كـــمـــل المـــثـــل الـــمــغــربـــي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كـــمـــل المـــثـــل الـــمــغــربـــي

    بسم لله الرحمن الرحيم

    جبت ليكم لعبة ديال الامثال المغربية
    اول عضو يطرح شي مثل قديم او جديد و مايكملوش والعضو اللي بعده يكمله و يطرح نصف المثل الجديد

    نبدأ

    ما طحنوه حتى .....................


    ارجو التفاعل و شكرا
    http://

  • #2
    ايوا فينكم يا اخوات حتى واحد ما بغى يحيي الثراث
    http://

    تعليق


    • #3
      ماعرفتش هههههههههههههههههه سمحي ليا حتى تحطي شي واحد ساهل ونكمل عليه


      تعليق


      • #4
        شكررا اختي على لعبة الجميلة وتكملة مثل هوا = ماطحنوه حتى عياو من تغزازو
        ومثل ديالي هوا كبير في كركاع............
        ]دعاء للتسامح فيما بيننا:

        سامحتك من غير علمك .. فسامحني حتى لو لم تعرفني .. سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح .. فقط سامحني .. اريد منك الدعاء الخالص من القلب


        كما ارجو منكم دعاء لامي وابي برحمة والمغفرة لامواتي وامواتكم واموات مسلمين كافة

        تعليق


        • #5
          فكرة معتبرة تبارك الله عليك
          بالحق معرفت هاد المثل ولكن غادي ندير محاولة
          ماطحنوه حتى غربلوه هههههههههههه




          [IM]



          البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

          تعليق


          • #6
            جوابي هو كبير في كركاع خاوي
            المثل يقول : الدوام كيتقب ...




            [IM]



            البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

            تعليق


            • #7
              الدوام كيتقب الرخام
              ********
              الناس في الناس والقرع ...............

              تعليق


              • #8
                السلام عليكم
                هدا ما عرفتوش و لكن نحاول
                الناس فالناس و القرع بغا يصبغ الراس
                ههههههههههه
                سامحوني ادا قفرتها

                تعليق


                • #9
                  هههههههه زوين هاد المتل







                  تعليق


                  • #10
                    هههههههههههههه
                    بغا يصبغ الراس قربتي

                    معرفت شنو قانون اللعبة
                    وش عندي الحق نكمل المثل أو لا

                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    شاركي الموضوع

                    تقليص

                    يعمل...
                    X