فينكم البنات دخلوا بزربة ^ _^

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فينكم البنات دخلوا بزربة ^ _^

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اليوم كانت باركة حتى طاحت علي هاد الفكرة
    ماتخفوش مهرساتش لي راسي ههههه
    بغيت كل اخت تدخل تقول لينا اشنو الاسم لباغا تسمي بيه ولدها او بنتها و علاش اختارت هاد الاسم بذات و بكل صراحة ومصداقية مثلا واش هاد الاسم عندك معاه ذكريات او او او لمهم نستفدوا جميع و منها نتبادلوا الافكار بيناتنا نتمانا تكونوا فهمتوا الفكرة

    نبدأ انا الاولى الا ولدت بنت غدا نسميها امة الله وهاد الاسم تيعجبني حيت هو مقابل عبد الله هذا الا ولدت ولد وأحب الاسماء الى الله عبد الله و عبد الرحمان ايوا فينك اللي مورايا ؟؟؟




    ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين إماما
    ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين




  • #2
    المهم تصبحوا على خير وقيلا كلشي نعس نتلقاو غدا ان شاء الله اتمنى تفاعلكم مع الفكرة احبكم في الله




    ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين إماما
    ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين



    تعليق


    • #3
      حبيبة شكرا على هاد اللعبة
      وانا بغيت نسمي ولدي محمد كتعجبني بزاف و الو ولدت بنت نسمي اسلام


      تعليق


      • #4
        أنا إنشاء الله إلى ولدت ولد ناوية نسميه عبد الرحمن أولا لانه اسم والدي الحبيب رحمة الله عليه و لانه أحب الأسماء إلى الله تعالى ، أما إلى ولدت بنت نسميها آية و صراحة لانه ملي تزوجت أنا و راجلي كنا نقولو غادين سموها آية
        اللهم إجعل والدي ممن تقول له النار اعبر فان نورك أطفأ ناري














        تعليق


        • #5
          السلام عليكم ان شاء الله منين نولد ناوية انا والزوج ديالي نسميو ادم الا كان ولد اما الا كانت بنت غادي نسميوها نرمين ان شاء الله
          اما السبب منين عرفت راسي حاملة بقينا نفكرو شنو نسميو وقتارح علي هو سميت نرمين وعجبتني وانا قترحت ادم وعجباتو وقلنا ان شاء الله نسميو بيهم


          الهدف الاول 62 ان شاء الله
          sigpic


          ام ادم وريان

          تعليق


          • #6
            الله يفك وحايلكم على خير الغزالات


            تعليق


            • #7
              صباح الخير و الرباح الحبيبات نورتوا الصفحة أسامي أحلى من العسل الله افك كل حامل على خير ورزقها بقرة العين و الله لا يحرم كل انثى من سماع كلمة ماما اميييييين




              ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين إماما
              ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين



              تعليق


              • #8
                لام الله عليكم حبيباتي.انا ديجا عندي وليد سميت محمد ريان
                كنت مولعة بهد الاسم لانه باب في الجنة يارب لاتحرم احد منه.
                او دبا حاملة الى ولدت انشاء الله غدي نسمي البنيتة( الاء)نعمة الله
                حيت مكناش ناوية نحمل او ربي ارزقنا اياها
                sigpicاللهم اصلح لي طفلي محمد ريان وطفلتي الاء وحفظهم وبلغني فيهم غاية املى ومناي
                ​بحولك وقوتك

                تعليق


                • #9
                  موضووووع زوين ماشاء الله عليك اختي

                  اش غادي نقول ليكم انا مافي بالي حتى اسم
                  مطبقة المثل اللي يقول حتى يزيد وسميه سعيد
                  ولكن الاسماء اللي راكم حطيتوهم فعلا روعة وذات معنى

                  تعليق


                  • #10
                    المشاركة الأصلية بواسطة الخيزران مشاهدة المشاركة
                    موضووووع زوين ماشاء الله عليك اختي

                    اش غادي نقول ليكم انا مافي بالي حتى اسم
                    مطبقة المثل اللي يقول حتى يزيد وسميه سعيد
                    ولكن الاسماء اللي راكم حطيتوهم فعلا روعة وذات معنى
                    الموضوع زوين بيكم اما بلا بكم مايسوى والوا إيوا الله إرزقك ان شاء الله فالقريب العاجل و تسمي سعيد و مسعود و كل اسم ليه علاقة بالسعادة امييييين انت و انا و الأخوات الكريمات اللي دازت على الموضوع والله مازال




                    ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين إماما
                    ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين



                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    شاركي الموضوع

                    تقليص

                    يعمل...
                    X