إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخواتي نسيت ان اقدم نفسي ,,,,,,,,,,,,,ادا رحبن بي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخواتي نسيت ان اقدم نفسي ,,,,,,,,,,,,,ادا رحبن بي

اخواتي العزيزات السلام عليكن
    لقد اعجبت بهدا الموقع كثيرا لما يحتوي عليه من فوائد تهم كل سيدة وآنسة فسجلت نفسي ادا قبلوا علي.
    انا سيدة متزوجة عندي ولد وبنت احب الطبخ كثيرا سوف اتبرع عليكن ببعض الوصفات والتي تشتهر بها مدينة آسفي .............انا عبدية
    كدلك احب الشعــــر الزجلي عندي اشعار كثيرة اجتماعية كما انني احب الكوميديا فعندي سكيتشات ولقد قمت ببعض العروض دلك من صميم المجتمع كتعنيف النساء ، المخدرات ، فلسطين ........... ولكن خسارة معنديش الزهر في هدا المجال.................. اعني عدم التشجيع.

مرحبا بيك اختي ونهار كبير هدا مرحبا والف مرحبا بيك في المنتدى الاكتر من جميل لي جمع لينا الشمل والحمد الله حتى انا امي عبديه هههههههههههه
    ]دعاء للتسامح فيما بيننا:

سامحتك من غير علمك .. فسامحني حتى لو لم تعرفني .. سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح .. فقط سامحني .. اريد منك الدعاء الخالص من القلب

كما ارجو منكم دعاء لامي وابي برحمة والمغفرة لامواتي وامواتكم واموات مسلمين كافة

أهلا بيك أختي بيناتنا إن شاء الله غادي يعجبك المنتدى كل يوم أكثر و نعم الأخوات كل العضوات و المشرفات بدون إستثناء و أكيد غادية تستافدي من تجاربهم و حتى حنا غادي نستافدو منك ههههه. مرة أخرى مرحبا و ألف مرحبا.

مرحبا بيك اختي ونهار كبير هدا
        يا ربي ترحم ماما يا ربي تجعل متوها الجنة فردوس أعلى

شكرا امال سلمي علي امك وقولي لها عبدة جراحين الكبدة يمكن تفهما وادا لم تفهمها اتصلي بي وسافسر لك

شكرا اختي الله يلا قينا بمن احسن منا خلقــــــــــــــــا

شكرا ام ايمن الله يكبر بيك الزيـــــــــــــــــــــــــــن

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته..
                مرحبا بيك يا لالة ريحانة ..تشرفنا بمعرفتك ..وفي الحقيقة منتدانا الغالي ازداد تشريف وسمو بالنتساب اخوات فنانات بارعات ما شاء الله تعالى في جميع المستويات وعلى جميع الاصعدة ..الله يزيد ويبارك ..ونحن بانتظار ابداعاتك وخاصة وصفاتك على احر من الجمر ...دتم بخير غاليتي....

مرحبا بيك اختي ومرحبا بوصفاتك وابداعاتك

نزوتينا وشرفتينا بانضمامك

هههههههههه شنو نكمل لك انا بلا منسول امي عمر شرهم ما ......... بلا فضيح اختي هههههههههه
                    ]دعاء للتسامح فيما بيننا:

سامحتك من غير علمك .. فسامحني حتى لو لم تعرفني .. سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح .. فقط سامحني .. اريد منك الدعاء الخالص من القلب

كما ارجو منكم دعاء لامي وابي برحمة والمغفرة لامواتي وامواتكم واموات مسلمين كافة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X