اللي طرات ليها تعاود لينا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اللي طرات ليها تعاود لينا

بغيت اللي عمرها زلقات تعاود لينا شنو طرا و باش حسات واش جاتها البكية مع الضحكة شنو داروا اللي كانوا معاها

والله اختي ما عاقلة
    الى تفكرت غانعاود لك
    ونتي عاوديلنا ولا باغية ضحكي غي علينا
    ههههههههه
    لا تجعل مشاعرك ارضا يداس عليها ............بل سماءا يتمنى الجميع الوصول اليها

المهم نعاود ليكم انا في عيد الكبير سيقنا دروج وكنا فاش سالينا غادين نزوروا جداتي وكنت لابسة شربيل مع الحطة في دروج دربتها بواحد الزلقة من الفوق حتا لتحت ومارضيتش وفيا البكية وبغيت نبكي و نضحك وكلشي كايتسناني نبكي مع طحت واحد الطيحة

هههههههههههه
        ياختي مالك كتمتي فقلبك
        ههههههههههههه
        انا بعدا فبحال هاد لمواقف كنبكي
        هههههههههههه

ايوا اش ندير الى بكيت غادين يضحكو عليا صبرت راه تسمعات بحال شي زلزال جيران فوق منا حبطوا

هههههههههه ضحكوني أضحك الله سنكن شكرا أختي عملتي لينا فجوة نفوجوا من خلالها على أنفسنا ونتذكروا مواقف مرت في حياتنا المهم هاداك الموقف عندك الحق كيجيب الضحك والبكاء في نفس الوقت. فالحقيقة ماعمرها وقعات ليا أمام الملأ إنما وقعات لواحد صاحبتي الله يذكرها بخير كانت صبات الشتاء بحال مثلا لبارح واليوم خرجت معاها بقينا ملاهيين بالهدرا سير سير سير واحد لوقيتا لقيت راسي كنهدر بوحدي درت اللور لقيت صاحبتي طاحت فواحد الحفرة دزنا عليها وزلقات ليها رجليها دخلات للحفرة وما رديتش البال نهائيا لديك الحفرة حتى رجعت اللور كنقلب على صاحبتي لقيتها فالحفرة طليت عليها لقيتها كولها مرمدة فالغيس وتقطعات جلابتها نتيجة الطيحة صدقيني ماقديتش نوض بالضحك وهي مارضاتش كيطلعات بدات كضور على اليمين والشمال واش شافها شي واحد وبدات كتبكي وفي نفس الوقت كضحك بحال الى حماقت على شحال عاد رجع ليها عقلها عرفتي راه ماعمرني نسيت هاداك الموقف الله يسمح لينا اوصافي ملي تنتلاقاها لابد كنتفكروا هاد الذكرى والله يعطيك الخير فكرتيني انت فيها شحال ضحكت ملي تنعاود ليك دابا ذكريات زوينة بزاف لهلا يخطيك أوخلاص

هههههههههه زوينة هاد الفكرة
              انا عندي مواقف بزاااااف ديما زالقة و ايلا طحت فشي زنقة كنحشم نعاود ندوز منها مرة اخرى
              وانا فيا قاعدة خااايبة هي ايلا شفت شي حد زلق كنبدا نضحك بلا منعقل واخا يكون مسكين مقسح
              واحد النهار مشا انا و ماما,كانت خير و سلام شوية بوحدها طاحت على كرشها و واحد الطيحة مافهمتهاش رجلين لفوق و راس لتحت وانا الله يستر نضحك نضحك, ماشي نهز ماما مسكينة اللي طايحة , لا, حتى جاو شي عيالات هزوها وانا مكايناش هنا
              ايوا شفتوا الرضا كيف داير
              واحد النهار تاني انا مازال صغيرة ايوا مشينا زعما للبحر مع العائلة, وانا فرحانة بانت لي واحد البلاصة زوينة و نقية و ماشا كنجري باش نشدها زعما و ماعقلت حتى لقيت راسي فحفرة ديال الرملة piége كيحفروا مزيان و يغطيوا بشي حاجة باش اللي ماشي مايشوفاش و يطيح , بقا باين فيا غير الراس و الرملة سخوووونة
              ايوا ختكم مارضاااتش مع العياقة زعما صدقوا جابديني وانا كننكر و كنقولهوم راه شفتها هي بغيت نتفلى هههههههه

مايا 04 سابقا

هههههههههههههه
                ضحكتيني طحتي وزايدها بلكدوب
                ههههههههههههه
                ونتي ا ام هند وهبة مالك واش حماقيتي كاتهضري مع راسك
                هههههههههههههه
                والله حتى ضحكتوني الله يعطيكم ما تمنيتو

التزحلق على الدروج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  شكرا لصاحبة الفكرة
                  ضحكتوني بالقصص ديالكم

واحد النهار ختكم الحداكة او النشاط كملت التصياق بغا نزل من الصطاح على رجلي صدقت نزلى على ظهري............
                  هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  واش نقول ليكم مع عندنا الحديد في الجناب او تسمع واحد الصوت الدار كلها تجمعات.
                  ارا ليك من الضحك او البكاء لكن راني تقصحت بالموفيد.
                  اححححححححححححححححححححححححح
                  صبح ليا ظهري او يدي باش كنت كنشد زرقين.
                  ههههههههههههههههههههههههه

[كنوز الناس دهب
                  وفضة وماس وكنزي انا التواصل معكم في الله
                  يا واحد يا احد يا اغنى عن الوالد والولد هب لي احبتي دعوة لا ترد ورزقا لا يعد وسعادة مالها حد وجنة عرضها السموات والارض.

ماعليش بحرا تهناي من تسياق
                    ههههههههههههههه
                    وتكبري وتنساي
                    هههههههههههههه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X