إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قصيدة حبيب لحبيبته (ههههههههههههه)

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قصيدة حبيب لحبيبته (ههههههههههههه)

    أردت أن أنقل لكم هاته القصيدة

    ويا رب تعجبكم وقولولي واشنوا رأيكم:p :p :p

    حبيبتي
    بحبك يخرب بيت شكلك
    بحبك الله يقطع أهلك

    انا من غيرك
    زي الشارع من غير اناره
    زي التقاطع من غير اشاره
    زي الصايع من غير حاره
    زي السلطه من غير خياره
    زي السواق من غير سياره

    زي الحديقه بدون شجره
    زي الثور بدون بقره

    زي الصحراء بدون بعير
    زي بوش بدون بلير
    زي السياره بدون جير

    زي الحفله بدون كيك
    زي الموتوسيكل بدون بريك

    زي الأهبل من غير هبله
    زي عنتر من غير عبله
    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
    انا الشاي وانتي السيجاره
    انا الشقه وانتي العماره

    انا النار وانتي الدخان
    انا الزلزال وانتي البركان

    دا انتي القشطه وانا الزيتون
    انتي النعناعة وانا الليمون
    انتي جزيره وانا سبيس تون
    انتي بومبا وانا تيمون

    انتي العراق وانا صدام
    انتي الهند وانا الافلام
    انتي الشكمان وانا الاكصدام

    انتي المكيف وانا الفريون
    انتي الريموت وانا التلفزيون
    انتي السماعه وانا التلفون
    انا من غيرك مش عارف مين أكون

    يااا احلى من بنات امسترادام
    انتي جوليا وانا فان دام

    يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا رب تموتي وعلى قبرك انام.......:D :D :D

    منقووووووووول

  • #2
    ههههههههههههههههههه هذا الحب ولا بلاش

    تعليق


    • #3
      المشاركة الأصلية بواسطة مزيونة مشاهدة المشاركة
      ههههههههههههههههههه هذا الحب ولا بلاش
      تسلمي لمرورك الكريم

      تعليق


      • #4
        يسلمو يديك على هاد الشعر الرائع :D
        هذا الغزل ولا بلاش ...هاد الشاعر دايزو الكلام :D
        :D :D :D

        تعليق


        • #5
          المشاركة الأصلية بواسطة nassamat مشاهدة المشاركة
          يسلمو يديك على هاد الشعر الرائع :D
          هذا الغزل ولا بلاش ...هاد الشاعر دايزو الكلام :D
          :D :D :D

          تعليق


          • #6
            اه اصاحبتي هاد الشي غير قصيدة من حبيب لحبيبتو وكون كانت قصيدة عتاب اشنو غيكتب ليها
            شكرا الحبيبة








            تعليق


            • #7
              المشاركة الأصلية بواسطة محبة رسول الله مشاهدة المشاركة
              اه اصاحبتي هاد الشي غير قصيدة من حبيب لحبيبتو وكون كانت قصيدة عتاب اشنو غيكتب ليها
              شكرا الحبيبة
              والله ما انعرف شنو كان غا يكتب واقيلا كان

              غتوقد ويكتب مزيان

              مشكورة لمرورك الحبيبة ديالي


              تعليق


              • #8
                ههههههه
                هدا هو الحب
                هدي ق صيدة حب
                و كدايرة قصيدة الكره
                شكرا على الكره اقصد الحب
                جزاك الله على النقل الطيب
                [frame="2 98"]
                اللهم اغفر لوالدتي وارحمها واعف عنها
                واكرم نزلها ووسَع مُدخلهاا واغسلها بالماء والثلجِ والبْردِ
                ونَقّهِا من الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس،
                وارحمنا إذا صرنا إلى ما صارت إليه وجازها بالحسنات إحسانا
                وبالسيئات عفوا وغفرانا وافتح أبواب السماء لروحها برحمتك
                يا أرحم الراحمين.
                [/frame]


                تعليق


                • #9

                  تعليق


                  • #10
                    ila kan hada howa lhob blach mno hhhhhhhhhhhhhhh
                    sigpic
                    من الجميل ان تبتسم ودموعك على وشك الانهيار

                    تعليق


                    • #11
                      المشاركة الأصلية بواسطة la fleur noir مشاهدة المشاركة
                      ila kan hada howa lhob blach mno hhhhhhhhhhhhhhh
                      واييه أش غا انديروا

                      كيما تيقول المثل جا يطبوا اعماه

                      بغا يحب اصدق تيعاير

                      :
                      D :D :D :D :D :D

                      تعليق


                      • #12
                        زي الأهبل من غير هبله
                        ههههههه فعلا لا أظنه غير ذلك وما أظنها إلا هبلة هي أيضا اللي ارتابطت بواحد بحال هذا ههههههههه
                        أنا ما كتبت الشعر يوما متباهية...وما شدوت بمجد أسلافي أو نسبي أو مالِيةْ
                        ولا استجدت كلماتي منّة قوم تذللا ... تعاف نفسي صغارا فما كنت له ساعية
                        إنما حرك نبضَ يراع ســــــــاكن ..... مصائبُ حلّت بأمتي متتــــــــــالية










                        تعليق


                        • #13
                          حبيبتي ام بيان

                          كم سعدت بمرورك الرائع

                          لا حرمني ابدا من ردودك المتميزة

                          تعليق


                          • #14
                            ههههههههههههههههههههههههه قصيدة جد معبرة




                            كن متواضعاً كالمـاء
                            ينزل من أعالي السماء فوق السحاب
                            ويختبئ في أعماق الأرض

                            تعليق


                            • #15
                              مشكورة اختي
                              باسم الله الرحمن الرحيم
                              اللهم اني أسألك باسمك الوهّاب الرزّاق الكريم الرحمن الرحيم .. الحليم العظيم اللطيف الخبير السميع
                              البصير الحي القيّوم .. اسألك بجلالتك وعظمتك ..
                              يا من أمرك بعد الكاف والنون واذا قضيت أمراًفإنما تقول له كن فـيكون ..
                              اللّهم اجمعني بـزوجي.. عاجلاً غير آجل .. وارزقني منه الذريّة الصالحة ..
                              يا رب يسر ولا تعسر .. يا رب عجّل ولا تؤجّل .. يا من بيدك ملكوت كل شيء ..

                              sigpic

                              تعليق

                              المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                              أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                              يعمل...
                              X