صعيدي في برنامج من سيربح المليون

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صعيدي في برنامج من سيربح المليون

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هذا يقولك فيه صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

    عصفور باليد ولا عشرة على


    ا--شجرة

    ب--بقرة
    د--الصفراء
    ج--الحمراء

    فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة . ما نسأل الجمهور،

    فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجرة،

    فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة

    والجواب الثاني البقرة.

    فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .

    طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --)

    راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.

    فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي

    فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:

    عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة



    أحبكم في الله فأحبوني



  • #2
    هههههههههه

    تعليق


    • #3
      هههههههههههههههههههه
      أتمنى أن أكون كبائع المسك فأن لم تشتري من عندي مسكا اصابك مني ريحه الطيب

      تعليق


      • #4
        ههههههه والله الى عبر
        لكن في القلب مكان

        تعليق


        • #5







          تعليق


          • #6
            تبارك الله عليك اختي
            هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            أستغفرك ربي واثوب إليك

            اللهم انك عفو تحب العفو فاعفو عنا

            رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَآ أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ {البقرة/286}

            تعليق


            • #7
              هههههههههه والله موتني ضحك اضحك الله سنك
              sigpic

              تعليق


              • #8
                هههههههههه والله موتني ضحك اضحك الله سنك
                ]اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
                اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
                اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين

                "اللهم يا من أمسكت السماء أن تقع على الأرض وهي بلا عمد، أمسك ما في رحمي، وأتمم له على خير".

                "اللهم صوِّره في أحسن صورة ونجِّه من كل تشويه ومرض".

                تعليق


                • #9
                  [frame="7 60"]
                  .
                  [/frame]
                  أحبكم في الله فأحبوني


                  تعليق


                  • #10
                    هههههههههههههههههههههه
                    هههههههههههههههه
                    هههههههههه
                    ههههههه
                    هههه
                    هه
                    ه
                    إجعل قلبك كالقبر لا يدخله إلا شخص واحد... و لا تجعله كالبئر يشرب منه أي واحد.

                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    شاركي الموضوع

                    تقليص

                    يعمل...
                    X