إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أكثر حاجة أثرت فيك ايجابا ولا حتى سلبا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أكثر حاجة أثرت فيك ايجابا ولا حتى سلبا

اجي عاودي لينا على شي واقعة فحياتك ولا قدرت تنسايها وخا فات عليها شحال سوا كانت زوينة ولا حتى خايبة..
    نبدا براسي انا عندي جوج وحدة زوينة وحدة يا لطيف.......
    كنعقل ونا صغيرة شي 4 سنين هكاك قالو ليا غمشيو نشوفو واحد الرجل فسبيطار دار كسيدة وانا مديت مجبت ومللي دخلنا تصورو نو لقيت بابا كلو مغطي بالفاصمة والدوا الحمر ورجليه معلقين ومن داك النهار وهاد المنضر قدام عيني.
    وداب الى السعادة احلى حادت وقع لي هو نهار نجحت فالتاسعة جيت لولا فالاقليم وفاش جيت للدار نفرحهوم لقيت ماما ولدت لي ختي حيت كنو عندي جوج خوت ايوا منعاودليكومش واحد الفرحة اينوبليابل
    يوا ونتوما؟ نتمنى ااموضوع ميكونش معاود ويعجبكوم وتفاعلو
    ويلا كان معاود اني كنعتدر ونتمنىالمشرفات يتكلفو شكراً .

اول شئ شكرا كثير على هاد الفكرة المميزة بحالك

ياالله دابا بكل اخوة غادي نعاود ليك

المحزنة كانت يوم توفي ابي
    تصورو معايا هو فالدار خرجات روحه لبارئها وانا فنفس اللحضة كنت ادرس فالقسم وعيني سبحان الله بحال الى تكها شي حد بالابرة عادت حمراء وتدرف الدموع بوحدها والله شهيد على ما اقول عمرني ما نسيت هاد اللحضة لدرجة استادتي معرفاتش اش وقع ليا لعيني ومن بعدها بربع ساعة جا احد اقربائي ومعه الحارس العام وابلغوني بالخبر
    هادي هي الحياة الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته مع الابرار والصديقين ان شاء الله
    نجيو دابا اللحضة السعيدة
    وهي نهار كمل ليا ربي رجائي وولدت ابني البكر ياسين هنا ثاني وقعت ليا حاجة اخرى
    تصورو معايا ياالله درت التيست ديال الحمل ووالله ثم والله الى جاني احساس اليقين انه ولد واني نسميه ياسين
    وبالفعل والحمد لله داكشي لي كان
    ياربي تخليه ليا هو وخوه وتعيشنا انا وابوه حتى نشوفوهم كيف كنتمناو ان شاء الله
    الله يخلي ليكم وليداتكم

sigpic

ام الكتامين شكراً جزيلا على المشاركة ديالك وهديههي سنة الحياة فيها الحلو والمر والحمد لله على كل حال

imkan lmawdo3 ma3jabkoumch yahal mocharaka wahda safiiiiiiiiiiiiiiiiii wakha machi mochkil imkan ana li makan3rafch nkhtar lmawadi3 diali

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
        X