إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جديد 3

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جديد 3

الاخت اللي دارت عليا تعليق فاللعبة جديد 2 هي اللي قتلاتني بالضحك حيت انا حتى حاجة من داكشي اللي قالت
    داكشي علاش قلت مع هاد الراس عندي علاش كل وحدة فينا تقول لينا معلومات بسيطة عليها باش نعرفو بعضياتنا مزيان هي واخا مااااشي لعبة ولكن كنتسلاو بيها
    انا مثلا سميتي زينب عندي24 عام مزوجة هادي 3 سنييييين وداااااخلة فالعام الرابع
    مازال معطاني الله وليدات كنلهي راسي مرة مرة وكنمشي الكلية
    اوا اونتوما
    [FONT=Georgia][SIZE=4][COLOR=magenta][I]اللهم ربنا اتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنة وقنا عذاب النار

لا جاوبت صحيح قلت ليك انتي فالعشرينات ههههههههههه
    انا سميتي مريم عندي 23 سنة مزوجة 4 سنوات عندي بنية سميتها ملك عندها عامين و باركة غير فالدار هههههه وساكنة فالدار البيضاء
    وشكرا على اللعبة

هدا ايما غيسدوه ويهنيوك او غيلحوه لك فبلاصة اخرى
      رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا
      استغفر الله ولا حـول ولا قـوة الا بالله
      ربي لا تذرني فرد وأنت خير الوارثين

العفو الحبيبة
        [FONT=Georgia][SIZE=4][COLOR=magenta][I]اللهم ربنا اتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنة وقنا عذاب النار

المشاركة الأصلية بواسطة Siham2008 مشاهدة المشاركة
          هدا ايما غيسدوه ويهنيوك او غيلحوه لك فبلاصة اخرى

علاش اختي اسدوه انا الموضوع ديالي محترم وماكيقيس الاعراض ولا الانساب ديال العضوات
          واللي كنعرف هو ان المنتديى كيشجع المبادرات الشخصية الغير منقولة وموضوعي غينفع الجميع وغيقوي معرفتنا ببعضياتنا حيت غدي يكون عندنا رصيد معرفي بسيط على الاخوات غنستفدو منو فجميع اركان المنتدى
          كنتمنى اختي تنظري للعبة او الموضوع ديالي من هاد المنظور لان اللعبة مكتكونش لهو وتسلية فقط ولكن كتكون حتى افادة
          والسلام

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X