إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

(( سؤال صعب واجهه مشارك في من سيربح المليون ))

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • (( سؤال صعب واجهه مشارك في من سيربح المليون ))

    (( سؤال صعب واجهه مشارك في من سيربح المليون ))

    --------------------------------------------------------------------------------

    في واحد اشترك في من سيربح المليون
    جاله السؤال الاول وجاوب عليه وربح 200 ريال
    اما السؤال الثاني كان
    اكمل المثل التالي ( عصفور باليد ولا عشره على .........
    1. صفراء 2. بقره
    3.شجره 4. سله

    ...........

    فكر المتسابق شوي وقال: والله محتار بس اطلب الاتصال بصديق
    المهم اتصلوا بالصديق وراح يسلم عليه وبعدين سأله السؤال الي محتار في اجابته، والصديق ما سمعه وعاد عليه لين انتهى وقت الاتصال بدون فائده..

    طلب الاستعانه بالجمهور .. فكانت نسبة التصويت 100% على الجواب 3. بقره
    رد وقال بس الجمهور احيانا يغلط واخاف يغلطني معاه.

    تدري شلون اطلب حذف اجابتين .. فحذفوا له الاجابه رقم1. صفراء والاجابة رقم 4. سله .. رد وقال عاد الي بقو اهم الي انا محتار فيهم

    قاله المذيع عندك جواب قال له المتسابق: لا محتار بس تدري انسحب واخذ ال 200 ريال احسن لان المثل يقول عصفور باليد ولاعشره على الشجره....!!

    ( طبعا هذه دعابه وليست حقيقة. لاني ما اعتقد ان في انسان غبي لهذه الدرجة؟!!!)


المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
X