إلى بنات القنيطرة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إلى بنات القنيطرة

السلام عليكم

بعد أن رأيت مواضيع تخص البحث عن صديقات قدامى أو جدد . أفتح موضوعي لكن بهدف البحث عن جلسات إيمانية. بمدينة القنيطرة .

فأرجو من أخواتي بنات القنيطرة أن تفدنني بذلك .فليس لي معارف بالمدينة. ولاأخرج كثيرا.

أعرف جمعية التوحيد والإصلاح قرب الساحة . لكن صراحة لا أرغب بالمشاركة في الأنشطة الطلابية. أريد أن أستفيد من الدروس كمتلقية . وذلك للذكرى وحتى لاتغرنا الحياة أكثر بالإبتعاد عن مجالس الذكر.

وإن كانت بالقرب من طهرون والحي الصناعي أكون شاكرة.

ولاتنسو حبيباتي عظم الأجر الذي ستنالونه.

أتمنى أن أجد ردا . جزاكم الله خيرا.

وأعتذر من مشرفة القسم إن لم يكن هذا هو المكان الخاص بالموضوع. فانقليه أختي للقسم المناسب.

:p:p;)

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

نعم ما تبحثين عنه اختي هداية واتمنى ان تلقي طلبك..موفقة عزيزتي وبارك الله لك في سائر اعمالك
      ~ في طريقي...~

[flash=http://dc05.arabsh.com/i/00758/or0gsa77b30z.swf]width=500 height=300[/flash]

ستبقين سلطانة الكلمة و سلطانة القلوب
      * أمـــــ الصالحين ـــــــــي *

نادية

حياك الله اختي الفاضلة

بادرة طيبة منك فكم هو رائع ان نملاء وقتنا بذكر الله وبالذهاب الى مجالس مع الاخوات ونجتمع معهن...

انا كنت منخرطة باحدى دور القران السنية ولقد كان العام الماضي من اجمل السنين التي قضيتها بحياتي فانا الان لدي مستوى الاول في العقيدة والفقه وحفظ القران والقواعد كنت سعيدة جدا عرفت مدى غفلتي ومدى رأفت الله بي ورحمته علي فعلا لقد اصبح ايماني قويا ..نعم فكل هذا تفعله مجالس الذكر او بالاحرى دور القران
        لكن للاسف انا على حسب علمي بالقنيطرة توجد دار قران واحدة فقط سنية جمعية السبيل الثقافية وهي التي كنت بها وتوجد بالقرب من "لاكار الصغير" او" ساحة الشهداء" انا كانت قريبة لي شوية وهناك دور اخرى لكنها اما تجدها صوفية او حركية وهن لم تقفلن اما عن جمعية السبيل التي كنت ادرس بها فاقفلت
        اما عن الاخريات فهناك من تتواجد "باولاد اجيه" او "المسيرة " لكنهن لم يحضين باهتمام كبير من طرف طلاب العلم مثل جميعة دار السبيل الثقافية

وان شاء الله لي عودة لموضوعك

ووفقك الله لما يحبه ويرضاه وسدد خطاك اختي الكريمة

في امان الله
        اختك ام عبد الرحيم
        [glint]
        [glow=000000][glow1=FFCC33]ام عبد الرحيم[/glow1][/glow]
        [/glint]

المشاركة الأصلية بواسطة نسريـــــن.. مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

نعم ما تبحثين عنه اختي هداية واتمنى ان تلقي طلبك..موفقة عزيزتي وبارك الله لك في سائر اعمالك
          بارك الله فيك أختي نسرين وجزاك كل خير ونور طريقك .

شكرا حبيبتي على الرد

المشاركة الأصلية بواسطة انيقة مغربية مشاهدة المشاركة
            حياك الله اختي الفاضلة

بادرة طيبة منك فكم هو رائع ان نملاء وقتنا بذكر الله وبالذهاب الى مجالس مع الاخوات ونجتمع معهن...

انا كنت منخرطة باحدى دور القران السنية ولقد كان العام الماضي من اجمل السنين التي قضيتها بحياتي فانا الان لدي مستوى الاول في العقيدة والفقه وحفظ القران والقواعد كنت سعيدة جدا عرفت مدى غفلتي ومدى رأفت الله بي ورحمته علي فعلا لقد اصبح ايماني قويا ..نعم فكل هذا تفعله مجالس الذكر او بالاحرى دور القران
            لكن للاسف انا على حسب علمي بالقنيطرة توجد دار قران واحدة فقط سنية جمعية السبيل الثقافية وهي التي كنت بها وتوجد بالقرب من "لاكار الصغير" او" ساحة الشهداء" انا كانت قريبة لي شوية وهناك دور اخرى لكنها اما تجدها صوفية او حركية وهن لم تقفلن اما عن جمعية السبيل التي كنت ادرس بها فاقفلت
            اما عن الاخريات فهناك من تتواجد "باولاد اجيه" او "المسيرة " لكنهن لم يحضين باهتمام كبير من طرف طلاب العلم مثل جميعة دار السبيل الثقافية

وان شاء الله لي عودة لموضوعك

ووفقك الله لما يحبه ويرضاه وسدد خطاك اختي الكريمة

في امان الله
            اختك ام عبد الرحيم
            ماشاء الله عليك أختي . الله يجعل عملك فميزان حسناتك.

أولاد وجيه بعيدة عني والمسيرة لا أذهب إلى هناك وحدي.(تعرفين كيف هي المنطقة).

لا تعرفين مثلا جمعية تقدم دروس (جلسات) عن العبادات والأحاديث والسيرة... إضافة للتجويد.
            سبق وكنت ناشطة بجمعية بمدينتي . حيث نحضر للدروس والحفظ والتجويد إضافة لعدة أنشطة خاصة بالتلمذي. ورغم انتقالي من مرحلة التلمذي أي للطلابي استمريت في الحضور للجمعية. يعني صرنا وزميلاتي كشبه مؤطرات للجيل الذي بعدنا.لكن بعد مجيئي للقنيطرة . وليت كانحس بحال اللي مقطوع ليه الراس.

تخيلي صرت أرى أختا أمامي ترتدي خمارا أو نقاب أو ممن يظهر على وجوههن نور الإيمان فأود لو أعانقها وأبكي والله. فالإبتعاد عن مجالس الذكر يخلق شرخا كبيرا في حياتنا.
            بالرغم من وجود قنوات إسلامية لكن لابد من الصحبة الصالحة.

جزاك الله خيرا على ردك أختي الغالية وكثر الله من أمثالك.

اعانك الله حبيبتي

وان شاء الله سأسأل لك الاخوات اللواتي اعرفهن وارد عليك ان شاء الله ويكون غير الخير

هناك اختي معاهد في الانترنت قد تصيرين بهن داعية والله اعرف اخوات صرن ماشاء الله ولديهن اجازات كأنك تذهبين لدور القران او مجالس الذكر وبالتوقيت ومنظم
              وان اتممتي تحصلين على اجازتك

وان اردت المشارك فقط قولي لي ان شاء الله سنتواصل وارشدك لكيفية التسجيل بلاضافة الى درروس من طرف الاخوات والى اخره من النشاطات الدعوية

اعرف ان هذا ليس مثل ماطلبتي فالخروج من البيت قصد الذهاب الى مجلس ما والتلهف الى رؤية تلك الصديقة وتلك والحماس لمعرفة المزيد الذي يوجد بالانسان ...ليس كالجلوس في البيت دائما
              لكن ان لم تجدي فشاركي هناك وان شاء الله سترين مدى استفادتك يا اختي

وأسأل الله لك التوفيق

رعاك الله
              ولا ترددي في اي شئ تحتاجينه انا رهن خدمتك غاليتي

لي عودة باذن الله
              والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              [glint]
              [glow=000000][glow1=FFCC33]ام عبد الرحيم[/glow1][/glow]
              [/glint]

اختي هداية الرحمان بارك الله لك فيما تطلبين

من سلك طريقا يبتغي فيه علما سهل الله له طريقا الى الجنة

سهل الله لك ما تطلبين اخية

كما ان اختنا ام عبد الرحيم لم تتوانى في مساعدتك جزاها الله خيرا

السلام عليكم أختي هداية الرحمان أنا من القنيطرة و لكن ماعرفاش شي دار قرآن في الحي الصناعي أنا عرفا وحدة في أولاد وجيه إلا بغيتي راسليني على الخاص و نوريك فين ولا نتلاققاو كاع و نديك حتى العندهم

المشاركة الأصلية بواسطة انيقة مغربية مشاهدة المشاركة
                    اعانك الله حبيبتي

وان شاء الله سأسأل لك الاخوات اللواتي اعرفهن وارد عليك ان شاء الله ويكون غير الخير

هناك اختي معاهد في الانترنت قد تصيرين بهن داعية والله اعرف اخوات صرن ماشاء الله ولديهن اجازات كأنك تذهبين لدور القران او مجالس الذكر وبالتوقيت ومنظم
                    وان اتممتي تحصلين على اجازتك

وان اردت المشارك فقط قولي لي ان شاء الله سنتواصل وارشدك لكيفية التسجيل بلاضافة الى درروس من طرف الاخوات والى اخره من النشاطات الدعوية

اعرف ان هذا ليس مثل ماطلبتي فالخروج من البيت قصد الذهاب الى مجلس ما والتلهف الى رؤية تلك الصديقة وتلك والحماس لمعرفة المزيد الذي يوجد بالانسان ...ليس كالجلوس في البيت دائما
                    لكن ان لم تجدي فشاركي هناك وان شاء الله سترين مدى استفادتك يا اختي

وأسأل الله لك التوفيق

رعاك الله
                    ولا ترددي في اي شئ تحتاجينه انا رهن خدمتك غاليتي

لي عودة باذن الله
                    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    بخصوص معاهد الإنترنت لاأظن أني سأواظب عليها حاليا مع ضيق وقتي لذلك أردت جلسات بيوم السبت أوالأحد حتى أبقى قريبة دائما ممن يذكرني بالآخرة.

بارك الله فيك عزيزتي وشكرا على مساعدتك الله ينولك ماتمنيتي ويرزقك الفردوس الأعلى.

وإذا ماعلمت شيئا فأخبريني أنا في انتظارك عزيزتي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X