إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مررت بنكسة قلبية و أيام عصيبة " الحمد و الشكر الله

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مررت بنكسة قلبية و أيام عصيبة " الحمد و الشكر الله

السلام عليكم و رحمة الله
    أخواتي العزيزات
    مررت بنكسة قلبية فضيعة رأيت الموت خلالها
    نقلت الى الحالات القصوى للقلب ظليت يومين بدون حراك و تحت مراقبة أطباء القلب أما ألاجهزة اللتي كانت معلقة معاي فلا حسر لها : و الدم اللذي كان يؤخد مني للتحليل وووووووووو
    فكنت اتشهد ألف مرة وأحمد الله على هاذا الابتلاء و ما كنت أظن بانني ساعيش أو سأحيى من جديد
    أما الممرضات ففعلا فلائكة الرحمة و في غاية من الطيبة و الانسانية و يحرسن على سلامة الشخص أكثر من الشخص نفسه فو الله العظيم كنت استحيي من نفسي لمعاملتهم و رقتهم و الأطباء نفس الشي
    المهم أنني قمت بالسلامة و رخصوني اي سمحوا لي بالخروج بعد التاكد و الفحص من جديد بان كل شيء تمام

و الحمد لله على كل حال
    و توحاشت لكم بزاف و تواحشت للمنتدى

الحمد لله على سلامتك اختي شادية ربي معاك اختي ويشافيك ان شاء الله.اختي الحمد لله ان الله يتذكر عبده بالمرض ويختبر مدى صبره وايمانه، الحمد لله على صبرك لابتلائك بالمرض جعله الله من مغفرة ذنوبك اختي واهلا بك اختي بيننا.

المشاركة الأصلية بواسطة shadia مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم و رحمة الله
      أخواتي العزيزات
      مررت بنكسة قلبية فضيعة رأيت الموت خلالها
      نقلت الى الحالات القصوى للقلب ظليت يومين بدون حراك و تحت مراقبة أطباء القلب أما ألاجهزة اللتي كانت معلقة معاي فلا حسر لها : و الدم اللذي كان يؤخد مني للتحليل وووووووووو
      فكنت اتشهد ألف مرة وأحمد الله على هاذا الابتلاء و ما كنت أظن بانني ساعيش أو سأحيى من جديد
      أما الممرضات ففعلا فلائكة الرحمة و في غاية من الطيبة و الانسانية و يحرسن على سلامة الشخص أكثر من الشخص نفسه فو الله العظيم كنت استحيي من نفسي لمعاملتهم و رقتهم و الأطباء نفس الشي
      المهم أنني قمت بالسلامة و رخصوني اي سمحوا لي بالخروج بعد التاكد و الفحص من جديد بان كل شيء تمام

و الحمد لله على كل حال
      و توحاشت لكم بزاف و تواحشت للمنتدى

السلام عليك اختي الحمد لله والحمد لله مرة ثانية على سلا متك اختي وحبيبتي فوالله بمجرد قرائتي للعنوان دخلت بسرعة كي اطمئن على غاليتي شادية وحبيبة قلبي واقول لك شتي مشحال الدنيا رخيصة اختي
      فالحمد لله وربما تكون هده منحة اختي وليست بمحنة
      وكي راك دبا مزيان .................

السلام عليكم
        الف سلامة عليكي اختي شادية وان شاء الله تكون مغفرة للذنوب فعلا الدنيا كالتراب سهل نفضه واسال الله لكي الشفاء التام والصحة والعافية لكي ولجميع المؤمنين والمؤمنات
        نصائج :
        اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
        اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
        اختي العضوة القديمة
        العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
        مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
        مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

الحمد لله على سلامتك اختي شادية الله ايشافيك
          عندما ترى شخصا لم يعد يهتم لأحد ..
          فاعلم أنه خذل من الكثير !

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

الحمد لله حبيبتي شادية على سلامتك و الله يجعل كل شيئ مغفرة للدنوب

لا احد منا حبيبتي معصوم من المرض الحمد لله انك قمت بالسلامة و رجعت المياه لمجاريها الله يشفيك

الحبيبة و يحفظك و ينجيك من المرض و جميع المسلمين يا رب

اعتني بنفسك جيدا حبيبتي خصوصا في هده المرحلة مرحلة النقاهة حتى لا تنكسي الله يحفظك الحبيبة

و الحمد لله مرة اخرى على سلامتك
            [ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/backgrounds/16.gif');border:1px double deeppink;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

اين انت اختي هل انت بخير ننتظر ردك وسماع صوتك (اي كتابتك اختي )....................................

المشاركة الأصلية بواسطة مغربية حسيمية مشاهدة المشاركة
                اين انت اختي هل انت بخير ننتظر ردك وسماع صوتك (اي كتابتك اختي )....................................
                السلام عليكم و رحمة الله
                أختي الحبيبة مغربية حسيمية
                مكنقدرش نبقى جالسة بزاف على النت فلقد كان اليوم خروجي من المستشفى
                فحالتي تريد مزيد من الراحة و الأدوية اللتي اشربها من الوارفارين و غيرها لها أثار جانبية
                لاكن سأحاول و أعدكم بأني سأرد على جميع الاخوات الحبيبات كلما احسست بالراحة
                و سأحكي لكم اللي صار معاي خطوة خطوة
                فانا حاسة وأنني معكم كانني مع اهلي و حبايبي

سأرد على أخواتي في اقرب فرصة

حمد لله على سلامتك اختى شاديه
                  ليس كل الكلام الصادق جميل
                  وليس كل كلام جميل صادق

اخوف ما اخاف على امتى عليم اللسان (حديث)

الكذاب الخائن:mad: مخذول في الدنيا مفضوح في الاخره

باسم الله الرحمان الرحيم

حمدا لله على سلامتك حبيبتي شادية
                    طهور أختي ،كل شيء بمغفرة للذنوب ،وأنت مؤمنة بقضاء الله وقدره
                    اللهم اشف اختنا شادية من مرضها هذا لا شفاء إلا شفاءك شفاء لا يغادر سقما والبسها اللهم لباس العافية

الحمد الله على سلامتك
                      و الحمد الله لرجعتي لداركم و الله يشفيك
                      الله يجعلها مغفرة الدنوب
                      متعبيش نفسك
                      اللهم اشف اختنا شادية من مرضها هذا لا شفاء إلا شفاءك شفاء لا يغادر سقما والبسها اللهم لباس العافية
                      [frame="2 98"]
                      اللهم اغفر لوالدتي وارحمها واعف عنها
                      واكرم نزلها ووسَع مُدخلهاا واغسلها بالماء والثلجِ والبْردِ
                      ونَقّهِا من الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس،
                      وارحمنا إذا صرنا إلى ما صارت إليه وجازها بالحسنات إحسانا
                      وبالسيئات عفوا وغفرانا وافتح أبواب السماء لروحها برحمتك
                      يا أرحم الراحمين.
                      [/frame]

الحمد لله على سلامتك اخت شادية والله يشافيك

الف حمد لله على السلامة اختي شادية
                          الله يشافيك ويعافيك ويجعلهامغفرة للدنوب ان شاء الله
                          والتزمي اختي الراحة ولا تفرطي في صحتك فالصحة هي كلشي اختي

السلام عليكم و رحمة الله
                            أخواتي الحبيبات

فجر الاسلام

مغربية حسيمية

الواثقة بالله

oum kaoutar

نقية الروح

smr_amr

أم سارة

مغربية و افتخر

Om Moaadh

محبة رسول الله

بارك الله فيكم و جزاكم الله الف خيرو لمواساتكم لي
                            فردودكم الطيبة و دعاءكم أنساني ما مريت به من مرض و اشعرني بالراحة و بأن لي أخوات يخفن علي و يسألن علي
                            و انا مؤمنة بقضاء الله و قدره و لا أعترض لما كتبه علي بل العكس أحمده و أشكره و متوكلة في كل أموري على الله "و عسى أن تكرهوا شيئا و هو خير لكم " صدق جل جلاله
                            و قل لن يصيبكم الا ما كتب الله لكم " صدق الله العظيم
                            فلربما ابتلاني ربي بهاذا المرض ليبعد ابتلاء آخر اعظم منه فله سبحانه الحكمة في كل شيء
                            و بالتوكل على الله و الرضاء بما قسمه لي و كتبه اشعر بسعادة لا توصف و أشعر بأن الله يحرسني
                            و لن يتخلى عني
                            و أصيكم أخواتي بالتوكل على الله و تفويض أموركم له فستشعرون بأنه لن يخدلكم
                            و عليكم بأدعية الصباح و المساء و أنا مواضبة على قراءتها
                            و عن أبي هريرة رضي الله عن قال: قال صلى الله عليه وسلم ( من قال في كل يوم حين يصبح وحين يمسي: حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم سبع مرات كفاه الله تعالى ما أهمه من أمر الدنيا والآخرة ) و هاذا الدعاء عظيم جدا

يتبع

على سلامتك اختي وما تجهديش راسك حتى تحسي انك شفيتي تماما وترجعي لينا احسن ملي كنت ان شاء الله ربي معاك ويحفظك اتي من كل شر

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X