إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب عمل ديال هاد الوقت هههههه

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب عمل ديال هاد الوقت هههههه

الموضوع: طلب عمل

في ظل الأزمة التي يعرفها سوق الشغل هناك فئة من الناس مستعدة لتقديم المزيد من التنازلات للباطرونا , لهؤلاء نضع هذه الرسالة بين أيديهم

سيدي صاحب الشركة الفلانية
    يسرني أن أطلب منكم قبولي ضمن فريق العمل في مؤسستكم كموظف في السلم الذي ترونه مناسبا , قرب السلم , أو حتى ذلك السلم الذي تصعدون عليه نحو الأعلى , أحيطكم علما أن سنوات البطالة علمتني الصبر , و هراوات البوليس علمتني أن الضربة التي لم تكسر ظهري تقويه و تجعله أكثر صلابة , لهذا أضع رهن إشارتكم خبرتي في الحزم و تجربتي في الصبر.
    ليس لدي أي مانع في الحضور في الأوقات التي ترونها ـ نعاماس ـ مناسبة , و الخروج وقتما شئتم , ولن أطالب بأي تعويض عن الساعات الإضافية , ولا تعويضات العطل و الأعياد إيمانا مني أن مصلحة شركتكم فوق كل مصلحة , كما أني مستعد للقيام بكل الأعمال مهما كانت مهينة خطيرة أو محظورة : كل ما يهمني هو رضاكم عني , حتى أعمال السخرة , و مساعدة زوجتكم في التسوق و الطبخ , بل و تغيير حفاظات أبنائكم الأبرار.
    يسعدني أن أرفع إليكم تقارير يومية عن الذي يشتغلون معي وكل ما يتعلق بهم و يهمكم معرفته ستجدني خير وسيلة في نقل كل صغيرة و كبيرة تحدث في الشركة.
    سيدي المدير : دمي بارد جدا , صبور حد النخاع , تستطيع أن تفعل بي ما تريد , تستطيع في ـ لحظة غضبكم ـ أن تبصقوا علي , أو تشتموني كما شئتم دون أن أنبس بكلمة , وقد "تتمادى" يدكم الشريفة بصفعي و ضربي في أي جزء من جسمي (!) دون أن أبدي أية مقاومة , لأن كل ما يهمني هو رضاكم عني !
    في انتظار ردكم تقبلوا كلمات الولاء و الإمتنان

ملاحظة : بالنسبة للإناث : يرجى حذف بعض الكلمات , و إضافة فقرة تتحدث عن جمال الوجه , واكتناز الجسم , و درجة الخضوع لرغبة المدير , مع إرفاق الرسالة بصورة شمسية حديثة العهد , و في وضع مغري.

منقـــــــــــــــــــــــول
    sigpic
    يا رحمان الدنيا و الآخرة ورحيمهما أنت ترحمنا برحمة تغنينا بها عن رحمة من سواك يا أرحم الراحمين

هذا راه هو الوااااااااااااقع للأسف

ههههههههههههههههههه المهم هو يخدم
      نقدو نشوفوها من باب الطرافة

بصح من جهة أخرى اختي نقولو
      الله يكون فالعون راه البطالة+الفقر توصل لشي حوايج ميتصورهمش العقل و خصوصا إلى كانو الوالدين مخصوصين بزاف

السلام عليكم اختي سمحي لي الرسالة معجباتنيش بالعكس مهينة وكتنقص من كرامة الانسان وشي واحد لي بغا خدمة اشمر على كتافو راه الارزاق مفرقة والله هو الرزاق خص غير بنادم اتحرك بدل ميدوز ايام وليالي تحت هراوات البوليس او هداك لي كالس اتسنى الدولة تجيب ليه خدمة راه نيت خص لي افيقو بواحد الدكة دالعصا باش اتكعد واجمع راسو
        يا رحمان يا رحيم ياودود يا دا العرش المجيد اللهم ارزقني وارزق كل محرومة الدرية الصالحة في دينها المعافاة في بدنها..يارب

انا واعود بالله من قول انا ضراااااااااااااااااااااااااااااتني فخاطري
          الامانة والشرف باقا ولله الحمد
          واللي كتب هاد الرسالة يمكن يكون من نوعية الناس اللي تشوف الحياة من خلال تقب صغير
          شكرا اختي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            اللهم قنعنا بمارزقتنا وبارك لنافيه
            الله يحفظنا ويحفظكم اخواتي
            انا مخدامة ما متزوجة جالسة غير فالدار نخدم على خوتي ووالدي احسن ليا ولهلا يجيب لاالخدمة ولا الزوج بهذه الطريقة والحمد لله صابرة ومزال كنتسنى رزقي يجي ايجي باذن الله
            تحياتي وودي لحبيباتي في الله وأعتذر على الغياب المتكرر أحبكن في الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              شكرا أخواتي على المشاركة، هاد طلب عمل غير من باب الترفيه والسخرية من أرباب العمل
              اختي ريحانة سوس عندك الحق الواحد اللي باغي يخدم هو اللي يشمر على كتافو، ولكن ملي هداك الواحد اللي باغي يخدم قرا حتى شحف ورشى ونشف حتى الصحة ديال البالة والفاس مبقات عندو والخدمة مموفراش ليه والمحسوبية والزبونية والرشوة حدث ولا حرج شنو قدامو غير انه يطالب بحقو اللي النتيجة ديال المطالبة بالحق هي العصا
              sigpic
              يا رحمان الدنيا و الآخرة ورحيمهما أنت ترحمنا برحمة تغنينا بها عن رحمة من سواك يا أرحم الراحمين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X