نكث مغربية مضحكة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نكث مغربية مضحكة

هذا واحد الراجل طلعو عليه سميت الحاج شلاظة ، فالسيد معجبتوش هاد السمية ، وسافر 40 عام باش عباد الله ينساو سميت الحاج "شلاظة" ، ومن بعد رجع وهو يتلاقى في المحطة بواحد الراجل كان صاحبو قديم ، قالو واش انت هو الحاج مطيشة ، خيار ، فالحاج قالو والله وتخلطهم حتى نخلطك بضربة..
    هادي واحد الطيابة في العراس ، مرضت بكثرة الدخان ديال الفاخر ، اللي كتشموا ملي كاتكون كتطيب في الزرود ، وما فاقت إلا في المستشفى ، وتم سولها الطبيب شكون أنا؟ قالت ليه أنت السفة ، قال ليها على هاد الحساب إلى زدتي عشتي كتر دردري علي القرفة
    هذا واحد خينا ديما كيشفر الحوايج من الدار ، وفواحد النهار شفر بورطابل ديال الخوه وخرج ، وفاش عاق خوه بيه ، عيطلوا في النمرة ديال التلفون اللي شفرو ، وهو يجاوبو ، فقالوا شوف أخوي خصك تردلي بورطابل اللي شفرتوا حيت راه عاد جديد ما دوزش عندي حتى نهار ، فخوه قالوا ، واش نتوما الحاجة اللي تشفرت كتلصقوها في، راه ما شي أنا اللي شفرت ليك البورطابل؟؟؟
    جوج ح شايشية كيتكيفو قدام مرايا.. واحد قال لصاحبو شوف وحدين مقابلين معانا .. صاحبو ناض وقال ليه انا هنسولهم....قال ليه غير رجع هواحد منهم جاي

هههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    شكراااااااااا
    سبحان الله

شكرااا ههههههههههه
      الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله ياربي تكمل رجايا من عندك و تسهل و تفتحلي ابواب الخييير

مشكورة أختي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
        X