شكلك و شخصيتك

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شكلك و شخصيتك

    اختار الشكل الذي تفضله أكثر ؟
    المربع
    المثلث
    المستطيل
    المتعرج
    الدائرة


    الاختيار الأول " المربع "

    *إن العمل مع الزميل المربع متعة حقيقية بالنسبة لأي شخص، هذا الشخص يقوم بأداء الجزء الخاص به على أكمل وجه ،ستتعلم كيف تحترم إخلاص الشخص المربع لإنجاز المهمة التي ينهض بها ، وسيروق لكم انتباهه للتفاصيل الدقيقة ،ولن يكون هناك تفصيل واحد لم يقم بدراسته! ورغم جميع عيوبه (ونحن جميعا لدينا بعض العيوب) فإنك ستقدر زميلك المربع أكثر بكثير من تقديرك لشخص لا ينهض بأعباء عمله ولا ينجز مهامه عندما يعتمد عليه الآخرون في ذلك

    الاختيار الثانى " المثلث "

    ليس من العسير العمل مع المثلثات إذا كنت تعرف فقط كيف تتعامل معهم وإذا لم تكن تعرف ذلك, فإنهم يمكن أن يسيطروا عليك و يناوروك ببراعة ويضعوك في مواقف شديدة الصعوبة قبل حتى أن تدرك ما يفعلونه ،القليل من الشك و الارتياب مفيد عند العمل مع شخص مثلث تذكر أن المثلث يسعى إلى أن يكون"رقم واحد"!

    الاختيار الثالث " المستطيل "

    إذا كنت مضطر للاعتماد على هذا الشخص في إنجاز المهمة الخاصة بك فأنت في مشكلة حقاً ! ان عدم الاتساق وعدم القدرة على التنبؤ بسلوكيات هذا الشخص هما بعض سماته. يمكن أن يتسبب المستطيل في الدمار والفوضى الشاملة ! أنهم قد يعرفون كيف يقومون بالعمل وما هو متوقع منهم, ولكنهم يرغبون في تغيير هذا !

    الاختيار الرابع " المتعرج "

    المتعرجون يمكن أن يسببوا الفوضى في مكان عمل عادي إذا أتيحت لهم الفرصة ليفعلوا ما بدا لهم. هذا النمط من الناس ليس لهم في الواقع عمل يقوم به في مكان عمل نظامي روتيني. إن أفضل موقع أن يوضع فيه المتعرج هو الوظائف التي تتسم بالحرية و الأقل نظامية و هيكلية.

    الاختيار الخامس " الدائرة "

    رغم أن الشخص الدائري غالباً ما يكون لطيفا ويمكن أن تتعامل معه معظم الوقت إلا أن هناك بعض المشكلات المتأصلة في شخصيته والتي يجب أن تدركها، مثل التعامل بشكل شخصي زيادة عن الحد ،الحزن و الكآبة ، الخداع و المناورة ، والنميمة والثرثرة ولوم الذات ،وعدم الاهتمام بالسياسة، وعدم الحسم أو القدرة على اتخاذ القرارات ،والكسل

    م
    ن
    ق
    و
    ل




  • #2

    تعليق


    • #3
      شكرا اختي ضحى على مرورك

      تعليق


      • #4
        شكرا على هذه اللعبة
        sigpic

        تعليق

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

        شاركي الموضوع

        تقليص

        يعمل...
        X