إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اجيوا تشبعو ضحك هههههههههههههههههه

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اجيوا تشبعو ضحك هههههههههههههههههه

قاليك هدا واحد المكلخ كيسمع الدار بيضاء راه فيها الفلوس غير مشتين و كل الناس لاباس عليهم و هو يبيع دارو و البهايم و طلق مراتو و شاد الكار و جا الدار البيضاء غير وصل المحطة ونزل من الكار و هو يلقا 200 درهم طيحة و هو يدفعها برجليه و قال تفو على فال كيف داير شلا باش بديت

-------------------------------------
    قال ليك هدا الفرنسي و أمريكي وعروبي جابو ليهم واحد الثور خانز دخلوه لواحد الغرفة و سدو عليه و قالو ليهم لي نعس حدا هاد الثور نصف ساعة يربح مليون دولار دخل الفرنسي بقا 10 دقائق و هو يجرج ساد نيفو و مقلوب بالرائحة و الامريكي بقا 20 دقيقة و هو يسخف....و غير دخل العروبي و الثور و هو يخرج ساد نيفو و تيقول ليهم ناري هربو العروبي حيد البوتيو ديالو...

-----------------------------------
    قال ليك هدا العالم كامل قالو سوف نتشارك لصنع أكبر صاروخ في العالم , و هي تبدا المشاركات من كل العالم الصين واليابان اشتركو بالأجهزة المتطورة و التقنية و امريكا ساهمت بالمحركات و اروبا بالمهندسين و دول الخليج ساهموا بالبترول مشتقاته و باقي دول العالم ساهموا باليد العاملة و لم يساهم المغرب بأي شيء المهم العالم بداو في الصناعة ديال هداك الصاروخ حتا سلاوه و هو يبان ليهم واحد المغربي جاي هاز واحد الباليزة طويلة و هوما يقولو ليه صافي سالينا اش جايب معاك و هو يحل الباليزة و جبد وحد الورقة كبيرة و لصقها في الصاروخ مكتوب فيها
    made in morocoo

------------------------------------
    قالك هدا واحد سول باه قلو : شكون هاي يحتل الكرة الرضية فعام2050 قال الاب : المغرب قال الولد : علاش قال الاب : حتاش كولشي هايمشي القمر ويبقا المغرب ف الارض بوحدوو.

------------------------------------
    هدا واحد البوليسي تاع الطريق النهار كلو ما صور والو تلفلوس. ملي قرب يسالي الخدمة وقف واحد الطوموبيل راكبة فيها مرى. قاليها عندك لوراق قالتلو عندي. البولات خدامين قالتلو خدامين..... الحاصول بقا تيسولها غير باش يدخلها و تدور معاه و هي كلشي عندها 5/5. ملي شاف راسوا غدي يضيع قال ليها عندك المسجالة قالتلو عندي. قال ليها عندك الداودي جاوبتوا عندي و هو يقول ليها تلقيه. ملي تلقاتو البوليسي بدا تيشطح و قال ليها علقي لخوك
    ---------------------------------
    هذا واحد الطفيلي، دائما يتدخل فيما لا يعنيه، واحد النهار لقى الناس مجمعين على حادثة سير، وهو يقول ليهم خلوني ندخل نشوف خويا، أنا أخ الضحية، ملي دخل، لقى حمار ميت.
    -------------------------------
    قاليك هذا واحد سكرااان داز فضو لحمر هو يوقفو لبوليسي قاليه آ سي راك دزتي ف ضو لحمر قاليه سكران ومشي شي حمورية

هدا واحد الشلح {مع احترامي لكل الشلوح } كيقرا فمحو الأمية سولو المعلم قال ليه 60+60 شحال كتساوي قال ليه الشلح 120 أو هو يقول ليه المعلم مالك البارح قلتي لمفتش 140 أو هو يقول ليه الشلح راه زدت عليه حيت هو ماشي من لكليان ديالي

----------------------------
    هدا واحد الدكالي بغا يمشي للحج ، خلى لاكارت ناسيونال لقبيلتو وقال ليهم : والجماعة إلا وقعات شي حاجة أنا راني شاهد

----------------------------
    واحد جوج لحايا معندهم فلوس... تافقوا يركبو طاكسي ومني يحطهم يهربو... مني حطهم هربو.. مول طاكسي تاهوا هرب... تسحاب ليه حطو ليه قنبولة

قسم عامر غا بالكسالى رسمت ليهم الاستاذة مثلث في الصبورة قالت ليهم شنا هو هذا ..ناض واحد الكسول قاليها

درهم حرشا

----------------------
    واحد العروبي كان جاي في الطوموبيل مع مرتو وهي تبان ليهم علامة (قف) ..
    قالت ليه مرتو: ديالاش هديك؟
    راجلها وقف الطوموبيل ونزل ضرب البلاكا براسوورجع عند مراتو
    وقال ليها: ديال الحديد

--------------------------
    عروبي شرا بورطابل.. دارو فجيبو.. واحد الوقت بدا يفيبري... لاحو.. قال ولد الحرام باعو ليا حي..

-------------------------

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يارب احفض زوجي اولادي وجعلهم من حفضة كتابك العزيز وجميع المسليمين

ههههههههههههههه
      قتلوني بالضحك ا ختي ام مروى و كوثر
      تبارك الله عليك

هههههههههههههههههههههههههههههههههه
        ضحكتيني اضحك الله سنك والله يبارك لك فالعزيبات
        sigpic

هههههههههههههههههههههههههههههههه زوينين

المشاركة الأصلية بواسطة ام مروى و كوثر مشاهدة المشاركة
            [B]هدا واحد البوليسي تاع الطريق النهار كلو ما صور والو تلفلوس. ملي قرب يسالي الخدمة وقف واحد الطوموبيل راكبة فيها مرى. قاليها عندك لوراق قالتلو عندي. البولات خدامين قالتلو خدامين..... الحاصول بقا تيسولها غير باش يدخلها و تدور معاه و هي كلشي عندها 5/5. ملي شاف راسوا غدي يضيع قال ليها عندك المسجالة قالتلو عندي. قال ليها عندك الداودي جاوبتوا عندي و هو يقول ليها تلقيه. ملي تلقاتو البوليسي بدا تيشطح و قال ليها علقي لخوك

ههههههههههههههههههه هادي واعرة
            الله يخليك ديما ضاحكة

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

شكرا اختى

هههههههههه هههه هههههههههههه تبارك الله عليك قتلني ضحك
                  شكراً ليك بزاف
                  sigpic

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
                    wa3riiiiiiiiiiiiiiiiin
                    chokran

ههههههههههههههههههههههههه

ههههههه ههههههههههههههه

هدا واحد الشلح {مع احترامي لكل الشلوح } كيقرا فمحو الأمية سولو المعلم قال ليه 60+60 شحال كتساوي قال ليه الشلح 120 أو هو يقول ليه المعلم مالك البارح قلتي لمفتش 140 أو هو يقول ليه الشلح راه زدت عليه حيت هو ماشي من لكليان ديالي

غير خودي راحتك وقولي لي عجبك ههههههههههههه

ههههههههههههههههههههه

لا شكرا على واجبيييييييييييييييييييييييييي بغيت تكونو دائما ضحكات
                            ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X