كلمة حق

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كلمة حق

أخواتي الغاليات أتمنى أن لا يكون حضوري أو تدخلاتي أو ردودي مزعجا لأي أخت منكن و إذا صدر مني عن غير قصد أي خطأ أطلب منكن مسامحتي و أقدم لكن إعتذاري.

أنا جد مسرور
    ة لكوني أنتمي لأسرة هذا المنتدى الغالي و الذي استفدت منه الكثير وأقول شكرا لكل أخت أفادتني و لكل المشرفات الجادات.

جعل الله كل ما تقمن به في الميزان المقبول اللهم آمين.

أنتظر ملاح
    ظاتكن إن وجدت و الله شهيد أن قصدي من كلامي هذا أولا كلمة حق بخصوص المنتدى و كل القائمات عليه و كل العضوات أيضا ثم إصلاح نفسي للأحسن كي أكون أهلا لعضويتي بالمنتدى.

السلام عليكم ورحمة الله
    اختي من جهتي انا لااذكر انني لاحظت عليك شيئا غير مقبول لكن لست الوحيدة فالحمد لله اغلب عضوات المنتدى يتميزن باخلاق عالية ومن شدت عن القاعدة لايطول بقاءها في المنتدى يعني المنتدى طيب ولايقبل الا الطيبات
    في امان الله اختي
    نصائج :
    اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
    اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
    اختي العضوة القديمة
    العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
    مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
    مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

جازاك الله خيرا أختي و شكرا على مرورك على موضوعي. الحمد لله الذي هداني لهذا المنتدى المفيد و أتاح لي فرصة العضوية فيه. شكرا مرة أخرى.

السلام عليكي ياصدقتي واختي الغالية على قلبي
        شهدت من عندي في حقي انت من الواضح انسانة جد حساسة ولا تعرفين لنفاق طريق
        وتعجبنني لانكي مرحة وتفضين بالحيوية وخا انتي غلضة هههههههههههه
        وكم اود ان اتكلام معكي في الخاص
        والله شاهد على مااقوله انا دائما ابحت عن مواضعكي الجديدة
        ولكني ار انكي كسولة شيأ ما
        وتكتفين بالردود فقط
        لمادا لا تعطينل بعض الوصفات التي تعرف بها مدينة البهجة
        يالله انا في انتضركي
        احبكي في الله
        امضاء
        الها م من كاز
        يا رب ♥ إن كان هناك ذنـــب ♥ ... يحـــول بيني وبين رضــــآكـ♥ ............ فـ أبعـــده عني و ابعدنـــي عنه♥ و اغفـــــــره لي يَا اللـہَ ♥ اللهم إنك أعطيتنا الإسلام من غير أن نسألك♥ فـلا تـحـرمنــــــا الجـــــنــة ونـحن نســـــألك

فهرس وصفاتي مصور إهداء للجميع **متجدد بادن ** الله

ماشاء الله عليكي......تعرفي انتي من قال عنهم ربنا سبحانه وتعالى....اصحاب النفس اللوامه...واللي مثلك قلييييييل
          في هذه الدنيا.....يشرفني اختي ان تقبلي صداقتي....مثلك وجوده نادر وصداقته كنز

المشاركة الأصلية بواسطة الهام ام سعد مشاهدة المشاركة
            السلام عليكي ياصدقتي واختي الغالية على قلبي
            شهدت من عندي في حقي انت من الواضح انسانة جد حساسة ولا تعرفين لنفاق طريق
            وتعجبنني لانكي مرحة وتفضين بالحيوية وخا انتي غلضة هههههههههههه
            وكم اود ان اتكلام معكي في الخاص
            والله شاهد على مااقوله انا دائما ابحت عن مواضعكي الجديدة
            ولكني ار انكي كسولة شيأ ما
            وتكتفين بالردود فقط
            لمادا لا تعطينل بعض الوصفات التي تعرف بها مدينة البهجة
            يالله انا في انتضركي
            احبكي في الله
            امضاء
            الها م من كاز
            شكرا أختي إلهام على كل ما قلتيه في حقي، ما نتفضلش عليك أختي أنت أحسن بزاف.
            و لكن إلى أعطيتك كولشي داك الشيء باش معروفة مراكش باش بيت نكون فايتاك من غيرالغلض
            هههههههه؟؟؟؟ راني ما كانعرف واالو أنا تلميدتكم أختي راني كانتعلم و راني شفت الأخوات المراكشيات تبارك الله عليهم حطو بزاف ديال الشهيوات المراكشية. أنا سعيدة بمعرفتك أختي و بإنضمامي لهذا المنتدى الجميل و المفيد.

المشاركة الأصلية بواسطة أم أكرم77 مشاهدة المشاركة
              ماشاء الله عليكي......تعرفي انتي من قال عنهم ربنا سبحانه وتعالى....اصحاب النفس اللوامه...واللي مثلك قلييييييل
              في هذه الدنيا.....يشرفني اختي ان تقبلي صداقتي....مثلك وجوده نادر وصداقته كنز
              " اللهم اجعلني خيرا مما يظنون و إغفر لي ما لا يعلمون" شكرا لك أختي و لي كل الشرف بقبول صداقتك. أتمنى أن أكون عند حسن ظنك.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X