حتا الزوجة النكدية عندها دور في تقدم المجتمع كخخخخخخ

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حتا الزوجة النكدية عندها دور في تقدم المجتمع كخخخخخخ

    [IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/roro/LOCALS%7E1/Temp/moz-screenshot-3.png[/IMG][IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/roro/LOCALS%7E1/Temp/moz-screenshot-4.png[/IMG][IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/roro/LOCALS%7E1/Temp/moz-screenshot-5.png[/IMG]






    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
    فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


    تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


    تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


    تساعد الزوج على صلة الرحم
    لأنه على طول هربان عند أمه
    تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل
    وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
    فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
    "وراء كل رجل عظيم إمرأة"

  • #2
    ههههههههه اضحكتيني اضحك الله سنكي اختي

    اللهم انصر المستضعفين في الأرض

    اللهم عليك بالظلمة فإنهم لا يعجزونك

    تعليق


    • #3
      هههههههه
      اضحك الله سنك





      تعليق


      • #4
        هههههههههه والله موتني ضحك اضحك الله سنك


        omojawad سابقا

        تعليق


        • #5
          هههههههههههه
          الله يعطيك الصحة اختي
          إبتسام
          إيوا باش يعرفو بحقنا
          sigpic[

          تعليق


          • #6
            هههههههههههه
            شكرا اختي والله يخليك ديما ضاحكة


            تعليق


            • #7
              هههههههههههه
              على هاد الحساب غير نولي نكدية ...

              تعليق


              • #8
                هههههههه
                اضحك الله سنك



                تعليق


                • #9
                  هههههههههههههه الله يخليك ديما ضاحكه الزين



                  [fot1]
                  بدون الردود

                  تجف المواضيع
                  [/fot1]

                  تعليق


                  • #10
                    شكرا الحبيبات على كلامكم وعجبني الحال بزاف حيث ضحكتيو شوية

                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    شاركي الموضوع

                    تقليص

                    يعمل...
                    X