دخلو دشوفو فوائد "سراق الزبت"

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دخلو دشوفو فوائد "سراق الزبت"

السلام عليكم ابنات ايوا قولولي شكادعودو مع سراق الزيت أخخخخخ انا بعد كيزوبرني بارح طلعت نسطاح وانا نشوف واحد مشيت زعما مقيدا هزيت شطابة(مكنسة) وبزعتو مين عليت شطابة مجبرتوش و انا نقشعولك ف يد مسخوط طلع فلعاود ديال شطابة و بلا منقولكم غير شفتو فيدي مبقيت كنعرف والو:8: هودت بحالي كنجري حتى ديك دروج ماعرفت كيف هودت فيهم بلحاق منظلموهش مسكين حتى سراق زيت عند فوائد ولكن بشرط لي دخلات نموضوع ومخلاش رد دبر راسا مع سراق الزيت وماشي دك نوع لي كيخلف فالارض لالالا دك نوع لي كيطير لي يخرجلك نقش ديال عقلك ايوا نتوم دعرفو
    موفر لموارد الطاقة
    ممكن انه يفاجئ شخص بالحمام ليجعله ينهي استحمامه سريعا بدلا من هدر الماء بلا فائدة
    للتنبؤات الجوية
    كما انه خبير ممتاز بالأرصاد الجوية فما إن تراه حتى تتأكد من ان الصيف على الأبواب
    للفحص الدوري
    وجوده في البيت ينبهنا إلى انه هناك زوايا في الحائط تحتاج إلى إغلاق
    رياضةاجباري
    كما انه بداية جيدة لبرنامج رياضي (( ريجيم))لأنه كيخلينا نجريو و نقزو
    أخصائي اجتماعي
    يساعد على الترابط الاسري حيث ان الزوجة تلتصق بزوجها حال رؤيته ويهرع الاطفال في احضان ابائهم
    مدنسوشييييييي لي مخلاش شي رد توجد ""بيف باف ""

المشاركة الأصلية بواسطة Oo-tetouania-oO مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ابنات ايوا قولولي شكادعودو مع سراق الزيت أخخخخخ انا بعد كيزوبرني بارح طلعت نسطاح وانا نشوف واحد مشيت زعما مقيدا هزيت شطابة(مكنسة) وبزعتو مين عليت شطابة مجبرتوش و انا نقشعولك ف يد مسخوط طلع فلعاود ديال شطابة و بلا منقولكم غير شفتو فيدي مبقيت كنعرف والو:8: هودت بحالي كنجري حتى ديك دروج ماعرفت كيف هودت فيهم بلحاق منظلموهش مسكين حتى سراق زيت عند فوائد ولكن بشرط لي دخلات نموضوع ومخلاش رد دبر راسا مع سراق الزيت وماشي دك نوع لي كيخلف فالارض لالالا دك نوع لي كيطير لي يخرجلك نقش ديال عقلك ايوا نتوم دعرفو
    موفر لموارد الطاقة
    ممكن انه يفاجئ شخص بالحمام ليجعله ينهي استحمامه سريعا بدلا من هدر الماء بلا فائدة
    للتنبؤات الجوية
    كما انه خبير ممتاز بالأرصاد الجوية فما إن تراه حتى تتأكد من ان الصيف على الأبواب
    للفحص الدوري
    وجوده في البيت ينبهنا إلى انه هناك زوايا في الحائط تحتاج إلى إغلاق
    رياضةاجباري
    كما انه بداية جيدة لبرنامج رياضي (( ريجيم))لأنه كيخلينا نجريو و نقزو
    أخصائي اجتماعي
    يساعد على الترابط الاسري حيث ان الزوجة تلتصق بزوجها حال رؤيته ويهرع الاطفال في احضان ابائهم
    مدنسوشييييييي لي مخلاش شي رد توجد ""بيف باف ""
    ههههههههههههههههههههههه
    sigpic

{إن مرت الايام ولم تروني فهذة مشاركاتي فتذكروني
    وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء }

**فادعولي**

الله يجازيه بخير ويكثر من امثالو
      كا يخدمنا ويدير فينا الحنان الاسري هههههههههههههه

ههههههههههههههههههه

أنا بعدا غي نشوفو نهرب هههههههههه

كريدي البنك شنو غير فحياتك ؟

ههههههه تبارك الله عليك زعمة عندك الصح فكلشي راه موفيد جدا جخخخخخخخخخ
          sigpic

Xukran a mziwnat 3la rudud dialkum yakuuuuuuu akhrin za3ma makaykhafuxiii 40 muxahada u ghir 4 d rudud ewa wakha fikum lab9at

تبارك الله على التيطوانية ديالي وخا عليك نوضت فيا الرعب دبا منقدرشي نتحرك من موطعي

واااااااااااااااااااااااع
                موضوع زوين وهادشي الى كان غيديرو voleure de 'ectricité بناقص منو

هههههههههههههههههههههههههههههههه
                  واعرا هدي
                  انا بعدا ما كنحملووووووووووووووووووش
                  أنا مغربية تعلمت أن سحري وحده ,دون اللجوء لخدمات من عالم اخر, يكفي لجعل المشرقيات يمتن غلا و حقدا.. باختصار.. أنا مغربية و أفتخر

أنا مغربية وكلي فخر واللي ما عاجبو ينتحرمغربية في هواها تترك العالم وراها تملك كل المشاعر ومن عرفها ما نساها

أنا مغربية وكلي فخر واللي ما عاجبو يموت قهر مغربية وكلو بيموت فيني شو ذنبي إذا حلاي مني وفيني

ههههههه تبارك الله عليك
                    sigpic
                    اللهم احسن عاقبتنا في امورنا واجعل خير ايامنا يوم نلقاك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X