الخادمة لربة البيت

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الخادمة لربة البيت

الخادمة لربة البيت

سيدتي، هناك الكثير من الأغراض في البيت وليس هناك متسع لجهاز التلفزيون ذو الشاشة الكبيرة، ما رأيك لو أزلنا هذه الخزانة ؟
    السيدة، لا لا لا يمكن هذه الخزانة عزيزة على قلبي فهي من ارث المرحومة والدتي.

ماذا عن اللوحة ؟

لا هذه لوحة غالية ويجب أن يراها جميع الضيوف عندما يدخلون، ولكن يمكنك إزالة المكتبة بالكتب التي عليها فلا أحد يقرأها على أي حال !!

المحرر لرئيس التحرير

أستاذ لدينا نقص في الصفحات فأي الصفحات تفضل أن نقلص ؟ من صفحات الرياضة ؟ لا صفحات الرياضة هي الأكثر قراءة في صحيفتنا
    إذا من صفحات الإعلان؟ أنت مجنون ؟ بالطبع لا، إياك أن تقترب من صفحات الإعلان، يمكنك حذف صفحة الثقافة فلا أحد يتصفحها.

الوزير لرئيس الوزراء

لدينا عجز في الميزانية هذا العام ويجب تقليص النفقات فمن أين تقترح أن نقلص ؟ وزارة الخارجية ؟
    لا لا وزارة الخارجية مهمة وهي واجهتنا أمام العالم.

وزارة الداخلية إذا ؟

لا لا وزارة الداخلية هي صمام أمان البلد

وزارة الصحة ؟

لا لا فسيمرض الناس أكثر مما هم مرضى اليوم، ولكن يمكنك تقليص ميزانية وزارة الثقافة إلى الحد الأدنى فلا أحد يهتم بما تفعله هذه الوزارة ولن يفرق معنا شيء أن قلصنا ميزانيتهم !!

الإذاعة

هذا وقد تقدمت حكومتنا الموقرة بطلب لإعلان عاصمتنا، عاصمة للثقافة العربية هذا العام نظرا للاهتمام الواسع الذي تلقاه الثقافة في بلدنا الحبيب على جميع المستويات الرسمية والشعبية !!!

هدية من أختي وحبيبتي في الله أم عدلان

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

صدقت أختي
    مشكورة

المشاركة الأصلية بواسطة *Luna* مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

صدقت أختي
      مشكورة
      السلام عليك أختي ورحمة الله وبركاته
      أنا جد سعيدة بمرورك الطيب تحياتي

فعلا اختي الثقافة ولات منبوذة وقليل اللي كيهتم بيها فمقابل ان باقي المجالات كتلقى اهتمام كبير من طرف الناس
        بارك الله فيك على الطرح الرائع

تبارك الله عليك
          والله يلا بصح

المشاركة الأصلية بواسطة الوريدة زوزيتا مشاهدة المشاركة
            فعلا اختي الثقافة ولات منبوذة وقليل اللي كيهتم بيها فمقابل ان باقي المجالات كتلقى اهتمام كبير من طرف الناس
            بارك الله فيك على الطرح الرائع
            شكرا أختي ومشرفتي الوريدة زوزيتا أسعدتني بردك الجميل
            الثقافة أختي هي الثروة الحقيقية للمجتمع، بل كنز فعلي ، فالدولة تسمو وترقى بمفكريها وعلمائها وفنانيها.

المشاركة الأصلية بواسطة houda2 مشاهدة المشاركة
              تبارك الله عليك
              والله يلا بصح
              شكرا ابنتي هدى2
              " هدى اسم غالي على قلبي سميت بنتي اللهم احفظها يارب "

للأسف الثقافة أصبحت آخر هم يمكن يشغل بالنا.
                يمكن لأن واقعنا طغت عليه الماديات أكثر، أصبح مجتمعنا مستهلك أكثر منه منتج والسبب هو غزو التكنولوجيا التي زادت من كسلنا. أطفالنا وشبابنا يقضون معظم وقتهم على النت لا وقت لديهم للقراءة. لا أقلل من النت والمعلومات الغزيرة المتوفرة لكن تبقى القراءة والتنقيب بين الكتب لحظات اكتشاف وتأمل تسمو بعقل الإنسان وتعطيه فرصة للإنتاج والأبداع.
                اللهمَّ إني أسألك في صلاتي ودعائي بركة تُطهر بها قلبي، وتكشف بها كربي، وتغفربها ذنبي، وتُصلح بها أمري، وتُغني بها فقري، وتُذهب بها شري، وتكشف بها همي وغمي، وتشفي بها سقمي، وتقضي بها ديني، وتجلو بها حزني، وتجمع بها شملي، وتُبيّض بها وجهي.

المشاركة الأصلية بواسطة pyramide مشاهدة المشاركة
                  للأسف الثقافة أصبحت آخر هم يمكن يشغل بالنا.
                  يمكن لأن واقعنا طغت عليه الماديات أكثر، أصبح مجتمعنا مستهلك أكثر منه منتج والسبب هو غزو التكنولوجيا التي زادت من كسلنا. أطفالنا وشبابنا يقضون معظم وقتهم على النت لا وقت لديهم للقراءة. لا أقلل من النت والمعلومات الغزيرة المتوفرة لكن تبقى القراءة والتنقيب بين الكتب لحظات اكتشاف وتأمل تسمو بعقل الإنسان وتعطيه فرصة للإنتاج والأبداع.
                  صح أختي، بعد انتشار الإنترنت واتساع فضاء الاختيارات اليوم الكل يقضي معظم وقته على النت، أما قراءة الكتب غالبا لا وقت لنا تبقى دائما مرفوفة في الخزانات وهذا مؤسف جدا ....

والله اخت او حبايبي الى التقافة مبقاتش ولا و الناس عاطينها عالفضائيات
                    والإبود في الودنين والإمب3 والإمب4 والإنتريت مبقاوش مدينها لا في قراية
                    لا مطالعة سمحو لي على الدارجة لكتبت بيها وشكرا
                    sigpic

يا بديع السماوات و الارض انت الحي القيوم يا من يحفظ الحاجات بكنفه الذي لا يرام أسألك يا الله ان تحفظ ابنائي وزوجي وان تشفيني وتشفي زوجي وتهدي ابنائي الى سواء السبيل وكذا ابناء المسلمين.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X