إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اول مرة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اول مرة

بغيت كل وحدة تقول لينا اول مرة طيبات شنو طيبات و كيجات انا اول مرة درت المرقة وما خليتش البسلة تشحر جات بحال الى خضرة ومساكن كلاوها بجوع حيتاش درتها في الغدا

ممنوع الكتابة بالعرنسية
    sigpic

انتي بعدا طيبتي المرقة والبصلة جاتك خضرا انا عمرني ماطيبت شي حاجة فحياتي من غير الا درت ليهم اتاي ولا القهوة هادشي اللي كنعرف هاد الساعة متتضحكوووووش عليا دابا نتعلم انشاء الله هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

المشاركة الأصلية بواسطة اخبار سارة مشاهدة المشاركة
        انتي بعدا طيبتي المرقة والبصلة جاتك خضرا انا عمرني ماطيبت شي حاجة فحياتي من غير الا درت ليهم اتاي ولا القهوة هادشي اللي كنعرف هاد الساعة متتضحكوووووش عليا دابا نتعلم انشاء الله هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        هههههههه ان شاء الله تعلمي الغزالة داكشي غير بالممارسة

انا اول مرة طيبت مللي كنت صغيرة بزاااف كانت امي كتشري لينا طويجنات صغار وكنا نتعلمو فيهم

هههههههه ضحكتوني
          انا معقلتش شنو طيبت اول مرة ولكن ديما كايوقعو ايا المسايل حيت زعما تبارك الله بشهادة الجميع حادكة هههههههه ايوا ختكم ديما مدخلة راسها صحة فكلشي ايو واخا غير يقول ليا شي واحد اجي ورني ونمشي واخا نكون غير سامعة الوصفة ايوا اجي تفرج كنقول غير ربحة ولا ذبحة الله يخرج العقايب على خير و لكن الحمد ربي ماكايخيبنيش زعما تعلمت غير فكوزينات الناس ههههههههههههه الله يسمح ليا وخلاص

المشاركة الأصلية بواسطة لحن الوفا مشاهدة المشاركة
            هههههههه ضحكتوني
            انا معقلتش شنو طيبت اول مرة ولكن ديما كايوقعو ايا المسايل حيت زعما تبارك الله بشهادة الجميع حادكة هههههههه ايوا ختكم ديما مدخلة راسها صحة فكلشي ايو واخا غير يقول ليا شي واحد اجي ورني ونمشي واخا نكون غير سامعة الوصفة ايوا اجي تفرج كنقول غير ربحة ولا ذبحة الله يخرج العقايب على خير و لكن الحمد ربي ماكايخيبنيش زعما تعلمت غير فكوزينات الناس ههههههههههههه الله يسمح ليا وخلاص
            ههههههههه مزييياااان راه كلشي اصله غير زعامة
            تبارك الله عليك حبيبة

اول مرة طيبت اومليط بلا زيت السق لي مع المقلا ههههههههه
              من الخطأ يتعلم الانسان

ana tbezte liha 3iniha
                awel merra tayyebt knt sghira lwalida safrat wlwalid lah irhmo jab liya l7ot
                lmohim ghslto w chrmelto walakin fach jit n9lih nsit madert lih t7in
                drt zit flm9la 7ta skhnat wbdit tan9li
                iwa aji tfrjo li nzzeltha tatlse9 ma 3t9ni ghir khoya howa li nbehni
                hhhhhhhhhhhhhhhhhh
                3merni manensaha

اجيو تشوفوني انا هي الحادكة فيكم ماما خرجات و قولت النوض نشمر على دراعي و نبين ليها انني حادكة الا نويت نضت جيبت السميدة المرا غادي ديرليهم الحرشة للعشية خلطتها او ساليت ودرتها في المقلة طابت من جهة جيت نقلبها تفرتات لية طلعت عيت على جارتنا تجي تفكني قبل ما تجي ماما اهي تسولني واش درتي المء او لا قلتليها بكل تقة لالا الحرشة عجنتها بلا ما اوا شفتو للحداكة كيدايرة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X