شكون لي تعرض ليها شي......

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بسم الله الرحمان الرحيم
    الصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا وحبيبنا محمد عليه الف صلاة وسلام
    فلحقيقة انا قصتي مع الحماق وقعت لي مع صحبتي لفطاطم صاحبة الفكرة كونا جايين فالطرق انا وهي شويا دايز واحد خينة مكرفط اوداير الصناطات في ودنيه كيتموسق ما باين عليه واش مصطي متبت انا ماركزتش فيه باين لي غير من الفوق اللحضة اللي قرب لينا عاد بان ليا انه لابس شورط اسبادري جاتني الضحكة دار بحال الا دايز مرزن غير فاتنا اوهو ينزل عليا من اللور بضربة وتكولي غير صاعقة نزلت عليا فكوني رجليا هوا زاد فحالو ونا كملتها جرية انا ولفطاطم
    اللهم ارني الحق حقا وارزقني اتباعه وارني الباطل باطلا وارزقني اجتنابه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      والله الا ضحكتني "بشرى ام سارة"و ضحكت من كل قلبي
      زوينة وا فاطمة اري المسمن والقهوة هذه هيا مدير حسنة ماترى باس.
      اللهم لك الحمد على نعمة العقل.

[كنوز الناس دهب
      وفضة وماس وكنزي انا التواصل معكم في الله
      يا واحد يا احد يا اغنى عن الوالد والولد هب لي احبتي دعوة لا ترد ورزقا لا يعد وسعادة مالها حد وجنة عرضها السموات والارض.

اوا اشنقول ليك ا حفيضة2 فكرتيني في هاد النهار دكشي لي ضحكنا الله يستر او صافي.
        انا راه قصص هما ماشي قصة وحدة..........معرف واش عندي شي حاجة كتجر الحماق لعني ديما كنطرح هذا السؤال.....؟

[كنوز الناس دهب
        يا واحد يا احد يا اغنى عن الوالد والولد هب لي احبتي دعوة لا ترد ورزقا لا يعد وسعادة مالها حد وجنة عرضها السموات والارض.

اختي حفيظة2 والله تضحكتيني خصوصا منين غفلك ونزل عليك ههههههههه شحال كتكون قاسحة. ربي تيحفضنا الحمد الله

اللهم اجعل آخر كلامنا اشهد أن لا اله الا الله و أشهد أن محمداً رسول الله

بسم الله الرحمان الرحيم
            اللهم صل وسلم على الحبيب المصطفى
            ايوا يا لفطاطم عمرنا ما نساوهاش حتى التاكسي هداك النهار ما لقيناها والخلعة رجعت لينا بالضحك ولينا كنشوفو فجنابنا شكينا حتى فاللي بعقلهم هههههههههههههههههههههه

بسم الله الرحمان الرحيم
              اللهم صل وسلم وبارك على الحبيب سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام

اختي الاميرة الطيبة لهلا يوريك ضربة الغفلة خصوصا من احمق متعرفيش با ش كتبلاي كيدوز ليك الحماق بلا ما تجيبي خبار كنتقفزو من كلشي هوا وصل همو احنا لي ولينا ضحكة

هذه هي القصة 2 :o:p:D;)
                :Dواحد النهار كان البرد فالصباح لبسة الدجين زرق والتريكو حمر كنعقل علي هادوك الحوايج المهم كنتمشى على رجلي او معيا صحبتي كنقول ليك في سنة 1996 ويدوز من حديا غير واحد الحمق وجمع معيا بواد التيو حمر "للخصر ديال " بحال الا دار ليا المازوط ضربنها بجرية حتى اوصلنا القسم موقفناش اوا تخيلو معيا المنظر او بقت زرق ليا شي اسبوع.
                او مزال قصص هما......................

[كنوز الناس دهب

يا لطيف يا كما سحبلو هو الاستاد ههههههه

اللهم اجعل آخر كلامنا اشهد أن لا اله الا الله و أشهد أن محمداً رسول الله

هههههههههههههههههههه
                    قصصكم كتقتل بالضحك
                    هههههههههههههههه

Demande de regroupement familial : 04/04/2014
                    Attestation de depot : 07/06/2014
                    Test de francais : 13/06/2014
                    Complement de dossier : 25/06/2014
                    ٍVisite de logement : 27/06/2014
                    Avis favorable: 25/09/2014
                    visa : 22/10/2014

الا قلتي اختي"الاميرة الطيبة" الاستاذ استاذ مع بجور ديالي.:D:D
                      اوا اختي "ghizoula" لها اوريك كيقولو" سول المجرب لا تسال الطبيب"

[كنوز الناس دهب

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X