الله... ويا له من اسم رائع ..ما شاء الله ..
      باسمي واسم كل اخواتي وبناتي بالمنتدى الحبيب ارحب بك غاليتي اختا وابنة غالية ..معززة مكرمة ...بين ربوع وطنط الحبيب ووسط اهلك التواقات لمعانقتك والقيام بواجب ضيافتك حبيبتي على الوجه الاكمل...

بارك الله فيكم اخواتى ونفع بكم الله يخلي ليكم ماعز عليكم ولهلا يخطيم وانا شرف لي انضم ليكم

مرحبا بيك اختي معانا نورتينا
          يارب انصرني على من ظلمني يارب ارني فيهم عجائب قدرتك فانهم لايعجزونك
          يارب هم اروني قوتهم علي فيارب ارني قوتك عليهم ياجبار السموات والارض .. قولوا أأأأأأامين
          حسبي الله ونعم الوكيل

يارب بك أستجير فيارب فرج لي همي .. اللهم أجرني بمصيبتي واخلفني خيرا منها يارب

sigpic

مرحبا بيك اختي الحبيبة معانا ف اروع منتدى نسوي ..انا متاكدة انه غادي اعجبك وان شاء الله تستفيدي وتفيدي واعتبرينا كلنا اخواتك وصديقاتك ومرحبا والف مرحبا مرة اخرى.

المشاركة الأصلية بواسطة HIBATOLAH مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم اخواتي انا عضوة جديدة بينكم يشرفني الانضمام الى هذا المنتدى الرائع مقيمة بفرنسا ليس لدي اصدقاء او احباب في هذا البلد سوى زوجى وارجو ان القى منكم ترحيبا وصداقة

الله اودي حنا كلنا خواتاتك وصحباتك وكلشي عنداك غير تنساي راجلك معانا وصافي ههههههههههههههههههههه
                مرحبا بيك اختي ودارنا اناقة كترحب بيك

الف الف مرحبا بيك تنتمنى تعجبك دارنا وها انا وجدت ليك الحلوى والعصيروايوا قبلي على ما قسم الله ومرحبا بك مرة تانية

المشاركة الأصلية بواسطة HIBATOLAH مشاهدة المشاركة
                    بسم الله الرحمن الرحيم
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    سلاماختي حتى انا اختي بحالك كنسكن في فرنسا نا وزوجي ما عندنا العائلة هنا لكن الحمد لله درت شويا د الصدقات او كنرحب بصدقتك اختي
                    الهم ارحم امي واغفر لها وارحمها و عافيها و عفو عنها واكرم نزلها ووسع مدخلهاواغسلها بالماء والثلج والبرد ونقيها من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس وابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها و زوجا خيرا من وجها وادخلها الجنة و اعيدها من النار و عذاب القبر الهم اغفر لحينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا و صغرنا و كبرناودكرنا و انثانا الهم من احييته منا فاحيه على الاسلام و من امته منا فا امته على الايمان و رزقها جنة الفردوس الاعلى واجعلها من اصحاب الجنة و نور قبرها ياارحم الراحمين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X