إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مين فيكم كتعرف سامية البلغيتي الهاشمي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مين فيكم كتعرف سامية البلغيتي الهاشمي

[frame="7 80"]مين كتعرف ساميةالبلغيتي الهاشمي[/frame]

حبيبتي اول مرة كنسمع هد الاسم كنتمى الاخوات افيدوك
    احبك في الله غاليتي

[frame="8 80"]
      اهلا وسهلا الحبيبة كيفك ياالغالية افتقدتك ماعدت أشوفك لما أطلع تدخلين ياسبحان الله مشكووووووووورة ع المرور الطيب ياطيبة أحبك في الله
      [/frame]

[frame="8 80"]
        بالله عليكم مين كتعرف سامية ترد علي الله يجزيكم بخير هي صديقة الطفولة وملي تزوجت مابقيت عرفت عليها والو اللي كتعرفه تخبرن الله يجعلها من أهل الجنة يارب
        [/frame]

من تكون هي هل هي في منتدانا أم خارج المنتدى أحاول أن أفيدك لو أستطيع ذلك

[frame="8 80"]
            مشكوووووورة الحبيبة صداقة في الله لكن اللي كنعرف أنها كتسكن في الرباط و(سلا)عائلتها كله في الرباط وسلا الوليد ديالها كشتغل فى الاتصالات((((سألت امبارح في قوقل وتوصلت أنها طالبة في إدارة الموارد البشرية في الرباط وانها رئيسة جمعية بنات الفريق))))إلى كنت تقدر تفيدين ماتبخليش علي الله يجزيك بخير الحبيبة تحياتي لك وتقديري لمجهودك الطيب وشكرا جزيلا على المرور لتقديم الخدمة الله يجعلها في ميزان حسناتك
            [/frame]

المشاركة الأصلية بواسطة أم أنس وإلياس مشاهدة المشاركة
              [frame="8 80"]
              مشكوووووورة الحبيبة صداقة في الله لكن اللي كنعرف أنها كتسكن في الرباط و(سلا)عائلتها كله في الرباط وسلا الوليد ديالها كشتغل فى الاتصالات((((سألت امبارح في قوقل وتوصلت أنها طالبة في إدارة الموارد البشرية في الرباط وانها رئيسة جمعية بنات الفريق))))إلى كنت تقدر تفيدين ماتبخليش علي الله يجزيك بخير الحبيبة تحياتي لك وتقديري لمجهودك الطيب وشكرا جزيلا على المرور لتقديم الخدمة الله يجعلها في ميزان حسناتك
              [/frame]
              والله الحبيبة يلا متحمسة فحالك باش تعرفي عليها شي معلومات ولكن أختي راه الرباط كبيرة هي وسلا والله كون كان راجلي خدام فالإتصالات كون عمل مجهودو ولكن هو خدام فميديتل والطريقة الوحيدة للي تقدري تلقايها بيها هي المصالح الأمنية ولكن كايبقى مشكل علاش بغيتيها وشكون نتي وأشنوهو الهدف ديالك من البحث راك عارفة ليزونكيت المهم حتى انا غانحاول نبحث في قوقل وحاجة مهمة راه ممكن ماتكونش الأخت للي لقيتيها فقوقل هي اللي كاتبحثي عليها راه الأسماء تتشابه وممكن تكون هي
              تقدري تقوليلي فين كانت كاتسكن بالضبط مني كنتو صغار شي معلومات دقيقة الله يجازيك بخير
              والله ييسر ليك الأمور وتلقاي للي بغيتي بجهد الله

[frame="8 80"]
                مشكورة الحبيبة على الرد بارك الله فيك ياالغالية كانت كتسكن في اخميس الزمامرة قرات الاعدادي والثانوي فيه لما كملت قريتها الثانوية سافرت للرباط كيسكنوا في الديور اللي تابعين للاتصالات... وجدتها أم الاب ديالها ساكنة في الدخلة ديال الرباط (والله أعلم في إقامة أم كلثوم على مابقيت عاقلة)سبحان الله كان شاركت في مسابقة الملكة ((ملكة الاخلاق))على قناة إقرأ وجابوا تصويرتها وتصويرت ماماها واخوتها كذلك.. وانا هنا صوت لها في المسابقة...........بس مانجحتش شاركت ببر الوالدين(والله قلبي كتحرق لاني مابقيتش كنعرف والو عليها أسال الله العظيم أن يرد ضالتي علي يارب والله اشتقيت لها بزاف ومكنسهاش كانت نعمة الاخت والصديقة الله يسمعن عليها اخبار الخير آمين
                [/frame]

اهلا الحبية عارفتي قلبي تهز منين سمعتك كتقلبي على سامية او قلت ممكن شي مشكل لكن الحمد لله ماكين باس انا الحبيبة تنعرف سامية هي دابة فالرباط نيت مع ماماها او خوها مهدي او اختها سلمى او باباها يالله رجع للمغرب مابقاش مع اتصالات او هي لاباس الحمد لله كانوا عنهم عائلتي هي هاد الاسبوع الفايت فالرباط او لقاوهم لاباس او هي باقية حميقة كيما هي هههههههه المهم اي مساعدة انا فالخدمة الى حتاجيتي النمرة متاع الدار او لا اي نمرة متاع العائلة لكن بغيت نسولك واش انت صفاء لي قرات معاها فخميس زمامرة لان كنت مشيت عندهم لتما لفيلا متاع خميس زمامرة او كانت على علاقة بصفاء المهم سبحااااااااااان الله دنيا صغيرة
                  sigpicاللهم اغفر لامي وابي ورحمهما كما ربياني صغيرا
                  اللهم فرج همي وهم المسلمين ويسر امري وامر المسلمين

سبحان الله بقيت كنتعجب لهاد الصدفة نزيدك معلومات ماماها سعاد او هي مديرة الاتصال بالجمعية لي سامية رئيستها او فيديو متاع الروبوتاج لي دارت معاهم قناة الرابعة عندي فالكمبيوتر الاخر او هي اصلا كانت فالرباط غير ظروف العمل تنقل باباها لخميس زمامرة او تما خدم واحد المدة عاد رجعوا لرباط او دابة هو مع وانا على ما اظن دار المغادرة الطوعية من اتصالات المغرب ايوة شنوا نزيدك من معلومات راه استغربت على هاد المفاجاة الغريييييييبة المهم الحمد لله منين ربي حقق مرادك

سبحان الله العظيم

[frame="8 80"]
                        مشكووووووووووورة ياقلبي والله أثلجت صدري وربي ماخيبنيش في الدعاء ديالي بصراحة أنا كانت عندي ثقة في الله بأني غادي نلق شي معلومات عليها وسبحان الله كيف ماقلت الدنيا صغيرة الله يجزك بخير كنتمنى تعطيني الارقام ديالها(كاملين)باش نتصل عليه الله يحفظك الحبيبة
                        [/frame]

ارسلت لك رسالة خاصة اختي ايوة دعي معايا الله يفرحني حتى انا ههههه

جزاك الله خيرا

ام رشى على الرد الله ينول ليك اللي في خاطرك ويحقق ليك مكتمناي في حياتك مشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــورة ياالغلا

الحمد لله لأنك لقيتي مرادك و سبحان الله يلا بغا يسخر شي حاجة لعباده

الله يجمع بيناتكم في الخير و يخليكم لبعضياتكم

والله يعطي للدكتورة ام رشى ما تمنى لأنها ما بخلاتش عليك بالمعلومات وهادشي الحمد لله لي تنتوقعه في منتدانا العزيز

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X