إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تعالو تشوفو آش وقع ليا في الطوبيس

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تعالو تشوفو آش وقع ليا في الطوبيس

واحد النهار انا غادية الخدمة كنت باقة عالله مامخطوبة ما مزوجة باقا حرة مع راسي..........ضارباها بواحد التزييزة ماضايراش وشادة في الحديدة
    واحد شوية واحد الولد من الركاب كال ليا - آختي هداك شي ديالك اللي في الارض ؟؟؟؟؟؟
    او ملي حدرت عينيا لقيت لاجوب اللي دايرا تحت الكسوة طاحت ,,,,,,,,,لان السدادة دغيا كاتحل وطاحت
    ما قديتش ا نكر لان رجليا وسط منها....................وبديت كا نضحك,,,,,,,,,,,,,,,كانضحك .............حتى كل ما في الطوبيس بدا يضحك معايا
    كلت ليهم الحمد لله ماطاحتش الكسوة

ههههههههههههههههههه
    موقف واعر اختي
    حسن عوانك
    لا تجعل مشاعرك ارضا يداس عليها ............بل سماءا يتمنى الجميع الوصول اليها

ههههههههههه زوينة هادي ضحكت من قلبي هههههههه

«أتاني جبريل فقال يا محمّد: عِشْ مَا شِئْتَ فَإِنَّكَ مَيِّتٌ، وَأَحْبِبْ مَا شِئْتَ فَإِنَّكَ مُفَارِقُهُ، وَاعْمَلْ مَا شِئْتَ فَإِنَّكَ مَجْزِيٌّ بِهِ»، ثمّ قال: «يا محمد شَرَفُ المُؤْمِنِ قِيَامُهُ بِاللَّيْلِ، وَعِزُّهُ اسْتِغْنَاؤُهُ عَنِ النَّاسِ».

حسن عونك،غدي تكوني وليتي حمرااا

ههههههههههههه و اشحال صعيبا توقع ليك شي حاجا حدا الناس و تكوني مزيزا عاد هههههههههههههههههه فكرتيني فراسي كنت فالباك و مفركسا اختك مزياااااااااااان و الصباط اول لبسا ليه و ماشيا حتى كنوصل حدا واحد القهوة عامر بالرجال و كنضربها بواحد الزلقا ههههه حتى شفة النجوم معمرها تنسى ليا غبرت من هاديك الطريق على مينساوني
          يارب انصرني على من ظلمني يارب ارني فيهم عجائب قدرتك فانهم لايعجزونك
          يارب هم اروني قوتهم علي فيارب ارني قوتك عليهم ياجبار السموات والارض .. قولوا أأأأأأامين
          حسبي الله ونعم الوكيل

يارب بك أستجير فيارب فرج لي همي .. اللهم أجرني بمصيبتي واخلفني خيرا منها يارب

ههههه تبارك الله عليك ضحكتني الله يخليك ديما ضاحكة صراحة تصورت كيفاش غادي تكوني وليتي هههه
            sigpic

سندس قتلتني بضحك وفكرتني فواحد نهار معمرني نصآه كنت مفركسة على لحالة ومنقولشي ليك غادية كنتبوبا ههه اوى وصلت لحومة وهما يتجمعوا ليا وطحت على ضهري وقدام واحد جمعية ديال دراري اوى منين دورت وجهي لجهتهم تصدمت ههههههه لقيت خويا صغير هو ليشافني وفضح دنيا بضحك حتى خلى كلشي يضحك اوى تصوري معايا كيفاش حسيت لهلا يوريك بغيت نموت اوى تسنيت خويا حتى جاء على خاطره اوى قبطتوا من ودنيه ومبغيتش نطلقها ليه حتى جات ماما كتفك وكاتقولي غير قول لي مالك معاه ومنين حكيت ليها شدت كرشها وبدأت تضحك وخبرت جاع لي مارفسهمش في دار
              اوى أيام وشمن ايام والله إلى فكرتوني في دارنا توحشتهم بزاف
              sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة nore lhouda مشاهدة المشاركة
                سندس قتلتني بضحك وفكرتني فواحد نهار معمرني نصآه كنت مفركسة على لحالة ومنقولشي ليك غادية كنتبوبا ههه اوى وصلت لحومة وهما يتجمعوا ليا وطحت على ضهري وقدام واحد جمعية ديال دراري اوى منين دورت وجهي لجهتهم تصدمت ههههههه لقيت خويا صغير هو ليشافني وفضح دنيا بضحك حتى خلى كلشي يضحك اوى تصوري معايا كيفاش حسيت لهلا يوريك بغيت نموت اوى تسنيت خويا حتى جاء على خاطره اوى قبطتوا من ودنيه ومبغيتش نطلقها ليه حتى جات ماما كتفك وكاتقولي غير قول لي مالك معاه ومنين حكيت ليها شدت كرشها وبدأت تضحك وخبرت جاع لي مارفسهمش في دار
                اوى أيام وشمن ايام والله إلى فكرتوني في دارنا توحشتهم بزاف
                هههههههههههههه ضحكتيني هي ماشي غي بوحدي و انا يااختي راها ماشي اول مرا توقع ليا و ديما حدا الناس بزاااااااااف هههههههه
                يارب انصرني على من ظلمني يارب ارني فيهم عجائب قدرتك فانهم لايعجزونك
                يارب هم اروني قوتهم علي فيارب ارني قوتك عليهم ياجبار السموات والارض .. قولوا أأأأأأامين
                حسبي الله ونعم الوكيل

يارب بك أستجير فيارب فرج لي همي .. اللهم أجرني بمصيبتي واخلفني خيرا منها يارب

صباح نور
                  سندس غير رتاحي راه جاع في لهوى سوى راهم واقعين ليا قصص خصني غير نتدكر
                  sigpic

كارثة هادي موقف خايب اوى اش ديري لي دازت على الراس تنفع ههههههه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X