من أنا؟؟

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخواتي سعاد يونس وام سارة اهلا بيكم ها انا جيت سولتوني واش انا مشرفة؟ انا الحمد لله عضوة نتمنى نكون نشيطة فهاد المنتدى الرائع كي كيقولو لي والله اعلم والاشراف راهو تكليف قبل ما يكون تشريف واللي كيهمني اكثر هو ان هاد المنتدى يوصل لاعلى المراتب. بالنسبة لسؤال واش مزوجة، هاد الساعة مازال ويجيب الله الخير ايوا ديك هنا ولهيه انا قريبة من جميع الناس اللي هنا ولهيه وحتى اللي ماشي هنا ولهيه ههههههههههههههههه

تبارك الله عليك يامن أنا؟؟
      أخيتـي في الله ..إن غبتُ فاعذرينـي
      ودعوة منكِ صادقة تكفينـي

أريد أن أسألك سؤالا آخر بما أنك دوختينا في الأسئلة السابقة يا من أنا :D

ما هو عمرك في منتدى أناقة مغربية:rolleyes: و هل أنت تسكنين في المغرب أم خارجه:confused:

ها انا جيت عاوتاني توحشتوني ؟ ههههههههههههههه اختي سعاد يونس بغيتي تحصليني ياك ؟ اوكي ما كاين مشكل ها انا معاك حتى تقلعيني.بالنسبة لشحال عندي فالمنتدى انا ما كنحسبش الايام مع هاد المنتدى الغزال حيت ملي كنلقى الاحباب كنسى الوقت يعني ما عرفت نقول ليك عام نقول ليك 6 شهور ايوا هادشي اللي عندي وبالنسبة اني ساكنة فالمغرب المغرب ارضي وارض اجدادي فيها تبثنا وتادنا وفيها ماتو ا اجدادنا وفيه نولدوا ولادنا ان شاء الله.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
            في الحقيقة مسابقة شيقة او كنتمنى نعرف شكون هاد من انا واخا ما عندي علاقات بزاف مع العضوات
            سؤالي هو اشمن قسم كتشاركي فيه بزاف او السؤال الثاني اسمك في المنتدى واش عندو دلالة ام هو اسم عادي

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

اهلا اختي الساعية لرضى الله حتى انت جيتي باش تعرفيني ايوا مرحبا بيك نتمنى تعرفيني انا اختي كنشارك فجميع الاقسام حيت كنحماق على هاد المنتدى وغادي تلقايني فالاقسام الجادة يلاه ها انا بديت نسهل عليك ، بالنسبة لاسمي فهو كجميع الاسماء اللي فالمنتدى تبارك الله عليهم غزالين ما غاديش نخرج انا على القاعدة هههههههههههههههههه. ايوا يلاه قلعيني

ياك ما فجر الاسلام ؟؟؟؟؟؟؟

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

انا قلت و الله اعلم متكوني غير

نضرة فرح

ويلا مكنتيش اجي جاوبيني

شحال من حرف فلقبك فالمنتدى

واش متكون من كلمه وحده او 2 كلمات

اشنو دارا فالتوقيع ديالك

اوا جاوبي

باسم الله الرحمان الرحيم

السلام عليكن أخواتي

حبيبتي من أنا ، إجابتك على عمرك في المنتذى غير دقيق لكني أعذرك لكونك ستكشفين بسرعة

مرت عدة أسئلة لذى تخميني الأول هو أنك :مشتاقة لله

هههههههههههههه بصراحة اختي ساعية لرضى الله دغيا عرفاتني باش عرفتيني فجر الاسلام؟ زعما عرفتيها غير صدفة ولا اشنو؟ اختي الجنة مرادي وام سارة راه سبقاتكم اختي ساعية رضى الله دغيا قلعاتني مازال ما جاوبت حتى على الاسئلة كلهم هههههههههههههههه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X