إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صعيدي يشارك بمن سيربح المليون

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صعيدي يشارك بمن سيربح المليون

    صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال
    الثاني:
    عصفور باليد ولا عشرة على
    أ) الشجرة ب) البقرة
    ج) الصفراء د) الحمراء
    فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور
    فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجرة
    فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي
    الجواب الأول
    الشجرة والجواب الثاني البقرة
    فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .
    طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك
    أم صميده إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.
    فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي
    فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل
    بيقول
    عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة
    [frame="2 98"]
    اللهم اغفر لوالدتي وارحمها واعف عنها
    واكرم نزلها ووسَع مُدخلهاا واغسلها بالماء والثلجِ والبْردِ
    ونَقّهِا من الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس،
    وارحمنا إذا صرنا إلى ما صارت إليه وجازها بالحسنات إحسانا
    وبالسيئات عفوا وغفرانا وافتح أبواب السماء لروحها برحمتك
    يا أرحم الراحمين.
    [/frame]



  • #2
    ههههههههههه اختي تسلمي
    اذا لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات واذا القلب لم يراكم فالعين لن تنساكم


    اتمني الا تنسوني من صالح دعائكن اخواتي الحبيبات


    احبكن في الله



    تعليق


    • #3
      ههههههههههههههههه حلوة تسلم ادياتك

      تعليق


      • #4
        المشاركة الأصلية بواسطة مغربية و افتخر مشاهدة المشاركة
        صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال

        الثاني:
        عصفور باليد ولا عشرة على
        أ) الشجرة ب) البقرة
        ج) الصفراء د) الحمراء
        فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور
        فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجرة
        فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي
        الجواب الأول
        الشجرة والجواب الثاني البقرة
        فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .
        طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك
        أم صميده إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.
        فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي
        فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل
        بيقول
        عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة








        السلام عليكم.
        ضحكتيني واخا ما قاداش لاني مأثر في الذهاب ديال شي عضوات حبيبات الله يفرج همه ياربي.

        استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
        ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
        امة الستير طهورا حبيبتي

        تعليق


        • #5
          ههههههههههههههههههههههه.....
          سكرا......... شكرا.........

          تعليق


          • #6
            ههههههههههه
            تسلمي

            تعليق


            • #7
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              ضحكتيني شكرا على النكتة

              تعليق


              • #8
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
                شكرا على هذه النكتة أختي العزيزة.

                تعليق


                • #9
                  هههههههههههههههههههههههههه
                  حلوة كتير
                  مشكوووووووووووووووووووووووور
                  تحياتي
                  sigpic
                  "اللهم اجعلني صبورا واجعلني شكورا واجعلني في عيني صغيرا وفي أعين الناس كبيرا"

                  تعليق

                  المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                  أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                  يعمل...
                  X