عافكم دخلو شوفو اش قالو

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عافكم دخلو شوفو اش قالو

[all1=#0066ff]:D:D:D:D:Dالسلام عليكم اخواتي هذه نصائح للنساء لابد لهن من معرفتها والاتزام بها١هل تعلمن ان المرأة التي تنظر في المرآة دائما تصاب بالتجاعيد بسرعةبينما المرأة التي لاتنظر للمرآة فإن وجهها لاتجعد ابدا؟ ٢اكتشف العلماء بان جلوس لمرأة على الشاطئ اكثر من عشر ساعات يتبدل لونها البيضاء تصبح سوداء والسوداء تتحول الى بيضاء ؟٣ في آخر احصاء تبين بأنه في عالم الجن الاناث هن اكثر عددا من الذكور؟ ٤ان المرأة التي لا تتكلم كثيرا والتي تحب الصمت تصاب بالسكتة القلبية قبل بلوغها الاربعين٥اكتشف العلماء ان المرأة التي تلتزم بالريجيم في العشرينات تصاب بالسمنة المفرطة في الخمسينات؟؟؟؟ واخيرا اكتشفت انا شخصيا بأن كل من قرأت هرطقاتي وصدقتني فستدرج ضمن لائحة المجانين؟ماتقلقوش مني آ صحاباتي راني غير بغيت نضحككوم وعلى رأي المثلـ٠اضحك للدنيا تبكي لك عفوا تضحك لك هههههههههه[/all1]
    الابتسامات :p;):) :o:D:mad: :confused::(:rolleyes: :cool::eek::72: :62: [المزيد] 5

هههههههههه هههههههههه هههههههههه والله موتني ضحك اضحك الله سنك
    sigpic

مشكورة اختي على المشاركة
      ارجوك صححي كلمة السلام فقد كتبتها السام وهذه كلمة يقولها اليهود لعنهم الله..اعرف انك لم تقصدي
      شكرا مرة اخرى

شكرا جزيييييلا اختي لم الاحظها شكراعلى مرورك اختي ملك الله ايجعلنا ديما ضاحكين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
        X