إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فكرة جديدة اتمنى ان تعجب الجميع

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فكرة جديدة اتمنى ان تعجب الجميع

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    كيف الحال؟

هل صحتكم على احسن ما يرام؟

اتمنى دلك

طيب بدون اطالات انا قديمة في المنتدى ولكن للاسف علاقتي بالاخوات هنا شبه منعدمة اعرف معظمكن فقط عبر الردود رغم انني لست منغلقة او منطوية على نفسي بل بالعكس احب التعارف لي صديقتان واحدة طبيبة بمراكش لن ادكر اسمها والثانية تلميدة بوجدة الا انني لا اتكلم معهم الا نادرا مرة كل 5 اشهر او اكثر فتحت هدا المنبر وافتح معه دراعي وقلبي لكل عضوة تود التعرف علي واقامة صداقة معي انشاء الله تكون ثمارها طيبة علي وعليها

ادا كل من تقرا موضوعي هدا ويعجبها والاكثر من دلك تريد صداقتي فمرحبا بها

سمحو ليا الا طولت عليكم قبلاتي للجميع

اختكم في الله brune de casa

Brune de CASA

يشرفني ان اكون اول من ترد على رسالتك واود ان نكون صديقتين فانا ايضا اود تكوين صداقات راسليني على الخاص و انشاء الله خير

انا وحيدة البيت ومغتربة أعيش غربتي وليس لي صديقات فحبذا لو تراسلني على الخاص وتقبلني صديقة لك وشكرا

المشاركة الأصلية بواسطة samsouma مشاهدة المشاركة
        يشرفني ان اكون اول من ترد على رسالتك واود ان نكون صديقتين فانا ايضا اود تكوين صداقات راسليني على الخاص و انشاء الله خير
        الحبيبة الجواب راني رسلتو ليك على الخاص :)

Brune de CASA

المشاركة الأصلية بواسطة love مشاهدة المشاركة
          انا وحيدة البيت ومغتربة أعيش غربتي وليس لي صديقات فحبذا لو تراسلني على الخاص وتقبلني صديقة لك وشكرا
          ويتي ويتي على الكبيدة مغربة وبعيدة مرحبا بيك راني جاوبتك قبلاتي لك ;)

Brune de CASA

انا عضوة جديدة واسمحيلي نكون حبيبتك
            أختك مريم من الجزائر راسليني على الخاص و ادا حبيتي نهدرو و ندردشو شويا على الهاتف انا مستعدة و متشرفة بيك و نتمنى تلاقاي فيا وش تحبي ....أنا على الرغم من انو عندي بزاف صديقات ونحبهم كل كيما يحبوني و لكن ديما نحس بالوحدة .....تهلاي في روحك حبيبتي

المشاركة الأصلية بواسطة brune de casa مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
              كيف الحال؟

هل صحتكم على احسن ما يرام؟

اتمنى دلك

طيب بدون اطالات انا قديمة في المنتدى ولكن للاسف علاقتي بالاخوات هنا شبه منعدمة اعرف معظمكن فقط عبر الردود رغم انني لست منغلقة او منطوية على نفسي بل بالعكس احب التعارف لي صديقتان واحدة طبيبة بمراكش لن ادكر اسمها والثانية تلميدة بوجدة الا انني لا اتكلم معهم الا نادرا مرة كل 5 اشهر او اكثر فتحت هدا المنبر وافتح معه دراعي وقلبي لكل عضوة تود التعرف علي واقامة صداقة معي انشاء الله تكون ثمارها طيبة علي وعليها

ادا كل من تقرا موضوعي هدا ويعجبها والاكثر من دلك تريد صداقتي فمرحبا بها

سمحو ليا الا طولت عليكم قبلاتي للجميع

اختكم في الله brune de casa
              أختي brune و الله تفاجأت بموضوعك
              أنا دايما نشوف مواضيعك و ردودك لكن ما كنت أظن إنك ما تكونين صداقات في المنتدى...

و بدون مجاملات أقول لك أنو تعجبني مواضيعك
              و أتمنى إنك تقبليني صديقة لك...أشنو قلتي

ahelan lehbiba hebite nedame ila kafilate asdiakaoki ila kebletini

kantchref besadaktek raselini 3ala lekhase

ayedan nidai mowajahe lejemi3e 3odwate hade lemontada rai3e

ila kebelo sadaketi marhba bihome yerasloni 3ela lekhase radi nekone ferhana besadaktkom welahe

hite ana jedida fe had lemontada we mazal makewnete sadakate fihe

smholi 3ela leitala wa chokran jazilan akhawati lea3izae
                wl]][/size]IGP

حتى انا اختي كنتمنى نكون صديقتك واختك لاني حتى انا كنحس بالوحدة فهاد المنتدى بالرغم من اني تعرف على وحدة وراسلتها فالخاص شحال من مرة ولكن ماجاوبتني وكنتمى تقبلي صداقتي

المشاركة الأصلية بواسطة meriem20 مشاهدة المشاركة
                    انا عضوة جديدة واسمحيلي نكون حبيبتك
                    أختك مريم من الجزائر راسليني على الخاص و ادا حبيتي نهدرو و ندردشو شويا على الهاتف انا مستعدة و متشرفة بيك و نتمنى تلاقاي فيا وش تحبي ....أنا على الرغم من انو عندي بزاف صديقات ونحبهم كل كيما يحبوني و لكن ديما
                    نحس بالوحدة .....تهلاي في روحك حبيبتي
                    مرحبا بيك الحبيبة غادي تحسي براسك كانك وسط الاهل ديالك انشاء الله راني اضفتك الا لائحتي قبلاتي لك سلمي ليا بزااااااااااااف على ناس الجزائر

Brune de CASA

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X