أرجوا الترحيب أرجوا الترحيب

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أرجوا الترحيب أرجوا الترحيب

السلام عليكم أخواتي الانيقات واش نلقا شي بلاصة بيناتكم صراحة المنتدى ووووووووووواااااااااااااعر عرفتو ألحبيبات من مدة وأنا متابعة المواضيع ديالكم حتى أصبحت مدمنة على أناقة مغربية تنجلس بالساعات قدام هاد المنتدى دون غيره ولكن بيني وبينكم انا لست هاوية تسجيل بالمنتديات لكن أناقة تغلب عليا وبدلت الفكرة ونزيدكم أناذخلت للمنتدى حيت شفت التآخي قوي بزاف بين الجميع إوا ختكم بحال جميع الناس كتمر بفترة عصيبة :mad:هاد الأيام وتمنيت نلقا الدعم منكم
    ياريت منكونش تقلت عليكم ومرة أخرى حصل ليا الشرف نتمي لمنتدى الأنيقات
    ليس كل من يختنق يحتاج اﻷكسجين ها أنا أختنق وأحتاج أبي

harhba bik oalaf marhba onhaaaaaaaaaaaaaar kbir hada
    اللهم فرح قلوبنا .. وآنس وحشتنا .. ونفس كربتنا .. وفرج همنا .. وأزل ضيقنا .. وعوض صبرنا .. وقر اعيننا
    بذرية صالحة معافاة ليس في خلقها زيادة ولانقصان واجعلهم خيراً لنا ومن البارين بنا ومن المستغفرين لنا عند مماتنا
    واجعلهم من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك عاجلا غير آجل يارب العالمين آآآآآمين ..

ربي يخليك أختي كنشكرك على الترحيب ومرحبا بيك حتى نتي

مرحبا وسهلا بيك اختي ونا تنقول المنتدى زايد في نور هو بفضلك اوا مرحبا بيك مرة اخرىراكي وسط خواتك ونا وحدة منهم

[IM]

البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

حبيبتي اليتيمة لهلا يحوزك من اليوم مغديش تبقاي يتيمة انت وسط اهلك وخوتاتك وامهاتك واللي تقالت عليك خفافت علينا ومزال ان شاء الله تعالى غادي تلمسي مدى حبنا واخائنا وارتباطنا ببعض عن قرب راه احنا الحبيبة والله العظيم يلا كنموتو على بعض ومنتدانا الغالي الحبيب وطاقم ادارته الموقرة اقدس حاجة عندنا الحبيبة

كنشكرك بزاف ختي وجدان على الترحيب
            أختي أم الشهيد رسالتك بكاتني وفرحتني الحمد لله أنني بين أخوات من هذا النوع اللله يكرمك أختي ويذركك الجنة

اختي اليتيمة الله يكون معاك ولكن احسنتي الاختيار من دخلتي عندنا مرحبا والف مرحبا ونورتينا بدخولك وانتي الان بين اخوات وامهات يعني سبحان الله غادي قلبي يرتاح وخا غير بدعوات ديال اخوات واحنا تحت امرك في اي شئ تقبليني اختك وصديقتك سلفية منهج مرحبا والف مرحبا ونهار كبير هدا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي ما يتيما والو راك معنا أخت و صديقة مرحب أو الف مرحب أختك عفيفة البيضاء
                  sigpic

sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X