ها انا من جديد

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ها انا من جديد

سلام عليكم

لا تقولو بدلت المنتدى ولا نسيتكم بس و الله بس في الشغل و الغربة

وحشني المنتدى وحشتوني اخواتي العضوات. اتمنى القى مكان بينكم

انا في دبي بس ماقدرت انسى هد المنتدى الرائع.

بس عندي شي اقول ّّراه ماكينش فحال المغربّ

يا قارئ خطي لا تبكي على موتي.. فاليوم أنا معك وغداً في التراب.. فإن عشت فإني معك وإن مت فاللذكرى..! ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري.. بالأمس كنت معك وغداً أنت معي.. أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى فيـا ليت كـل من قـرأ خطـي دعا لي

الحمد لله اختي سالي على السلامة غيبة طويلة اذكر انك كنت تتمنين الهجرة وهاقد تحقق حلمك الله يعينك اختي
    نصائج :
    اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
    اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
    اختي العضوة القديمة
    العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
    مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
    مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

تماما الحمد لله ولكن اختي الغربة صعيبة خصوصا
      في بلاد عربية مثل دبي حيت هنا تبارك الله عندنا واحد سمعة طيبة

خليها على الله بس الحمد لله اللهم لك الحمد. كيف واحد المغرب واش باقي هو هو

ولا مازال

يا قارئ خطي لا تبكي على موتي.. فاليوم أنا معك وغداً في التراب.. فإن عشت فإني معك وإن مت فاللذكرى..! ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري.. بالأمس كنت معك وغداً أنت معي.. أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى فيـا ليت كـل من قـرأ خطـي دعا لي

مرحبا سالي في منتداك الغالي
        نورتينا وآنستينا برجوعك لباقتنا الفواحة املين ان يطيب لك المقام بيننا ومرحبا بك اخت عزيزة على قلوبنا وانا ايضا بحالك متغربة في السعودية
        في جدة من 3 سنوات
        والغربة صعيبة وتوحشت المغرب واهلي ربي يصبرنا
        اختك لالا مولاتي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
        X