هل من بنات و سيدات من مدينة القصر الكبير؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل من بنات و سيدات من مدينة القصر الكبير؟

مرحبا أخواتي
    يا ترى كاينة بيناتنا شي قصراويات ولا لا ؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اشرقت الانوار بقدومك وتدفق النهر بإطلالتك
    وغردت الطيور بك فيا أهلا ويا سهلا بالقلب نبعثر
    التراحيب ونزف استقبالنا معطر بالورد والكادي
    مملوء بالحب والشوق والمشاعر اتمنى لك الاستفادة
    بيننا
    إن شاء الله تفيدي وتستفيدي
    و تقضي أحلى الأوقات معنا

مرحبا بناس قصر الكبير ستجدين بإذن الله عضوات من مدينتك

Um Shaakir minal al3araesh (Larache) ma3aki : )

شكرا شكرا شكرا جزيلا اختي مراكشية ، و تحية قصرية مني اليك والى كل الكريمات في هذا المنتدى الرائع الذي نسعى من خلاله الى الاستفادة و الافادة .
        و انت يا أختي ام شاكر سعيدة بمرورك و بالحبيبة العرائش . ايوا عاد كنت عاندكم ديك النهار هههههههههههه السردين غزال عندكم ا اختي سمييييييييييييييين و لذيذ.ههههههههههههههههه.تحياتي حبيباتي .

hayyaakillaah habiebatie hhhh maa shaa Allaah 3lik.

Laakin ana saknah fe Hollanda, in shaa Allaah mashya l-Larache hadel 3aam. Oe bghiet en sewlek, wash 3andhem temma shi durus fe tadjwied awi lughah al3arabiyyah (an-nahw we sarf mathalan)?

أكيد عتكون اختي، كاين فاحنا اقليم واحد احنا هنايا ف القصر كنعرف واحد الجمعية اسلامية كتعلم التجويد و كتعطي دروس ف الدين الاسلامي و ما كنستبعدشي ان حتى ف العرايش يكون هاد الشي .غير دابا ف الصيف الكل كيستفد من العطلة الصيفية، يعني الاستفادة من هاد الدروس كلا غالبا كتكون مواكبة للموسم الدراسي . تحياتي لك حبيبتي .

Barakallaahu fiek gti asmaa, walakin gsaaarah, ma3endhoemsh shi durus temma fel ksar lkbir aw la3rayesh kaystamerru fe 3utlat essayf? gesnie fe Juli oe August neqra temma tadjwied mathlan, 3end shi oegt kate3raf tadjwied oe 3ulum de lughah al3arabiyyah, mashi daruri ikoen hadshi fel mesdjid aw shi mdrasa ze3ma, ghir t3ellemni oe safi... Smahlie ila sede3tek be had elas2ilah, walakin gesni nstafed, hnaya fe hollanda ma3endna waloe, illa lmustawa elibtidaa2iyyah...shukran bezzaf hbibah

Oe ilaa bghiti tdefni fel Messenger bash en t3arfoe oe n hedroe kteb liya e-mail dyalek men fadlek

المشاركة الأصلية بواسطة Ummu Shaakir مشاهدة المشاركة
                Barakallaahu fiek gti asmaa, walakin gsaaarah, ma3endhoemsh shi durus temma fel ksar lkbir aw la3rayesh kaystamerru fe 3utlat essayf? gesnie fe Juli oe August neqra temma tadjwied mathlan, 3end shi oegt kate3raf tadjwied oe 3ulum de lughah al3arabiyyah, mashi daruri ikoen hadshi fel mesdjid aw shi mdrasa ze3ma, ghir t3ellemni oe safi... Smahlie ila sede3tek be had elas2ilah, walakin gesni nstafed, hnaya fe hollanda ma3endna waloe, illa lmustawa elibtidaa2iyyah...shukran bezzaf hbibah

Oe ilaa bghiti tdefni fel Messenger bash en t3arfoe oe n hedroe kteb liya e-mail dyalek men fadlek

اختي الفاضلة ممنوع الكتابة غير لغتنا العربية بارك الله فيك
                نصائج :
                اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
                اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
                اختي العضوة القديمة
                العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
                مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
                مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أختي Ummu Shaakir ممنوع الكتابة بغير العربية كما قالت لك أختي الغالية الواثقة بالله حتى لا تتعرض ردودك و مواضيعك للحذف.

سبحان الله اسمحنني أخواتي الطيبات

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X