إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هدا ما طرا لي من كثرة العلم و المعرفة و النصاءح

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هدا ما طرا لي من كثرة العلم و المعرفة و النصاءح

    [fot1]
    السلام عليكم انيقاتي
    [/fot1]


    مع كثرة العلم و العلماء و الفهيمة و كثرة النصاءح و المقترحات ......

    واحد الشخص كتب
    شكواه اجيو نشوفو شنو قال
    بسببكم:


    1.توقفت عن شرب الكولا بعد ان عرفت انه قادر على ازلة بقع الحمامات

    2.لم اعد اذهب الى السينما بسبب خوفي من ان اجلس على كرسي فيه ابره تحتوي على فايروسالايدز


    3.قمت باعادة ارسال مئات الايميلات طامعا بأن احصل على جهاز كمبيوتر مجاني


    4.رائحتي اصبحت تشبه رائحةالكلب الميت بعد ان عرفت ان مزيلات العرق تسبب السرطان


    5.لم اعد اصف سيارتي في الكراجات و صرت اضطر الى ان امشي احيانا مسافات طويله خوفا من ان يأتي شخص و يرشني بمخدر و يقوم بسرقتي


    6.توقفت عن الاجابه على الهات فخوفا من ان تأتي في فاتورتي مكالمات الى نيجيريا و اوغنده والباكستان


    7.توقفت من شرب اي شيء يأتي بعلبه مقفله خوفامن ان تحتوي على بول و فضلات الفئران

    8.عندما احضر حفله توقفت عن النظرالى اي بنت جميله خوفا من ان تستدرجني الى بيتهاو تقوم بتخديري ثم تأخذ كليتي و كبدي و تتركني نائم في حوض الاستحمام محاط بالثلج


    9.حتى اني صرفت كل مدخراتي الى حساب الطفله"آمي بروس" و هي طفله مريضه بالسرطان اوشكت ان تموتاكثر من 7000 مره .. مسكينه ما زال عمرها 7 سنين منذ عام 1993


    .و اريد ان اعلن اني ما زلت على استعداد ان اساعد اي شخص من نيجريا يريد ان يستخدم حسابي لتحويل املاك عمه او خاله المتوفي و التي تزيد عن 100 مليون دولار.


    11.قمت بارسال 35 ايميل ل 400 شخص آملا من ان شركة اريكسون او نوكيا تبعثلي اجدد الموبايلات لديها مجانا .


    12.قمت بطلب مئات الأماني قبل ان اقوم باعادة ارسال بعض الكلمات و الصورالمقدسه .. لكنما زلت على نفس مكتبي و آخذ نفس الراتب لم يتغير شيء.



    14.رميت جميع العلب والصحون والمعالق البلاستكية لانها تسبب سرطان مما جعل زوجتى تتهمنى بالجنون وطلب


    بطلت اشرب اى نوع من القهوه لانهم يساعدو اسرائيل... وبطلت كل الشوكلاته والعلكه لانها كلها معجونه بدهن الخنزير... وبعت التلفزيون والتلاجه والغسالة والكمبيوترو كل الاجهزه الامريكة لانهم كلاب يساعدو اسرائيل


    16.صرت لما اقابل اى شخص لاي سبب كان اسئله عن دينه قبل ما اسئله عن اسمه



    صرت اتحاشى الجلوس مع اصدقائ و اهلي و السلام عليهم خوفا من انفلوانزا الخنازير






  • #2
    الكلام ليس موجها الى عضوات اناقة فلما تنسبينه الينا
    سانقله لقسم الطرائف لانه اقرب الى النكتة من التقرير
    السلام عليكم و رحمة الله

    تعليق


    • #3
      بسم الله الرحمن الرحيم

      رغم أن "التقرير " طريف ومضحك إلا أني أستشعر فيه الاستهزاء بأمور هي من الأساسيات عند المسلم ..
      وكأنه يقول لنا : خوفتموني من البضائع الأجنبية وطلبتم مني مقاطعة بعض اليضائع فقاطعتها كلها حتى دخلني الوسواس ف ..
      بعت التلفزيون والتلاجه والغسالة والكمبيوترو كل الاجهزه الامريكة لانهم كلاب يساعدو اسرائيل
      وفي هذا استهزاء بالمقاطعة التي هزت الشركات العالمية الكبرى الداعمة لإسرائيل أو تلك التي تطاول أهلها على نبينا العظيم ...

      لا أعرف إن كنت محقة في تحليلي ولكن هذا جزء مما اورده التقرير الطريف الذي ظاهره عسل وباطنه من ورائه العذاب

      أنا ما كتبت الشعر يوما متباهية...وما شدوت بمجد أسلافي أو نسبي أو مالِيةْ
      ولا استجدت كلماتي منّة قوم تذللا ... تعاف نفسي صغارا فما كنت له ساعية
      إنما حرك نبضَ يراع ســــــــاكن ..... مصائبُ حلّت بأمتي متتــــــــــالية










      تعليق


      • #4
        الاخوات الكريمات كبرتو الموضوع و عطيتوه وجهة اخرى ماعندها حتى علاقة به


        شكون قال انه اتهام موجه للعضوات او ب معنى صحيح شكون قال انه اتهام من اصلوا او ا ستهزاء ب المقاطعة هدا بكل بساطة و المعنى واضح هو معانات شخص بعد ما اصابه الوسواس من العلم و العولمة والمعرفة

        هادي هي المسالة بكل بساطة





        تعليق


        • #5
          المشاركة الأصلية بواسطة hanoa مشاهدة المشاركة
          الاخوات الكريمات كبرتو الموضوع و عطيتوه وجهة اخرى ماعندها حتى علاقة به


          شكون قال انه اتهام موجه للعضوات او ب معنى صحيح شكون قال انه اتهام من اصلوا او ا ستهزاء ب المقاطعة هدا بكل بساطة و المعنى واضح هو معانات شخص بعد ما اصابه الوسواس من العلم و العولمة والمعرفة

          هادي هي المسالة بكل بساطة
          ههههه الله يجيبك على خير أختي
          راه فعلا الموضوع ملغم هههه ولكن ليس ضد العضوات ...

          هذا شخص يطعن في الثوابت..أنظري ما ذا يقول :

          مع كثرة العلم و العلماء و الفهيمة و كثرة النصاءح و المقترحات ... يعني مثل ما نقول بعاميتنا :"كثرة لفهامات على والو" هذا بالضبط ما يقصده

          كما أني أظن أنه غير مسلم أصلا
          لاحظي معي :
          12.قمت بطلب مئات الأماني قبل ان اقوم باعادة ارسال بعض الكلمات و الصورالمقدسه .. لكنما زلت على نفس مكتبي و آخذ نفس الراتب لم يتغير شيء.

          على العموم أختي هذا مجرد تحليل وليس فيه شيء ضدك


          أنا ما كتبت الشعر يوما متباهية...وما شدوت بمجد أسلافي أو نسبي أو مالِيةْ
          ولا استجدت كلماتي منّة قوم تذللا ... تعاف نفسي صغارا فما كنت له ساعية
          إنما حرك نبضَ يراع ســــــــاكن ..... مصائبُ حلّت بأمتي متتــــــــــالية










          تعليق


          • #6
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

            والله أنا مع أختي أم بيان، فهو ملغم ومملوء باشهارات مجانية. من رأيي....؟؟؟؟؟




            لتنظيم المسابقات

            [





            بداية الحمية في 12/06/2012[/CENTER]

            تعليق


            • #7
              أخواتي .. كما يقول المثل الشعبي ( المكتوب مبين من عنوانه ;))

              ~ في طريقي...~


              [flash=http://dc05.arabsh.com/i/00758/or0gsa77b30z.swf]width=500 height=300[/flash]



              ستبقين سلطانة الكلمة و سلطانة القلوب
              * أمـــــ الصالحين ـــــــــي *





              نادية

              تعليق


              • #8
                لاحول ولا قوة الا بالله واش ممكن شي مشرفة اعزها الله تحدف هاد الموضوع او تهنىنى منو





                تعليق


                • #9
                  مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

                  تعليق

                  المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                  أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                  يعمل...
                  X