إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أريد صديقات مخلصات إيوا على الله نلقاكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أريد صديقات مخلصات إيوا على الله نلقاكم

السلام عليكم،أبحث عن صديقات وفيات نتشارك معاهم الفرح والحزن .ما يخفاش عليكم عييت من الصحبة ديال المصلحة والنفاق بغيت صديقات بنات الناس إيوا بانوا أنا كنتسناكم
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "خمس صلوات افطرضهن الله على العباد فمن حافظ علبهم فى موقتهن وسجدهن وركوهن كانت له نورا وبرهان ونجاتا يوم القيامه ومن ضيعهن حشرمع فرعون وهامان وقارون وابي بن خلف

أنا أول واحدة وأول صديقة دخلت وفاتحة لك يدي الاثنين وأنا أول صديقة لقيت راسي أنا الاولة في الصف والصف باقي ورايا طويـــــــــــــــــــــــــــــــل غير ما تستغربيش لأنك طلبت طلب رخيص ومتوفر في كل الأخوات في منتدانا المميز فمرحبا بك وألف مرحبا والحمد لله كلنا أخواتك في الاسلام والحمد لله
    http://www.lexilogos.com/clavier/araby.htm

http://www.clavier-arab.org/

وليا الفخر نكون انا تاني صديقة ليك (اخت في الاسلام)والمعقول الي قلتي كلشي مؤخرا بغاو غير مصلحتهم وما احوجنى الى صداقة نقية بلا مصالح.نعرفك بعدة على راسي انا فاتي من مواديد 1987 متزوجة وام لطفل يبلغ من العمر3سنوات. يلاه عرفينة بنفسك حتى نتي.

شكرا على مروركم أخواتي فرحتوني الله يفرحكم أنا أسماء من الدار البيضاء من مواليد 1984 مزوجة وام لطفلةتبلغ من العمر3سنوات
        قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "خمس صلوات افطرضهن الله على العباد فمن حافظ علبهم فى موقتهن وسجدهن وركوهن كانت له نورا وبرهان ونجاتا يوم القيامه ومن ضيعهن حشرمع فرعون وهامان وقارون وابي بن خلف

السلام عليكم
          صباح الخير اختي اسماء نتمنى تقبلي بيا صديقة واخت ليك
          اللهم قد رزقتني اغلى كنوز الدنيا اناس ارى فيهم براءة الحب وحلاوة الصحبة
          اللهم فاغفر لهم ويسر امرهم فاني فيك احبهم
          اللهم هؤلاء اصدقائي عيني لاتراهم فبعينك اللهم ارعاهم
          وفرج همهم وشكواهم واجعل السعادة لا تفارق خطاهم و الى الجنة مثواهم

مرحبا و ألف مرحبا أختي امينة

اوا الالة اسماء يكون ليا الشرف تكوني اختي و صاحبتي انا ام لؤي مراكشية و عايشة في السعودية وعندي ولد عمرو 3 ن
              سنين و نص
              الى قبلتي بيا مرحبا

مرحبا بيك اختي معنا أنهار كبير هدا وإلى بغيتي انكونو صديقات معك ام إسماعيل و محسين من اكادير ولكن عايش في إسبانيا
                • [*=center]اللهم احرص اولادي بعينك التي لا تنام

اللهم احفظهم ليلهم ونهارهم نومهم وقرارهم
                  اللهم نجهم من ظلمات البر والبحر ونجهم من كل كرب حصنتهم بالله الذي لااله الا هو واستدفعت عنهم الشر بلا حول ولا قوه إلا بالله

شكرا لكم كثيرا يشرفني نكون صديقتكم
                  أهلا بالناس ديال مراكش شكرا لك أختي أم لؤي وام إسماعيل و محسين من اكاديرمسن ديالي هو @ khaloussa2008

hot.fr

salam habibati hta ana wahida okhlas min ana flghorba obghit chi sadi9a hniiiiiiiiiiiiiinnnnna litfhemni wila +blto 3lia ana m3akom mojoda iwa ach gelto jawboni

السلام عليكم البنات لباس عليكم انا اسماء من الناظور ولي الشرف نكون صديقة ليك اختي
                        ممنوع الكتابة بالعرنسية

قآل رسول آلله صلى آلله عليه وسلم

اذآ صلت آلمرأة خمسهآ *** وصآمت شهرهآ
                        وحفظت فرجهآ *** وأطآعت زوجهآ

قيل لهآ أدخلي آلجنة من أي أبوآب آلجنة شئت

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اولا اختي, مرحبا بيك ف هاد المنتدى الراااائع اللي ما غاديش تلقاي ما احسن منو ان شاء الله, هنا الكل رهن اشارتك اختي, و يشرفني انني نكون وحدة من صديقاتك و اخت ليك, حتى انا من فترة بسيطة رجعت للمغرب باش نعيش هنايا و مازال ما تأقلمتش مع الجو شوية, حيت انا من الدار البيضاء و الآن عايشة ف طنجة.

معاك ام محمد, و راني ضفتك للمسنجر ديالي كذلك.

دمتم في رعاية الله

اللهم اجمعنا على حبك و على كل عمل فيه حبك و رضاك

آمين يا رب

المشاركة الأصلية بواسطة om nasimo مشاهدة المشاركة
                            salam habibati hta ana wahida okhlas min ana flghorba obghit chi sadi9a hniiiiiiiiiiiiiinnnnna litfhemni wila +blto 3lia ana m3akom mojoda iwa ach gelto jawboni
                            مرحبا بيك معانا
                            شوفي ايميلي في ملفي الشخصي مرحبا بيك

المشاركة الأصلية بواسطة أخت في الإسلام مشاهدة المشاركة
                              شكرا لكم كثيرا يشرفني نكون صديقتكم
                              أهلا بالناس ديال مراكش شكرا لك أختي أم لؤي وام إسماعيل و محسين من اكاديرمسن ديالي هو @ khaloussa2008
                              باراك الله و فيك الزين
                              راني ضفتك عندي قبلي الاضافة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X