ملي كاتعصبي آش كا تديري..................

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ملي كاتعصبي آش كا تديري..................

اختي ملي كا تطلع ليك القردة للراس .................ويجيك جنون البقر واتهاوشي
    يعني الاعصاب 5 نجوم.................آش كاتديري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    واش كاتسلخي خوتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    واش كتلاحي على السرير بحال الافلام وتنعسي على كرشك وتعطيها لبكــــــــــــا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    آو تشدي لرض وتبداي تاكلي في ظفارك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    آو تمشي الكوزينة وتجبدي قصعة الكسكسو وتكملي لي بقا فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم اختب انا من النوع الي تانتعصب ونعطيها الغوااات وياويلو الي جاقدامي هههههههههههههه وناكل ظفاري
    sigpic

السلام عليكم اختب انا من النوع الي تانتعصب ونعطيها الغوااات وياويلو الي جاقدامي هههههههههههههه
      sigpic

الله يهديني، ياختي انا منين كنتعصب راه كتلف بيا و كتضيق بيا و كنولي لبسة جلابتي و خارجة و لي دوا معا نبدا نبكي و كناكل ضفاري و كنولي ناكل بزاف بزاف و نولي لي دوا معايا نتقلق عليه
        عرفتي اشنوا اختي و ليت كنقلب على شي طبيب نفساني نمشي لعندوا
        ما كنقدرش نتحكم في الغضب ديالي
        الله يهدينا

السلام عليكم
          بغيت اعرف كيف اشارك بشي موضوع في المنتدى
          وشكر

يا حفيظ .................يا ستــــــــــــــار هههههههههههه

الله يا لينا يا الكبيدة ومالكي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            الا جيت قدامك والله ماتقدري تغوتي ...............غادي تضحكي حتى تجي على ظهرك ههههههههههه

المشاركة الأصلية بواسطة sanaa_er مشاهدة المشاركة
              الله يهديني، ياختي انا منين كنتعصب راه كتلف بيا و كتضيق بيا و كنولي لبسة جلابتي و خارجة و لي دوا معا نبدا نبكي و كناكل ضفاري و كنولي ناكل بزاف بزاف و نولي لي دوا معايا نتقلق عليه
              عرفتي اشنوا اختي و ليت كنقلب على شي طبيب نفساني نمشي لعندوا
              ما كنقدرش نتحكم في الغضب ديالي
              الله يهدينا
              على هاد الحال ديري بحالي كانشد واحد الكاسيتة شعبية ونسد عليا البيت وكانبقا نشطح نشطح كاع الاعصاب كنخرجهم بالشطيح وملي نعيا ونعرق كانضربها بتدويشة كا نخدم لايروبيك الشعبي

اما انا طبيعتي هادئة ويلا عصبني شي حد كنولي وحدة اخرى ولكن الموبايل ديالي مسكين هو اللي كياكل العصى الى تعصبت بزاف..........اوا الله يهدينا
                اللهم قد رزقتني اغلى كنوز الدنيا اناس ارى فيهم براءة الحب وحلاوة الصحبة
                اللهم فاغفر لهم ويسر امرهم فاني فيك احبهم
                اللهم هؤلاء اصدقائي عيني لاتراهم فبعينك اللهم ارعاهم
                وفرج همهم وشكواهم واجعل السعادة لا تفارق خطاهم و الى الجنة مثواهم

المشاركة الأصلية بواسطة ريحانة52 مشاهدة المشاركة
                  يا حفيظ .................يا ستــــــــــــــار هههههههههههه

الله يا لينا يا الكبيدة ومالكي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                  الا جيت قدامك والله ماتقدري تغوتي ...............غادي تضحكي حتى تجي على ظهرك ههههههههههه
                  هههههههههه ياريت اختي نتلاقاو في شي ايام سعيدة الله يسعدك ويهنيك ولاكن ادا جيت على ظهري راه يتكسر ههه ومانقدر لانغوت ولا نشطح
                  sigpic

هههههههههههههههههههههه

الله يعطيكم الصحة كاملييييييييييييييييييين

أنا من النوع للي ميتعصبش فيسع و يلا تعصبت نخرج جنوني غير فخطيبي مسكين هههههههه ياويلو ايلا دار شي حاجة ديك الوقيتا, نرد الحبة قبة و نولي فالصداع و البكا و نديرلو مسلسل مسكييييييييييييييين ههههههههههههه
                    ايوا مللي تبرد ختكم مايبقى عندها وجه للي تبان بيه ونولي غير نتهرب منو.... و هو مسكين يتلف مايبقا فاهم والو هههههههههه يبغي يعرف أش دار مسكين وماياخد مني واااااااااااااالو حتى يمل و ينسى الموضوع .... ومايجي فين ينسى حتى يجي سبب آخر ونقلبلو راسو هههههههههههههههههههه

موحاااااااااااااااااااال واش نكمل فهاد الزواج شي نهار يديرهالي على قد فمي ههههههههههه

كريدي البنك شنو غير فحياتك ؟

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X