إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لكل عضوة جديدة غير زعمي او ديري بحالي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لكل عضوة جديدة غير زعمي او ديري بحالي

السلام عليكم يا بنات او ياعضوات جدادات انا طرحت موضوعي فهاد القسم لاني عارفه انه اي عضوة جديدة تتدخل لهاد القسم اولا لهادا حبيت نرفع من معنوياتكم او نقوليكم غير تشجعوا او زعموا او راه كلشي هنا غادي ارحب بيكم او غادي اعتابروكم كيف خواتاتهم او اكثر خاصكم غير تكونوا متحركين شي شويه او الا دخلتوا شي موضوع عللى الاقل كتبوا لرد او هاكدا شويه بشويه توالفوا او نقوليكم مرحبا بيكم والف الف مرحبا خاص غير توكلوا على الله

شكرا جزيلا لك

السلام عليك اختي الغالية
      انا ماشي عضوة جديدة ولكن غير البلوة اللي خلاتني ندخل نقرا ههه
      بارك الله فيك حبيبتي على موضوعك المتميز وعندك الحق الاخوات العضوات الجديدات غير يعزمو ويدخلو للمواضيع المكتوبة وحتى هوما يشاركو معانا وغادي يعجبهم منتدانا بزاف وهاد الشي عن تجربة انا والله ايلا دابا رجعت مبلية بزاف بهاد المنتدى ومكنقدرش نستغنى عليه
      سمحيلي ايلا طولت عليك ولكن والله غير من المحبة ديالي لهاد المنتدى او بيتي الثاني اللي خلاتني نكتب ليك هاد الرد
      تحياتي zozita

عندك الحق زعم تاكول اللحم

[frame="3 80"]
          بارك الله فيك أختي على هذا التشجيع و هذه البادرة الطيبة و جعلها في ميزان حسناتك .. تقبلي مني هذه الباقة عربون الشكر و الإمتنان
          [/frame]
          ~ في طريقي...~

[flash=http://dc05.arabsh.com/i/00758/or0gsa77b30z.swf]width=500 height=300[/flash]

ستبقين سلطانة الكلمة و سلطانة القلوب
          * أمـــــ الصالحين ـــــــــي *

نادية

السلام عليكم و رحمة الله...
            اول حاجة اختي منان شكرا بزاف على طرح الفكرة...
            انا شحال هادي باش تسجلت فالمنتدى كانت عاودتلي واحد بنت كتقرا معاية عليه و لاكن صراحة ما كنتش كندخلو بزاف...
            ما عدا وادا كان خسني نشوف اخر صيحات الموضة فالبلسى و القفاطن كنت كندخل...
            هههههه زعما الصراحة...
            ولاكن دابا شي شهر بديت كندخل و الصراحة حسيت انكم هناية فهاد المنتدى فحال الخوت والله كتهتمو ببعضتكم و كتسقسو على بعضتكم...
            و انا ليا الشرف والله اني نكون عضوة معاكم...
            مهم نعرف براسي انا امال من طنجة 21 سنة اختكم في الله...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندك الحق أختي الكريمة بارك الله فيك وأورثك الجنة

بارك الله فيك أختي على هذه البادرة الطيبة...

و مرحبا بك اختي امال بيننا ...

merci 3la mororkom

السلام عليكم...
                    الله يبارك فيك و يرحب بيك في جنة الفردوس اختى ام رزان و كل الاخوات الغاليات...

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X