إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بغيت حقي من الضيافة اذا شاط ليكم شي حاجة........... ههههههههههه

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بغيت حقي من الضيافة اذا شاط ليكم شي حاجة........... ههههههههههه

    [frame="1 98"]

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    انا عاد شفت قسم الترحيب وبغيت حقي حتى انا من الضيافة

    هههههههههه ............. انا طماعة ............

    طامعة في صالح دعائكن أسكنكن الله فسيح جناته

    [/frame]
    [blink]السلام عليك ورحمة الله وبركاته ومغفرته[/blink]


  • #2
    ههههههههههههه
    صباح الخير
    مرحبا و الف مرحبا
    و دابا الدار راه دارك
    متحتاجيش ترحيب
    [frame="2 98"]
    اللهم اغفر لوالدتي وارحمها واعف عنها
    واكرم نزلها ووسَع مُدخلهاا واغسلها بالماء والثلجِ والبْردِ
    ونَقّهِا من الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس،
    وارحمنا إذا صرنا إلى ما صارت إليه وجازها بالحسنات إحسانا
    وبالسيئات عفوا وغفرانا وافتح أبواب السماء لروحها برحمتك
    يا أرحم الراحمين.
    [/frame]


    تعليق


    • #3
      [frame="1 98"]
      الله يخليك ليا أختي مغربية ,تيقول المثل .....( اللي جا بلا عراضة يبقى بلا فراش ) ,وانا رجعت ناخذ فراشي قبل ما يجي الشتا ---- هههههههههههههه
      [/frame]
      [blink]السلام عليك ورحمة الله وبركاته ومغفرته[/blink]

      تعليق


      • #4
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        أختي المهاجرة الله يعطيك شي خير
        قريت العنوان و قلت مع راسي راها اختي المهاجرة دخلت غير بالخطأ لهنا
        لو كانت دخلت نعاندي كنت و جدت لها شي زردة فاعله تاركه و فراحنا بها
        و وجهك مشي دشياطة الحبيبة راكي معززة مكرمة و فوق راسنا




        تعليق


        • #5
          بسم الله الرحمن الرحيم
          فعلا وجهك ماشي د الشياطة يا غالية..الدار دارك وكل الأقسام ترحب بيك
          أنا ما كتبت الشعر يوما متباهية...وما شدوت بمجد أسلافي أو نسبي أو مالِيةْ
          ولا استجدت كلماتي منّة قوم تذللا ... تعاف نفسي صغارا فما كنت له ساعية
          إنما حرك نبضَ يراع ســــــــاكن ..... مصائبُ حلّت بأمتي متتــــــــــالية










          تعليق


          • #6
            [frame="1 98"]

            وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

            اختي om nawaf الله يكثر خيرك انت هي مولات الدار لكبيرة ,راه غير وكان بغيت اللي يدعي معايا انا طامعة في كرمكم .......... ههههههههه
            وبحال اللي قلتي --- الله يعطيك الخير

            اختي ام بيان شكرا على الترحيب

            الله يرحب بيكم الخير ويحرم وجيهكم على النار

            [/frame]
            [blink]السلام عليك ورحمة الله وبركاته ومغفرته[/blink]

            تعليق


            • #7
              السلام عليكم
              وايلي كاع
              قلت مع راسي شي اخت مهاجرة جديدة
              حتى بانت لي مهاجرة مجبدة
              اختي بيني و بينك والله الى انا ما درت كاع موضوع للترحيب
              يعني جيت ونا نتحط عليهم كي طوبة ههههههههههه
              خصني ندير حتى انا موضوع ديالي باش ارحبو بيا
              جاش مفشكلة مان لقاش ترحيب هههههههههههه
              الله استر و صافي
              فين ما مشيت نشدها هضرة ياربي سلامة
              شوفي دار دارك دابا و مربحا بيك فكل اقسام المنتدى
              و يارب اختي اعطيك لي حبيتي وي خلي ليك لي عزيز عدك
              وي جمعنا في الفردوس الاعلى
              في امان الله اختي
              اذ لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات
              و
              اذا العين لم تراكن فالقلب لن ينساكن

              يظل القلب يذكركن وتبقى النفس تشتاق

              فياعجباً لصحبتكن لها في القلب آفــــاق


              تعليق


              • #8
                وعليك ا حسناء حتى انتي بشي موضوع ترحيب
                حتى وصلتي تبارك الله 7000 و الصرف ديال المشاركات
                عاد تفكرت
                اوا مرحبا بللا حسناء بيناتنا
                [frame="2 98"]
                اللهم اغفر لوالدتي وارحمها واعف عنها
                واكرم نزلها ووسَع مُدخلهاا واغسلها بالماء والثلجِ والبْردِ
                ونَقّهِا من الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس،
                وارحمنا إذا صرنا إلى ما صارت إليه وجازها بالحسنات إحسانا
                وبالسيئات عفوا وغفرانا وافتح أبواب السماء لروحها برحمتك
                يا أرحم الراحمين.
                [/frame]


                تعليق


                • #9
                  [frame="1 98"]
                  هههههههههههههههههه
                  الله لا يحرمني منك ومن الطلة ديالك اختي حسناء

                  إوا اختي الواحد هو اللي يدير العز لراسوا و يتفشش مادام عطاه الله , الله يجعل البركة في قسم الترحيب
                  ماشي بحالنا داخلين على الحرب منوضين لعجاج من النهار الاول .......... ههههههههه

                  شكرا على الدعيوات الزوينين بحالك , راه مادخلت الا على قبلهم والله يعطيك احسن منهم

                  زيديني عليك , راه حتى انا الهضرا عندي متتساليش خاص ينسخوا لينا هذ العبارة ---اعتذر عن الاطالة ....خخخخ.

                  نسيت نقول ليك انت ماشي طوبة انت حجر اساس لا يمكن الاستغناء عنه انت الكل في الكل الله يحفظك
                  [/frame]
                  [blink]السلام عليك ورحمة الله وبركاته ومغفرته[/blink]

                  تعليق


                  • #10
                    اوا غير قولي المهاجرة كاينة شي مراة تتسالي من الهضرة
                    راه الثرثارة من صفاتنا
                    [frame="2 98"]
                    اللهم اغفر لوالدتي وارحمها واعف عنها
                    واكرم نزلها ووسَع مُدخلهاا واغسلها بالماء والثلجِ والبْردِ
                    ونَقّهِا من الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس،
                    وارحمنا إذا صرنا إلى ما صارت إليه وجازها بالحسنات إحسانا
                    وبالسيئات عفوا وغفرانا وافتح أبواب السماء لروحها برحمتك
                    يا أرحم الراحمين.
                    [/frame]


                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    يعمل...
                    X