اجيو تشوفو رجل مجروح الكبرياء اشنو دار او كيف تصرف

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اجيو تشوفو رجل مجروح الكبرياء اشنو دار او كيف تصرف

    كان في شاب يحب بنت و هي تحبه ومتفقين على الخطوبة والزواج



    لكن من حظه الجميل انه دخل الجيش


    وكان كل يوم يقعد يفكر فيها قبل ما ينام
    ويتذكر ايامهم مع بعض،عمره ما نساها لحظة
    وفي يوم جاه رسالة من البنت اللي بيخطبها





    وركض بسرعة علشان يقراها
    وهو بيموت علشان يعرف اللي فيها


    وفتح الرسالة لقاها بسلامتها




    كاتـبـــــة




    انا زهقت من كثر الوحدة وبصراحة انتظرتك كثير



    وجاني عريس ماأقدر أرفضه!
    ولو سمحت من غير فضايح ارسلي صورتي اللي معك




    طبعا خوينا الشاب .. احترق دمه وضاق صدره





    والأهم من كذا انجرح كبرياؤه!



    فقعد يفكر كثيييييييييييييير لحد ما وصل لحل!



    جمع كل اصحابه في الكتيبة وقال لهم:





    كل اللي معاه صورة بنت يطلعها! تكفون شباب!



    وجمع كل الصور وحطها في ظرف وارسل الظرف لحبيبته




    -


    -
    -
    -
    -
    -




    وقال لها آسف يا حبيبتي


    بس انا ما أذكر انتي مين بالضبط من البنات....!!؟
    عموما شوفي صورتك اي وحدة فيهم ورجعي الباقي...!!!!!؟؟؟


    اوا كيجاكم التصرف ديالو متبخلوش علينا بالردود




  • #2
    هههههههههه والله موتني ضحك اضحك الله سنك


    omojawad سابقا

    تعليق


    • #3
      ههههههههه عبر عليها هههههههههه




      [IM]



      البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

      تعليق


      • #4
        ههههههههههههههه اوا من حقو عبر عليها ردلها الضربه و كيف كيقول المثل كيما درتي يا يدي تودي



        [fot1]
        بدون الردود

        تجف المواضيع
        [/fot1]

        تعليق


        • #5







          مسك الليل






          تعليق


          • #6
            هههههههههههههه

            مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

            تعليق


            • #7
              هههههههههه

              تعليق


              • #8
                اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
                wallahi la 3bare 3liha

                تعليق


                • #9
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  شكرا لمروركم على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري

                  تعليق


                  • #10
                    هههههههههه






                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    شاركي الموضوع

                    تقليص

                    يعمل...
                    X