إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

:موقف طريف حدث في امتحان البكالوري

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • :موقف طريف حدث في امتحان البكالوري

    موضوع: لأصحاب الباك:موقف طريف حدث في امتحان البكالوريا الأحد مايو 30 2010, 13:40
    بسم الله الرحمن الرحيم

    وبعد أريد أن أحكي على موقف طريف وقع لي عند اجتيازي لامثحان البكالوريا،وذلك تخفيفا للضغط النفسي الذي يعيشه أصحاب البكالويا في هذا لوقت.


    عند اليوم الثاني للامتحان،أي عند آجتيازنا لمادة الرياضيات، عند الثامنة صباحا كان الجميع جالسا في مكانه المخصص ، هدوء تام داخل القاعة،لا يسمع فيها إلا صوت خافث لتلاميذ يقومون بالدعاء، المهم جاءت لحضة تكسير الصمت، اللجنة تدخل لإعطاء أساتذة الحراسة مغلف الإمتحان، تم التأكد من أن المغلف كان مقفلا ، ثم فتح المغلف ووزعت الأوراق،صمت رهيب... ولكن بالنسبة لي لم أكن خائفا.
    كانت لدينا ثلات ساعات للإمتحان ،المهم بدأت الإجابة على الأسئلة بهدوء وروية، ولكن لقطة اليوم بالنسبة لي هي عندما لم يتبقى على نهاية الإمتحان سوى نصف ساعة،قمت بخطإ في إحدى الأجوبة ،فطلبت أحدا ليعطيني/ بلونكو/ لأمسح الخطأ،
    ولكن بعد أخذه حاولت إستخدامه ولكنه لا يريد فضننت أنه فارغ فحاولت أن أنزع له الغطاء ، فاستعملت معه القوة وعند فتحها سكب /بلونكو/على ورقة الإمتحان وفي أي مكان ،على الصفحة التي توجد فيها الدالة،أي 11نقطة سوف تذهب أدراج الرياح،ولكن المضحك في الأمر أني حاولت مسحه بيدي فزاد الأمر سوأ،إنتشر /بلونكو/على باقي الورقة، بدأت أهلع ولا أعرف ماذا أفعل ، قمت بالنداء على أستاذ الحراسة ليرى ماذا جرى فقال لي:ما عندي ماندير ليك ، إلي بغيتي ورقة جديدة نعطيها ليك فقلت له:شوف شحال عندك فالساعة..منين شاف ذهب ألى مكانه ، نعم لم تتبقى سوى ربع ساعة للإنتهاء . ماذا سأفعل؟هل هذه هي النهاية؟هل
    سيضيع عمل سنة في لحضة؟فكرت جيدا فوجدت الحل الوحيد والأكثر غرابة،كما تعلمون يكون الجو حارا في مدينة مراكش في ذلك الوقت، وكنت أرتدي فقط * tchirt* فنزعته وتوجهت الأنظار جميعها ألي،الكل يراقبني ويقول في نفسه هل هذا مجنون، أما أساتذة الحراسة لم يحركو ساكنا، وهناك من استغل لفرصة باش ينقل،المهم عندما نزعته بدأت أمسح /بلونكو/ وبالفعل كان ما فعلته صائبا فبلونكو بدأ يمحى وفرحت فرحا كبيرا، رغم أن الورقة لازالت متسخة بض الشيء لكن لابأس ،المهم هو أن الأجوبة ظاهرة، وهنا ينتهي موقفي الطريف مع امتحان البكالوريا.
    ولكن الشيء الذي أفدته من هذه التجربة هو أنه يجب التعامل مع الأمور بروية،والذهاب ألى الإمتحان بدون خوف...والله ولي التوفيق
    الكل يتساءل هل نجحت في البكالوريا؟
    الجواب:نعم

    MAN9OOOOOOOOOOOLLLLLLLLLLLLLLLLLLLL

  • #2
    السلام عليكم شكرا على الموضوع الجميل لكن فيه ايثارة وخوف لانني ما ان بدات قرائته حتى شعرت بخوف كبير اتجاه دلك الشاب المهم تصرف بروية وحدر فهنيئا له لانه نجح واتمنى ان لا يكرر هده الغلطة مرة اخرى وان لا يرش بالبلانكو اتجاه الورقة لكن اتجاه الارض فرحت لما نجح المهم شعرت بالارتياح لكن بقي الخوف يلازمني واقول لو لم يكتشف تلك الطريقة ونزع اتريكو ومسح به الورقة مادا كان سيقع له لكن كانت فرصة لباقي المجتازين للباكالوريا لن تكون فرصة للنقل يقول المثل رب ضارة نافعة ههههههههههههههههه هو شيء ضرك وسبب لك ازعاجا وخوفا لكن في نفس الوقت نفعت به الاخرين اي كنت سببا في نجاح باقي الطلاب فشكرا لمن نقل الخبر وشكرا لك لانك ساعدت الاخرين في النقل والف مبروك على النجاح.

    تعليق


    • #3
      mbrok 3lik alhaja omo lkhtira3

      تعليق


      • #4
        الحمد لله على النجاح
        أوالحمد لله ملي طاحت عليك الفكرة ديال T-shirt







        ســـــــا بـــــــــــــــــــــhalimaouـــــــــــــــــــــــــــــــــــــقا

        تعليق


        • #5
          ههههههههههههه
          في الاول نحب نقول الحمد لله على سلامتك وعاد نقوليك الف الف الففففففففففففففففففف مبروك
          ابتسم فسبحان من جعل
          الابتسامة في ديننا (عبادة)
          وعليها نؤجر

          تعليق


          • #6
            ايوا شتي الزربة خايبة
            الحمد لله ربي وهبنا العقل
            ومبروك على النجاح
            [FLASH=http://www.b30b.com/up//uploads/files/b30b-18166b6e51.swf][/FLASH]






            اللّهم إرزقهم المعلم الصالح، والصحبة الطيبة، وإرزقهم القناعة والرضا، ونزّه قلوبهم عن التعلق بمن دُونك وإجعلهم ممن تحبهم ويحبونك.

            تعليق


            • #7
              كانت فكرة ذكية تبارك الله عليه عتق نفسه ولكن الحذر واجب في المرة المقبلة على العموم مبروك النجاح.

              تعليق


              • #8
                hhhhhhhhhh olahila khle3ni ye7sabli ays9et sa3a bravo 3lih olahila sefe9t meli 9rit dik na3am naje7

                تعليق


                • #9
                  الف مبروك

                  تعليق


                  • #10
                    الحمد لله على النجاح
                    لا اله الا الله محمدا رسول الله



                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    يعمل...
                    X