إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بــــــطاقة الدعوة من تأليف العقيد معمر القــــــذافي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بــــــطاقة الدعوة من تأليف العقيد معمر القــــــذافي

إلى المقبلــــــيين على الزواج, أجمل صياغه لبــــــطاقة الدعوة من تأليف العقيد معمر القــــــذافي:
    .
    .
    .
    .
    ...............دقت ساعه الفرح
    دقت ساعه الزِواج
    دقت ساعه الإرتباط
    لا رجوع
    إلى الأمام
    إلى الأمام
    افرحوا
    ارقصوا
    امرحوا

معزوميين كلكم
    بيت بيت
    دار دار
    زنكا زنكا
    شبر شبر
    فرد فرد
    الدعوة عامة للنساء سواء كانوو ذكر أو أنثى

او كجتكم بطاقة الدعوة
    اللى عندها عرسها قريب تصل بمعمر القدافي
    100 بطاقة الاولة بالمجان
    هههههههههه

يا رب ♥ إن كان هناك ذنـــب ♥ ... يحـــول بيني وبين رضــــآكـ♥ ............ فـ أبعـــده عني و ابعدنـــي عنه♥ و اغفـــــــره لي يَا اللـہَ ♥ اللهم إنك أعطيتنا الإسلام من غير أن نسألك♥ فـلا تـحـرمنــــــا الجـــــنــة ونـحن نســـــألك

فهرس وصفاتي مصور إهداء للجميع **متجدد بادن ** الله

هههههههههههههههههههههههههههههههه
    هداك ر احماق

مشكورة اختي الله يجعلك ديما ضاحكة

هههههههههههههه
        جبتيها لاصقة
        أضحك الله سنك

ربي يخاليكم ويفرحكم ويجعلنا دائما ضحكين و متحابين لوجه لله
          يا رب ♥ إن كان هناك ذنـــب ♥ ... يحـــول بيني وبين رضــــآكـ♥ ............ فـ أبعـــده عني و ابعدنـــي عنه♥ و اغفـــــــره لي يَا اللـہَ ♥ اللهم إنك أعطيتنا الإسلام من غير أن نسألك♥ فـلا تـحـرمنــــــا الجـــــنــة ونـحن نســـــألك

شكرا اختي على هده المستملحة والله صار اضحوكة العالم
            وباز لشعبو اللي اسحملوه 40 سنة...... ما فهمت والو ..... شفت وحدة في الاخبار عينيها خارجين
            وكاتغوت على باب جهدها ... ما نتخلى على معمر القدافي..... باينة مدور معاها.... مخلصة باش تغوت
            ليس برئيس انه مهرج بالمجان..... هو كاي قلب على من يصطي ...... بغا يكون فريد من نوعو
            في الخطابات.... في اللباس..... الجلسة والراس مرفوع في السماء.... وديما خارج ليهم من الجنب في القمم
            حتى الدين عندو العقيدة مزعزعة..... قاليكم الصلاة على محمد صلى الله عليه وسل لا على ابراهيم عليه السلام
            محالش كاي صلي في نظري.....

المشاركة الأصلية بواسطة ريحانة52 مشاهدة المشاركة
              وباز لشعبو اللي اسحملوه 40 سنة...... ما فهمت والو ..... شفت وحدة في الاخبار عينيها خارجين
              وكاتغوت على باب جهدها ... ما نتخلى على معمر القدافي..... باينة مدور معاها.... مخلصة باش تغوت
              ليس برئيس انه مهرج بالمجان..... هو كاي قلب على من يصطي ...... بغا يكون فريد من نوعو
              في الخطابات.... في اللباس..... الجلسة والراس مرفوع في السماء.... وديما خارج ليهم من الجنب في القمم
              حتى الدين عندو العقيدة مزعزعة..... قاليكم الصلاة على محمد صلى الله عليه وسل لا على ابراهيم عليه السلام
              سلام عليكم
              اش نقول ليك اختى في هدا الموضوع ره الهضرة كتيرة وسكت حسن كما كنقول حنا لمغربة
              لان الامور ولت خارجة عن سيطرة
              وانا كما قولت في تورة تونس ومصر هدشي ماشي عادي هدي ايادي وعقول وراء ما يقع في الامة العربية
              والله يستر وخلاص
              ومشيكل انو غير الفقير مسكين الى كتجي فيه دقة لان اللو عندهم لفلوس الا شفها خربت خربت كيركبو في طيرة ويباتو ما يصبحو
              وشكون كيحصل غير الضعيف
              الله يسترنا ويستر امة محمد صلي الله عليه وسلم
              يشرفني مروركي

هههههههههههههههههههههههههههههه
                زنكا زنكا ههههههههههههههههه

الحمد لله

المشاركة الأصلية بواسطة ريحانة52 مشاهدة المشاركة
                  اختي شوفي الصلاة ديالو الله احفضنا او صافي

اليد اليسرى فوق اليمنى الله استر

الحمد لله

هههههههههههههههههههههههههههههههه
                    sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X