مراكشية جديدة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مراكشية جديدة

    السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
    اختكم مريم من مراكش واش كاينة شي بليصة لي في قلوبكم
    الحمد لله حمدا كثيرا طيبا و مباركا فيه
    الحمد لله على نعمة الاسلام وثبتنا اللهم على الايمان

  • #2
    مرحبا بك ابنتي مريم من مدبنة مراكش الحبيبة الى قلبي حللت اهلا ووطئت سهلا فمكانك كبير في قلوبنا ومنتدانا يسع الكل مرحبا والف مرحبا

    تعليق


    • #3
      مرحبااااااااااااااااا ببنت مدينتي شرفتينا وبلاصتك موجودة


      تعليق


      • #4
        طبعا، فالتيساع في القلب كما يقول المثل المغربي مرحبا بالناس ديال مراكش، وا تشهينا شي طنجية، كا ولا ما كا؟؟؟؟

        تعليق


        • #5
          ناس الصواب انتم

          بارك الله فيكم وخا معطلى شوية و لكن غي سامحوني الله يرضى علينا اجمعين
          اوى اش كاتعاودو
          الحمد لله حمدا كثيرا طيبا و مباركا فيه
          الحمد لله على نعمة الاسلام وثبتنا اللهم على الايمان

          تعليق


          • #6
            اختي ضوء الشمس على الراس و لعين الى ما واجدة نوجدها واخا اختك زرقة فالمطبخ و خاصني شي ستاج فمنتدى الطبخ هنا غي الله يستر او صافي
            الحمد لله حمدا كثيرا طيبا و مباركا فيه
            الحمد لله على نعمة الاسلام وثبتنا اللهم على الايمان

            تعليق


            • #7


              بيك الف الف مرحبا في بيتك الثاني اناقة مغربية

              [flash=http://assa97.jeeran.com/azzoz.swf]WIDTH=650 HEIGHT=800[/flash]



              فقد الأحبة في الله غربة

              والتواصل معهم أنس ومسرة
              هم للعين قرة
              فسلام على من دام في القلب ذكراهم
              وإن غابوا عن العين قلنا
              يا رب احفظهم وارعاهم




              تعليق


              • #8
                وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

                البليصة موجودة مرحبا بيك

                تعليق


                • #9
                  وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

                  sigpic









                  http://im28.gulfup.com/xTIC1.gif

                  تعليق


                  • #10
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بك المنتدى منور بقدومك


                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    شاركي الموضوع

                    تقليص

                    يعمل...
                    X