إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى بنات بني ملال وازيلال عاجل جدا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى بنات بني ملال وازيلال عاجل جدا

عافكم البنات ايما قلولي واش كاينة البعثة الفرنسية فبني ملال ؟ اواش كينين مدارس خاصة تتقري مزيان ؟ وماهي الاثمنة ؟ عطيوني عفاكم جميع المعلومات على المدارس الخاصة لي كاينة فبني ملال راه ربي لي عالم بي انا ساكنة ف كازا وولادي تيقراو ف مدرسة مزينة ٣ سنوات وانا فمدينة و رجلي فمدينة خرى على حساب الخدمة و ضطريت نعيش ف كازا علود المدارس و فاش حولوه داب عطاوه واحد البلصة قريبة لازيلال و بني ملال ايمكن سميتها تكليفت شي حاجة بحال هك ومقدراش نقري ولادي بوحدي عافكم البنات راني تنكتب لكم و تنبكي ايما فدوني بجميع المعلومات على المدارس الخا صة ولي عارفة شي معلومات على المنطقة لي عطو الراجلي تفدني سمحو لي على تطوال راه ربي لي عالم بي٠
    لي قلب " مايحقد ولايحسد ولايغتاب "
    لان الناس من تخطي لها رب يجازيها
    ولا أندم على البايع ولا أحزن على اللعاب
    " وناس ماتقدرني أطنشها وأجافيها

السلام اوعليكم اختي عاد اليوم قريت طلبك هدا ولي الشرف نكون اول وحدة تجاوبك وتنتمنى نفيدك
    في ما يخص المدارس الخاصة نعم اختي كاينين بزاف في بني ملال كاينا ابوالمعارج و كاينا ابي القاسم الصومعي وكاينا ديال الشرايبي ....................
    وكلهم زينين اما في مايخص السوال على تكلفت راه بعيدا شويا على بني ملال كاينا على طريق واويزغت وهي منطقة زوينا فيها مناضر زينين
    تنتمنى نكون فدتك
    sigpic اللهم لك الحمد على نعمك التي انعمت علي ,اللهم ارحم ابني سعد واصلح لي اخته
    اللهم انعم علينا بسعادة الدنيا وسعادة الاخرة انا وزوجي وابنائنا انشاء الله يارب

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
    X