اللي راجلها مغيار بزاااف تدخل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اللي راجلها مغيار بزاااف تدخل

السلام عليكم الحبيبات ديالي أنا راجلي أكبر مغيار على وجه الأرض هو لطيف و حنيييييييييييين و كيبغيني بزااااااف و إلى غير مرضت تيمرض معيا وتيبقا يدعي المرض اللي فييا يجي ليه باش منتعدبش ولاكن إلى غار تيولي واحد أخر ومتيخلينيش نهدر ولا يسمع أي حاجة و إلى لقا شي حاجة قدامو يهرسها وكيغير من الشراف ز الدراري الصغارر واخا والله عمر درت شيحاجة تخليه يغير
    و مخصوش نجيب النفس على حد من غيرو عندو واحد الشخصية فشيي شكل بحال شي دريري صغيور ماباغي حد يقرب على مامه
    طولت عليكم ياك المهم كل وحدة دخل تعاود لينا على غيرت راجلها و المواقف اللي وقعولها بيها
    يالله البنات شاركونا المواقف ديالكم متردوهاليش فوجهي
    :s10532: :s4912: :s10295: :s10294:

فينكم البنات مترضوهاليش فوجهي جاوبوني

تنتمنى من المشرفة على هاد الباب ترجع الموضوع الى قسم المسابقات و الترفيه عافاكي و أنا آسفة على العداب
      وشكرا بزاااف

عافاك المشرفة جاوبيني

ختي المشرفة فينكي

حشومة عليكم البنت حتى رد وااااااااحد

السلام عليكم اختي الكريمة حتى أنا راجلي كيغار عليا و بزاف و لكن ماشي لهاد الدرجة انه يهرس الي فالدار الله يحفظ

شكرا أختي البرنسيسة اللي أخيييييييييييييرا جاوباتني شي وحدة والله أختي إلى بقا فيا الحال البنات داخلين خارجين وحتى وحدة مكلفات راسها تكتب غير جوج كلمات وانا تنقيل نجاوب فالمواضيع ديالهو غادي نبكيييييييييييييييييييييييييي واااااااااااااااااع اللله يخليك ليا أختي البرانسيسة ويخليلك راجلك

اختي ما ترديش البال للمشاهدات.راه تيكونوا الزوار و ماشي اعضاء فالمنتدى
                  بالنسبة للفكرة تنظن مكررة اختي بالمنتدى و الله اعلم
                  لكن اجابتي ستكون كالتالي و بالدارجة ههه
                  انا راجلي مغيااار و الراجل الشرقي عموما لانه ببساطة عربي
                  و الغيرة المحمودة من شيم الرجل الحر
                  الغيرة بمعناها الجميل و اللي تزيد اواصر الحب بين الزوجين ماشي الغيرة اللي تخرب الله يستر
                  شخصيا راجلي تيغير عليا من عيون الناس ولو اني محترمة نفسي و حجابي و تعاملاتي فخدمتي في حدود.لكن الغيرة لابد منها بين المتحابين و حتى انا تنغير عليه
                  لكن غيرة غير مرضية و ماشي لدرجة التهراس اختي.الله يهدي زوجك راه عصبي يمكن اكثر منه مغيار
                  ممكن الزوجة ايلا كان زوجها مغيار بلا قياس.تحتوي ديك الغيرة و توجهها فالاتجاه الصحيح و ماتخليهاش تزيد تكبر
                  وكتين اللي هي تتكون سبب فيها و عن قصد بحجة تشوف مقدار حبه ليها. و هدا ماشي مقياس و خطا كبير تتوقع فيه الزوجات
                  مقدار الحب تيبان من المعاملة الحسنة الطيبة و المودة و الاهتمام
                  تقبلي مروري اختي

مايا 04 سابقا

السلام عليكم و رحمة الله
                    حتى انا اختي عندي نفس المشكل مع زوجي حتى انني اصبحت اشك في تصرفاتي و اقول مع نفسي ربما انا المخطءة مع العلم بانني اراعي الله في كل تصرفاتي و لكن رغم دلك لا حياة لمن تنادي عليك اختي بالصبر و محاولة احتواء هده الغيرة و تحويلها لصالحك فربما زوجك محتاج لان يحس بحبك و حنانك اكتر و ان يحس ايضا بانه محور حياتك فا حيانا لمسة حنان او نظرة حب و اعجاب او كلمة حب قد يكونمفعولها مثل البلسم
                    اعانك الله وجمع بينك و بين زوجك على الحب و السعادة تقبلي مروري

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X