إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فلنرحب جميعا بالحاجه لا لامولاتي ونحن في نتظار لتحاق الحاجات بنت الاسلا وثريا المغرب

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فلنرحب جميعا بالحاجه لا لامولاتي ونحن في نتظار لتحاق الحاجات بنت الاسلا وثريا المغرب

السلام عليكم اخواتي احب ان ترحبوا معي بالحبيبه ديالنا الحاجة لالامولاتي لقد عادت الينا الحمد لله سالمة ان شاء الله ونقول لها بلسان واحد مرحبا بيك ومرحبا بالطريق اللي جات بيك ونسال الله تعالى ان يقبل حجك ويجعله حجا مبرورا وظننا بالله تعالى ان يكون قد غفر لكي ذنوبكي وتقبل دعائكي لنفسك ودعائكي لنا
    ونحن في انتظار الحاجات دياولنا بنت الاسلام وثريا المغرب نسأل الله تعالى كما افرحنا بعودة الغاليه لا لا مولاتي ان يفرحنا بعودة الغاليتين بنت الاسلام وثريا المغرب

فإن موعدكم الجنه

[line]-[/line]
    رابط قوانين المنتدى
    http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=6945

بسم الله الرحمن الرحيم على سلامتك حاجة لالامولاتي الله يكون ليك حج مبرور ومقبول هده 3 ايام كاملة مقبول ليك دعاء ديالك دعي معانا
    :);)
    sigpicيَـآ رَب ُ ،’
    لآ تَجعَلْ آلدُنيَـآ ، تُفَرقُ بَينَ قلبيِنِ مَـآ تعَـآنقَـآ إلآ مِنْ أجْلِكْ ،’

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

على سلامتك لا لا مولاتي حج مقبول مبرور و ذنب مغفور
      كنتمنى تكوني في اتم الصحة و العافية انت و العائلة الصغيرة
      بوسي الكتكوتة سلمى

راه استبدلت اسمي راه انا suidi سابقا

لا تنسينا من دعائك حبيبتي ليلى

قد كفاني علم ربي من سؤالي و اختياري
      فدعائى و ابتهالي شاهد لي بافتقاري

فلهذا السر ادعو فى يساري و عساري
      أنا عبد صار فخرى ضمن فقرى و اضطرارى

يا الهى و مليكى انت تعلم كيف حالي
      و بما قد حل قلبى من هموم واشتغالي

فتداركني بلطف منك يا مولي الموالي
      يا كريم الوجه غثنى قبل ان يفنى اصطباري

يا سريع الغوث غوثاً منك يدركنى سريعا
      يهزم العسر و يأتى بالذى أرجو جميعاً

sigpic

على سلامتك ا اختي لالامولاتي حج مبرور و سعي مشكور وذنب مغفور اتمنى ان تكوني بخير انت وباقي افراد عائلتك عقبى لينا جميعا ومرة تانية على سلامتك

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
            على سلامتك أختي لالامولاتي
            حج مبرور و سعي مشكور وذنب مغفور
            ياااااربي لاتحرمنا من زيارة ذاك المكان

ألف الحمد لله على سلامتك الحاجة و لعقبال الأخوات الأخريات الله يردهم لينا على خير و عقبالنا كامليين يارب بشي حجة و ميحرمناش من داك المقام
              و حج مبرووووووووور و سعي مشكووووور و ذنب مغفووووور ان شاء الله كما ينقى الثوب الأبيض من كل دنس
              للهم لك الحمد و لك الشكر كما ينبغي لعظيم وجهك و جلال سلطانك
              اللهم لك الحمد حتى ترضى و لك الحمد اذا رضيت و لك الحمد بعد الرضى
              اللهم بارك لي في ابنتي حفصة و اجعلها لي اللهم من الصالحات الشاكرات التقيات العابدات الله كثيرا
              اللهم ارزق كل اخت فرحة رؤية مولودها سليما معافى بين يديها

حج مبرور وسعي مشكور وذنب مغفور الحمد لله على سلامتك حبيبتي لالامولاتي والله يتقبل منك ومن الجميع ياااااااارب
                كل منا يكتب اسمه في دفتر المواليد ويكتب في دفتر الوفيات وهذه الكتابة تتم بغيره لكن انت الوحيد القادر على ان تكتب اسمك في دفتر الحياة وتضل هذه الكتابة صفحة بيضاء في تاريخك الى ان يرث الله الارض ومن عليها

حمدا لله على سلامتك أختي ليلى ، حج مبرور و سعي مشكور و ذنب مغفور بإذن الله تعالى .. أتمنى أن تكوني بأفضل حال أنت و أسرتك الكريمة ، أختي الحاجة لا لا مولاتي كنطلب منك واحد طلب صغير وهو حتى ترتاحي مزيان و تحكي لنا كيف قضيت مناسك الحج ؟؟ و كيف كانت الأجواء في البيت الحرام و المدينة المنورة؟؟..وتحكي لنا كيف قضيت يوم عرفة يوم الحج الأكبر ؟؟..
                  [img3]http://www.anaqamaghribia.com/up//uploads/images/anaqamaghribiae039cf4eff.gif[/img3]
                  [img3]http://www.anaqamaghribia.com/up//uploads/images/anaqamaghribia2253889c71.gif[/img3]

على سلامة الحاجة ديالنا الحبيبة والله العضيم الا توحشتك بزااااااف الله يجعل حجك مقبول مبرور مرحبا بك من جديد معنا الله يحفضك ويحفض الصغيرة سلمى
                    اللهم اني استودعك نفسي وزوجي واهلي وجنيني و مالي يا من لا تضيع ودائعه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X