إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لو كنا في بيت واحد

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

عبرتي عليها هاكا مغديش تخرج سيمانا
    ههههههههههه لا راح غنخليه موضا عجب شي صحاباتي ههههههههههههه وزيدون انا دايرا لحجاب تاواحد ماغايعرف غيركم عرفتي ودغولوها لشي واحد وزايدون راه رديتو ليها باش توناسني ههههههههههههههه
    هدوئي ليس حالة من العزلة ،،
    ولكن هكذا الملوك ،، { فانا } ابتسم عند الهزيمة
    واتواضع عند النصر ،،
    واذا وصلت للقمة ، اترك بصمتي وارحل

هاك هاك هاك تبارك الله غير اعطيت للدار بالقفا ولا كلشي بيتحكم ما بقا لكم كبير و لا امكم (((ام ايمن)))الي موصياكم عليا غير مشيت لمولاي عقوب و جابت خلاص امها ((( okhawana)))للدارمزيان تبار اللله غبرات العجوزة و جابت امها عمرات بها البلاصة
      و ليتو كتلبسو الصايات و التجينات و زدتوها حتى بصبيغ الشعر و ما يقا والو لتشياخت
      ايامنا زينة الله يرحم ايام الاستعمار الي كان المرحوم جدكم الى درت شي زبلة كيهضرمعايا غير بالمكحلة و القنبول......
      اوا باللاتي حتى يجي ولدي سيدي لؤي الي هو باباكم و غادي نوصل له الضوسي كامل و مكمول
      معادا الى بيتو تصبغو ليا معاكم بحال اللون الي حاطة هيفاء و هبي غادي نفكر في الموضوع و غدي نسد فمي
      اوا شريو سكاتي خير لكم ؟
      بنادم بغا غير الزيار شتي.............

المشاركة الأصلية بواسطة om_loay مشاهدة المشاركة
        هاك هاك هاك تبارك الله غير اعطيت للدار بالقفا ولا كلشي بيتحكم ما بقا لكم كبير و لا امكم (((ام ايمن)))الي موصياكم عليا غير مشيت لمولاي عقوب و جابت خلاص امها ((( okhawana)))للدارمزيان تبار اللله غبرات العجوزة و جابت امها عمرات بها البلاصة
        و ليتو كتلبسو الصايات و التجينات و زدتوها حتى بصبيغ الشعر و ما يقا والو لتشياخت
        ايامنا زينة الله يرحم ايام الاستعمار الي كان المرحوم جدكم الى درت شي زبلة كيهضرمعايا غير بالمكحلة و القنبول......
        اوا باللاتي حتى يجي ولدي سيدي لؤي الي هو باباكم و غادي نوصل له الضوسي كامل و مكمول
        معادا الى بيتو تصبغو ليا معاكم بحال اللون الي حاطة هيفاء و هبي غادي نفكر في الموضوع و غدي نسد فمي
        اوا شريو سكاتي خير لكم ؟
        بنادم بغا غير الزيار شتي.............
        ههههههههههههههههههه انا غير صاية وحدة لي شريت طويلة شوية وسروال ومعرفت فين جلاوهوملي وشتي راها راجية لي صبغت شعرها ومبقات كدير لا شغل لا والو مقابلة غي دوك الزغيبات وصحاباتها بصح اجي حتى نتي نصبغلك و تجي فنة

هههههههههههه ايوا راجية مادارت والو على مانشوف كنت فالدار انا وياها غير كذبو عليها مسكينة وصافي
          ام لؤي اش جبتي لي معاااااااااك من مولاي يعقوب ونساي عليك المكحلة والقنبول بلا ماتخلعي فيا
          لكن في القلب مكان

ياك ياك ا سناء المغرب اشقاليك راسك انا بعدا راه ماشي لخاطري راه ختي رفيقي سكني هي ليصبغات لي شعري شنو غانديرليها مع انا كنحشم ولكن ديريها فين دجيك
            ام لؤي انا عارفه معزتي عندك وهوما عارفين داكشي علاش كينتاقمو ميني وباغيين يحرقو لي الدواصا منكم لله
            حيتاش انا زويونه فيكم والقرايه داكشي علاش كاديرو لي هكا بالحق مانديهاش فيكم يآلله
            هدوئي ليس حالة من العزلة ،،
            ولكن هكذا الملوك ،، { فانا } ابتسم عند الهزيمة
            واتواضع عند النصر ،،
            واذا وصلت للقمة ، اترك بصمتي وارحل

المشاركة الأصلية بواسطة sanamaroc مشاهدة المشاركة
              ههههههههههههههههههه انا غير صاية وحدة لي شريت طويلة شوية وسروال ومعرفت فين جلاوهوملي وشتي راها راجية لي صبغت شعرها ومبقات كدير لا شغل لا والو مقابلة غي دوك الزغيبات وصحاباتها بصح اجي حتى نتي نصبغلك و تجي فنة
              شتي الزيار اش كيدير اوا بداو كتعتارفو وحدة بوحدة
              راه كاه الي جراتو المعزة في قرون الجبال كتخلصو في دار الدباغ
              و لكن ملي زينتي الهضرة ابنت ولدي و صدقنا في فنة و غزالة ماشي مشكل غادي نطفي الضو هاد المرة ملي بيتي تصاوبيني و الى خويتي بيا غادي يا ايماك نتكرم عليك بالعكاز\\\هههههههااااااودني منك

المشاركة الأصلية بواسطة بنت في النت مشاهدة المشاركة
                هههههههههههه ايوا راجية مادارت والو على مانشوف كنت فالدار انا وياها غير كذبو عليها مسكينة وصافي
                ام لؤي اش جبتي لي معاااااااااك من مولاي يعقوب ونساي عليك المكحلة والقنبول بلا ماتخلعي فيا
                ديما كنقول انتي مولات العقل الله يرضي عليك
                جبت لكم ابنياتي الفنيد ديال المكانة الي مرسومة فيه الساعة و الزريعة و الشكلات حتى تصاوبوني الجدرات و غادي نفرق عليكم ....
                اوا طهلاو في جداككككممممم

ههههههههههه لا جدة الغزالة غردك كي نانسي عجرم وتحمقي الحاج مبارك جارنا لي نهار نهار ونتي طلي عليه من الشرجم هههههه

المشاركة الأصلية بواسطة راجية نور الجنة مشاهدة المشاركة
                    ياك ياك ا سناء المغرب اشقاليك راسك انا بعدا راه ماشي لخاطري راه ختي رفيقي سكني هي ليصبغات لي شعري شنو غانديرليها مع انا كنحشم ولكن ديريها فين دجيك
                    ام لؤي انا عارفه معزتي عندك وهوما عارفين داكشي علاش كينتاقمو ميني وباغيين يحرقو لي الدواصا منكم لله
                    حيتاش انا زويونه فيكم والقرايه داكشي علاش كاديرو لي هكا بالحق مانديهاش فيكم يآلله
                    احينة ابنيتي عارفة الي اعطى الله
                    صافي راه متخفوش راه مغديش نقول والو لباباكم الى تهليتو فيا بشي نيولوك جديد يصغرني شي 30 سنة
                    اوا ما باقي نسمع فيكم شي وحدة ؟
                    و الي سمعتها غادي نهز السلاح(((((العكاز)))) و نتيري فيها
                    اوا هههههههههها ودني منكمممممم

[QUOTE=sanamaroc;2418316]ههههههههههه لا جدة الغزالة غردك كي نانسي عجرم وتحمقي الحاج مبارك جارنا لي نهار نهار ونتي طلي عليه من الشرجم هههههه[

ياك كتجبديني==== فين تبان انا نانسي عجرم قدامي اشويني فيها ؟؟؟ انا بغيت شي حاجة مجهدة باش نبان قرطاسة بحال هيفاء وهبي
                      علاه الحاج مبارك من سهمي و زيدون عفا اللله مبقيتش كنطل عليه من الشرجم و لينا كنتلقاو في الفايزبوك و ملي كنفيقو كيبيبي عليا في البورتابل ......
                      شتك كتجري ليا لساني نوضي من حداية يكحلو ليك ولا قد القب قد السطل ....مزيان

[QUOTE=om_loay;2418370]
                        ههههههههههه لا جدة الغزالة غردك كي نانسي عجرم وتحمقي الحاج مبارك جارنا لي نهار نهار ونتي طلي عليه من الشرجم هههههه[

ياك كتجبديني==== فين تبان انا نانسي عجرم قدامي اشويني فيها ؟؟؟ انا بغيت شي حاجة مجهدة باش نبان قرطاسة بحال هيفاء وهبي
                        علاه الحاج مبارك من سهمي و زيدون عفا اللله مبقيتش كنطل عليه من الشرجم و لينا كنتلقاو في الفايزبوك و ملي كنفيقو كيبيبي عليا في البورتابل ......
                        شتك كتجري ليا لساني نوضي من حداية يكحلو ليك ولا قد القب قد السطل ....مزيان
                        ههههههههههههههه والله ا جدة ايلا كنموت بالضحك ههههه حتى نتي عندك الفيس بوك ا جدةهههههه ديها فتسبيحك راك راك غتقتليني بالضحك

[QUOTE=sanamaroc;2418420]
                          المشاركة الأصلية بواسطة om_loay مشاهدة المشاركة

ههههههههههههههه والله ا جدة ايلا كنموت بالضحك ههههه حتى نتي عندك الفيس بوك ا جدةهههههه ديها فتسبيحك راك راك غتقتليني بالضحك
                          ملي ابنيتي انتي الي فاهماني غادي نعاود ليك قصتي مع المرحوم جدك
                          كان كيحماق عليا فين يبان حب امير و عاصي و فين يبان حب لميس و يحيى و فين........
                          كانو غيغيرو مني بنات الدوار كان غزال و بوكوس فين يبان ديابلو قدامو كان يبنيتي انا وياه كنتقابلو في جو رومانسي تحت الفتيلة و على النادر ديال التبن والقنبول فوق راسنا منعودش ليك على الرومانسية اوا تزوجنا ودرنا عراسية دايزها الكلام
                          جبنا خربوشة و كانت عامرة بالعسكر بحال ابنيتي الى بارزين في القشلة و في الزفة دارو لنا النشيد الوطني......و القنبول كيتفرجع بالمناسبة السعيدة
                          الهضرة كثيرة ابنيتي .....
                          و لكن ابنيتي راه العلم نور دابة ملي و ليت كندخل للفايزبوك ولا الخيار قدامك عجبك كملتي معاه معجبكش لحتي ايماه ماشي بحال ايامنا الي جا كيلبقوه لك

[QUOTE=om_loay;2418483]

ملي ابنيتي انتي الي فاهماني غادي نعاود ليك قصتي مع المرحوم جدك
                            كان كيحماق عليا فين يبان حب امير و عاصي و فين يبان حب لميس و يحيى و فين........
                            كانو غيغيرو مني بنات الدوار كان غزال و بوكوس فين يبان ديابلو قدامو كان يبنيتي انا وياه كنتقابلو في جو رومانسي تحت الفتيلة و على النادر ديال التبن والقنبول فوق راسنا منعودش ليك على الرومانسية اوا تزوجنا ودرنا عراسية دايزها الكلام
                            جبنا خربوشة و كانت عامرة بالعسكر بحال ابنيتي الى بارزين في القشلة و في الزفة دارو لنا النشيد الوطني......و القنبول كيتفرجع بالمناسبة السعيدة
                            الهضرة كثيرة ابنيتي .....
                            و لكن ابنيتي راه العلم نور دابة ملي و ليت كندخل للفايزبوك ولا الخيار قدامك عجبك كملتي معاه معجبكش لحتي ايماه ماشي بحال ايامنا الي جا كيلبقوه لك
                            يييييييييييييه الحبيبة جداتكوم عندها الحق علي علاه ماشي انا زوجوني بلا خباري
                            كنت نلعب حتي جاو قالو لي يالاه توجدي راسك راه ليوم تروحي لدار راجلك
                            داونو ليه لقيتو قد با
                            وشحال وانا كنهرب ليهوم مادرت عقلي حتي ولدت امكوم بشحآآآآآآآال

حسن عوانكوم ا جدة انا بعدا كيخطبوني7في نهار واحد في لمسنجر وكنبقا نعزل و نتخير ومن بعد كنكركبهوم
                              هادشي مغديش تقوليه لماما ياك اجدة

شوفو فيا انا مراة اخوكم خاصكم تحترموني بش نتهلى فخوكم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X