إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الزوجة النكدية لها فوائد للزوج‏

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الزوجة النكدية لها فوائد للزوج‏



    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ


    فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:




    تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله


    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل




    تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم




    تساعد الزوج على صلة الرحم


    لأنه على طول هربان عند أمه



    تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه


    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



    وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً


    فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل


    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:


    "وراء كل رجل عظيم إمرأة"









    هههههههههههههههههههههههه اللهم لا تجعلنا منهن
    sigpic

  • #2
    عندهااااااااااااااا بزاااف ديال لفوائد هههههههههههه

    تعليق


    • #3
      ههههههههه
      مشكورة اختي على المعلومة
      sigpic

      تعليق


      • #4
        العفو اخواتي شكرا لمروركن على موضوعي
        sigpic

        تعليق


        • #5
          قال ماعندها فوائد قال راه هي الفائدة بعينها هههههههههههههه
          [frame="1 80"]
          ان مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركتي تذكروني وان غبت ولم تجدوني وقتها اكون محتاجة لدعائكم فلا تنسوني
          [/frame]

          تعليق

          المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

          أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

          يعمل...
          X