يالاه المزوجات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• يالاه المزوجات

انا مي اجي راجلي من الخدمة تانتخبى ونخليه اقلب عليا
    ويبقى اعيط و منجوبوش حتى يلقاني ويصدق شادني من ودني
    لقيتك الحرامية
    يالاه شاركو اللي عندها شي فكرة
    [اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماذرأ وبرأ ومن شر ماينزل من السماء ومايعرج فيها،
    ومن شر مافي الارض ومايخرج منها ومن شر فتن الليل والنهار ومن شر كل طارئ يطرأ
    الا بخير يا ارحم الراحمين]

واحد الخطرة عطيت للزوج ديالي واحد الكادو كبير وهو فرحان بدا يحل فأوراق الكادو حيت كانو بزاف حتى عيا مسكين وهو كيحل تلقا بزاف دبال اوراق الجورنال وبدا عاوتاني كيحل واحد بواحد والكادو غادي ويصغار وفي الأخير وليس أخيرا تلقا واحد البواطة مغلفة بورق الكادو حيدو وحلها وكانت المفاجئة الهدية ماكانت إلا قطعة صغيرة من الشوكلاطة ههههههههههههههههههه شبع ضحك .

هههههههههههههههههههههههه ضحكتوني وهد لمرةة بغيت ندير راسي رومنسية وكتب ليه فواحد لورقة كبيره احبك اوقلت نديرها ليه فدروج وقلت فاس غادي اصلي لعشا اويج غادي اقراها ساعة داك نهار طلع فدروج بلا مشعل ضو او مشفهاشههههههههههههه اوقلت ليه سير هبط راه واحد بورقة فدروج هو كنصحاب ليه ورقة ضو او هبط قال لي ماكاينة لا ورقة ديال ضو او لا ديال لماهههههههههههه فاش شفتو ماشف والو قلت ليه انت ماكتصلح معاك رومنسيةههههههههههه او مشيت على سعد اووعدي جبتهاههههههههههههههه
      [SIGPIC]
      حملة تطهيرية في المنتدى هيا يا انيقات ضعو بصمتكم
      http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...94#post5196794

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...340&highlight=

سكينة الالباني

شكرا ام الصالحين اسال الله ان يجعله في ميزان حسناتك

يارب احفض ابنتي سارة من كل سوء وجعلها بارة بي وبوالدها اللهم انبتها نباتا حسنا يارب اجعلها من حفضت كتابك العزيز يارحمان يارحيم ياذا الجلال والاكرام

ههههههههه الله يخلي ليكم رجالاتكم و الله يسعدكم أنا مزوجة جديدة و لاكن للأسف راجلي مدوزش معايا بزاف دغيا سافر لاكن تنوعدكم إلا كانت شيء حاجة أنتم الأولين تسيقو الأخبار
        رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ

هههههه فكرة غزالة
          يا ربي ترحم ماما يا ربي تجعل متوها الجنة فردوس أعلى

ههههههههههههههه
            والله تضحكتونى
            ودعيووو معايا نتزوج
            رانى كنت مخطوبة ساعة صدقة واللو دبا ههههههه الحمد لله على كل حال الله يسعدكم
            مع رجالتكممممم يامولانا
            [CENTER]

[CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة المطيعة لربها مشاهدة المشاركة
              ههههههههههههههه
              والله تضحكتونى
              ودعيووو معايا نتزوج
              رانى كنت مخطوبة ساعة صدقة واللو دبا ههههههه الحمد لله على كل حال الله يسعدكم
              مع رجالتكممممم يامولانا
              حبيبة المطيعر لربها مالكي حالي مسن عا وديي لي بيزو موضوع زوين
              sigpic اللهم إجعله قرة عين لي وإجعلني قرة عين له ، اللهم أرضه عني وأرضني عنه ، اللهم وإزرع محبته في قلبي وإزرع محبتي في قلبه ، اللهم وإجعلني في عينيه أجمل من الحور العين ، اللهم وإجعلني عونا له على طاعتك وإجعله عونا لي ، اللهم وإجعله حنونا عطوفا حليما رحيما كريما بماله وعواطفه ،اللهم وإرزقني معه التوفيق والسعادة والذرية الصالحة ، اللهم وإشرح صدور أهله لي وإشرح صدري لهم، وسددني اللهم في كل أفعالي وأقوالي بحولك وقوتك.

راجلـــى مـا فيهش حــــس الرومـانسيـــة,ديمــا عيـــان و فيـــه النعـــاس,هـادشي مـا عنديـــش فحيــاتـــي, اللـــه يسعدكــــم
                sigpic

السلام عليكم؛انا يالاه مزوجة شي شهرين دابا،و راجلي رومانسي بزاف:واحد نهار كان كيداواش و انا كتبت ليه كانبغيك ف واحد لوارقة و هوا فاش دخل لبيت لقاها و عجباتو لفكرة و عناقني و كتب لييا حداها (حتا انا كانحماق علي)

salam omabrok 3lik akhti azwaj mais romansia katkon ri fi l ayam lawla chahar la3sal olba9i 9ris nhal

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X