إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مسابقة ثقافية : ما هو آخر كتاب قرأتِ؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مسابقة ثقافية : ما هو آخر كتاب قرأتِ؟

السلام عليكن
    بما اني كنعشق الكتب حبيت من اخواتي لي كي شاركوني نفس الهواية نعملو هاد المسابقة التثقيفية البسيطة، الحق يقال الفكرة مأخوذة من عند اخت معانا في المنتدى الفرنسي اسمها جايدا جزاها الله كل خير، غي هي عملت كتب بالفرنسية و انا بالعربية هههه
    نبداو بسم الله :
    آخر كتاب قريتو : الصراع من اجل الايمان، للكاتب جيفري لانغ، كي تحدث عن قصة اسلام عالم رياضيات امريكي ، كتاب مشوق و كي بيين نظرة الآخر عن الاسلام والمسلمين
    اليكن الحديث الآن يا اخوآآتيي;)

أنا قريت لا تحزن ل dr عائض القرني صراحة كتاب روعة كايهدار على ضرورة لجوء لي الله و كايعتي بزاف د امتلا د ناس كان مفروض يفقده أمل mé هما بصو متشبتين به صراحة أجمل كتاب قريت لحد الآن

شكرا ليك ام ابراهيم اخر كتاب قريته هو نفحة العبير من زبدة التفسير للدكتور محمد سليمان عبد الله الاشقر هو كتاب التفسير القران الكريم
      [

شكرا اختي الغجرية، فعلا كتاب لا تحزن هو من بين روائع الكتب العربية والاسلامية، مشكورة اختي على مشاركتك و اتمنى ان تتحفينا بالمزيد من مكتبتك
        حبيبتي ام اسراء، شكرا لتشريفي بمشاركتك، كتاب التفسير لي كنعتامد عليه شخصيا هو تفسير بن كثير، انشاء غدي نبحث عن كتابك "نفحة عبير" انشاء الله
        في انتظار مشاركتكن يا اخواتييييييي

بارك الله فيك اختي الكريمة
          اخر كتاب قرأته هو الرحيق المختوم للسيرة النبوية على صاحبها افضل الصلاة و التسليم

شكرا اختي قطوف، من اجمل كتب السيرة المبسطة هو كتاب الرحيق المختوم للكاتب صفي الرحمن مباركفوري، انا قريتو 2 مرات كتاب جميل ماشاء الله، جزاك الله كل خير حبيبتي قطوف:)

اخر كتاب قراته اسعد امراة في العالم لعائد القرني كتاب جميل جدا
              انصح كافة الاخوات بقرائته
              [FLASH=http://www.b30b.com/up//uploads/files/b30b-18166b6e51.swf][/FLASH]
              اللهم ارحم أختي وأرزقها فسيح جناتك واصلح ذريتها وارحم جميع موتى المسلمين.

اهلا حبيبتي ام اسامة، كتاب اسعد امرأة في العالم من احسن كتب الشيخ الفاضل عائض القرني، حبيتو كتيير هاد الكتاب، و كنضم صوتي لصوتك احتي و ننصح الاخوات بقرأته

شكرا لك انيقتي

Um Brahim
                  لطرحك مثل هذا السؤال في زمن تخلى فيها الانسان عن القراءة والكتابة و انا من المدمنات على القراءة كل ما وقع بين يدي و الله اشتقت لرسالة اتوصل بها من عند ساعي البريد

لوعة الغياب ( عبد الرحمن منيف )

عـاشـقـة لـ الـضـاد ــغـة

اخر كتاب هو لا تحزن عائض القرني
                    جاء رجل إلى الحسن البصري رحمه الله . وسأله : ما سر زهدك في الدنيا يا إمام ؟فقال أربعة أشياء :

علمتُ أن رزقي لايأخذه غيري فاطمأن قلبي
                    وعلمتُ أن عملي لايقوم به غيري فاشتغلت به وحدي
                    وعلمتُ أن الله مطلع عليّ فاستحييت أن يراني على معصية
                    وعلمتُ أن الموت ينتظرني فأعددت الزاد

ربِّ ارزُقنِي " طفلاً " يزيِّنُ رأسي بـتآجٍ من نورٍ يومَ القيآمة يآربْ♥

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X