إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يلاه انيقات دخلو ضحكو

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• يلاه انيقات دخلو ضحكو

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنتمنى يعجبوك النكات ويضحككم شوي

هدا واحد الكوافور ضعيف ما عندو صحة دخل عليه واحد القلدة قاليه قرع لي... مول الكوافور خاف قاليه واخ نقرع لحبيبي كي السمن معا لعسل ... فاش كمل ليه قاليه خلصني ضار فيه القلدة قاليه سير دبا نصمك بوك قاليك خلصني ,,,مول الكوافور خاف او مشا سد المحال ديالو على القلدة أو طل عليه من التقبة ديال الباب قاليه بقا بوك تماك حتتى تغوفل ههههههههههههههه

وحد مكلخ كيتمشا ف الطريق لقى وحد البزطام حلو تلقى فيه ورقت الضو مشى خلصها ههههههههههههههه

واحد معلم فواحد القسم ديال الكسالى رسم لهم ضفدعة حداها رقم 1 ..كل واحد كيف تكون اجابتو"ظفدعة و1ٍٍ" ."1 ضفدعة"...في ألأخير ناض واحد الكسوووووووووول اجاوب و قال : ضفدعتعشر ههههههههههههههه

سال رجل ابن اخيه البخيل في اي وقت تتناولون العشاء اجاب الولد عندما تخرج يا عمي ههههههههههههههه

هادا واحد اجنبي جا المغرب كيقلب على شى واحد يبيع ليه الرية ديالو وهو يرقا فالطريق واحد الشمكار ..قاليه اجنبي تبيع لي رية ديالك ،،،قاليه شمكار خود كلشي خليلي غي فمي الله يرحم الوالدين ههههههههههههههه

ادي وحدا كاتشكي على صاحبتها كاتقولها : أنا راجلي كينسا بزاف نهار كينسا السوارت ديال الطوموبيل و نهار كينسى السوارت ديال الدار , اواه بزاف هادشي . ردات صاحبتها قالتلها : ماشتيش راجلى أنا شي مرات تيقولى : نسيت فين شفتك واقيلا تلاقينا ف شي بلاصا ههههههههههههههه

هدا واحد ناعس كيحلم كياكل فالمسمن فاش فاق لقا راسو واكل نص من الكاشة ههههههههههههههه

جوج حشايشية كيتكيفو قدام مرايا.. واحد قال لصاحبو شوف وحدين مقابلين معانا .. صاحبو ناض وقال ليه انا هنسولهم....قال ليه غير رجع هواحد منهم جاي ههههههههههههههه

استاد ديما يسول دراري ..باش تعشيتو.. دري ديما كيجاوبو بالحريرة .. واحد نهار قال ليه الا قلتي حريرة مرا خرا نعصي ولدي... دري قالها لباه.. باه قال ليه مني يسولك رد عليه بالدجاج... الغد استاد سول الدري.. الدري قال ليه بالدجاج... سولو شحال من واحدة.. قال ليه جوج زلافات ههههههههههههههه

كاليك هدا واحد الرجل قال لولدوا سير جيب 20 فرنك ديال الزبدة مشا الولد عند مول الحانوت كالوا كاليك بابا عطيه 20 فرنك تاع الزبدة مول الحانوت قال للولد : سير عيط لباباك يجي يلحس الموس
    ههههههههههههههه

لحناش تابعين شي حشاشين. خسرات ليهم صطافيط.. ركبو طموبيل ديال كنور.. شدوا واحد حشايشي.. بدا كايضحاااااااك.. قالو ليه مال جدك كضحك.. قال ليهم شفت كنور بالدجاج.. بالحوت.بلحم. غير عمرني ماشفتو بالحناش ههههههههههههههه

قليكم هادا واحد المكلخ سخرو باه قليه هاك جيب 5 دراهم نعناع يلاه ولدو غايخرج قاليه هاك ها 5 دراهم واحدة خرا جيب بها الزعفران , دري غبر او هو يتم جاي تيجري سولو باه فين السخرة قاليه الدري.. الواليد فين 5 دراهم لينجيب بها الزعفران او فين ليغانجيب بها النعناع ههههههههههههههه

هادو 2 دراري تعطلو على المدرسة ,و قال ليهم المعلم : علاش تعطلتو ؟ قال ليه واحد راه طاحت ليا 10 دراهم , و هو يقول ل تاني: و نتا مالك قال ليه: راه كنت داير رجلي عليها . ههههههههههههههه

ههههههه اضحك الله سنك اختي

شكراً أختي
      هههههههههه والله موتني ضحك اضحك الله سنك

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
        sigpic

[frame="7 80"]
          ههههههههههههه
          ضحكتيني الله يفوج عليك
          [/frame]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكوووووور والله يعطيكم الصحة وشكرا لكم:

zozitaو ام فارس66 وام محمد رضى واسية نادر و tizelfin

المهم تكونو ضحكتم شوي وشكرا على المرور لهلا يخطيكم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X