إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تعالو جميعا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تعالو جميعا

    السلام عليكم

    مرحبا كيف حالكم


    اخواتي

    انا اعشق قصص الرعب والجن

    اريد كل واحده لديها قصة حدثت معها او سمعتها عن الجن والاشباح حقيقية تذكرها لنا

    لاتخجلوني واتمنى من الجميع التفاعل


    بانتظار القصص
    سبحان الله

    الحمدلله

    الله اكبر

  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم ب كترة ماكنت تانتفرج فيهم دابا وليت خوافا بلا قياس الله يعاونيك



    لا تملكين العربية وتريدين التخلص من اللوحة؟ تفضلي من هنا..
    http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...9246&highlight

    دليل الأعضاء :

    http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...C3%DA%D6%C7%C1

    تعليق


    • #3
      اختي انا ديما تنسمع شي صوت راجل تيعيط لي بسميتي وانا فايقة

      تعليق


      • #4
        هادا اختي شحال هادا واحد الراجل صديق بابا كان غادي في الكاميو مع السائق في الليل وفي الطريق وقفت قدامهم واحد المراة وهما يوقفوا ليها نزل صديق بابا وتيعاود لينا قال زوينة بزاف وباقة شابة ولابسة جلابة وحويجها مقطعين قالت ليه شوف اخويا الراجل ديالي اش دار ليا مكرفس علي وتيضربني راني دابا هربت ليه هزوني معاكم بعدوني من هنا قال ليها طلعي قالت ليه مقاداش هزني وهو يهزها لقاها ثقيلة بزاف وهو كان صحيح وياله طالع في الكميو شاف رجليها ديال البقرة ومزغبين وهو يخبطها مع الارض وطلع وقال لصاحبه هرب ومشاوا منلي وصل للدار عيكوا لبابا مشى لعندوا لقاه مريض بزاف بقى شي شهرين مغيب ومنبعد فاق وحكى القصة

        تعليق


        • #5
          وافينك اختي دخلي تخلعي شوية.

          تعليق


          • #6
            ههههههه بسم الله الرحمن الرحمن

            اشكرك اختي سهام وفي انتظار قصص اخرى
            سبحان الله

            الحمدلله

            الله اكبر

            تعليق


            • #7
              هذه المواضيع كتعجبني وعندي معاها ماضي طويل منين كنت صغيرة كنت غزالة بالزين لي شافني مكيزولش عينيه مني وكان لي كيقول تبارك الله و العديد الله يسمح لهم ماكيقلوهاش المهم كنت ف 12 سنة و مشيت مع عمتي للمدينة القديمة بفاس و طاح الضلام و جاني العطش بغيت نشرب لقينا سبالة فيها ماء نقي كينزل من روبيني كبير ديال نحاس شربت منو و من ديك الليلة تشيرت و قاسيت لمدة 8 سنين ليل كله كنحلم غير المناظر الدموية و نغوت و نبكي و عائلتي كنشفهوم فأشكال كتخلع و ضعافيت ولما كبرت كيخطبني شي واحد كنرفضو و كنجلس ديما لوحدي و ما عندي علاقات مع بنات ومنين كنت في بداية العشرينات كنت واحد ليلة ناعسا و حسيت بالأطراف ديالي كلها كتشل حليت عينيا لقيت واحد منهم فوق مني و كان كيمارس عليا الجنس كنت حاسة بكل شيء كأنني مع إنسان حاولت نتحرك و نفلت منه ولكن جسمي كله كان مشلول و فقدت الوعي و بقيت على هدا الحال سنين طويلة و عائلتي كيعالجوني بالقرآن و الرقية و غيرها المهم دابا شويا ماكنحلمش الكوابيس ولكن مزالة كنحس بالإستغلال الجنسي و كنحربهوم بالقرآن الآن تزوجت وماقلت لراجلي والو و حتى عائلتي كنقولهم بريت باش مانشغلهومش معايا
              هدشي لي حكيت غير جزء من لي شفتو من بعد ونكمل ليكم
              sigpic

              تعليق


              • #8
                لا اله الا الله

                اشكرك امل وبانتظار المزيد
                سبحان الله

                الحمدلله

                الله اكبر

                تعليق


                • #9
                  باسم الله الرحمان الرحيييييييييييم انا مامشاركاش معاكم بااااااي
                  []






                  تعليق


                  • #10
                    ههههههههههههه

                    بانتظار المزيد من قصص الاشباح
                    سبحان الله

                    الحمدلله

                    الله اكبر

                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    يعمل...
                    X