إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الرقم المفضل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الرقم المفضل

:cool:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتمنى كل واحدة تكتب لنا الرقم المفضل ديالها والسبب علاش كتفضلو لى عودة انشاء الله :cool:
    [flash=http://ma7room.org/up/images/6bxc4p95lrczdm4wqliv.swf]width=600height=80[/flash]

أنا رقمي المفضل هو 24 حيت نهار عيد ميلادي و رقم ديال الشقة ديالنا و هو الترتيب لي جيت فيه فواحد الامتحان هههههههههه فيما مشيت تابعني

داعية الى الخير ههههههااااااي الامتحان داير لنا الرجفة بالحق انا احب رقم 19 حيت كل بنت نعرفها عندها 19 عام تكون مزيانة ورقمي الترتيبي فالقسم 19 وهو فال الخير عليا وتنبغي نجيب 19 فالمعدل ديال شي فرض

بسم الله الرحمن الرحيم انا الرقم ديالى المفضل هو 3 لان عندى ثلاتة بنات وكل واحدة فى تاريخ الازدياد ديالها كاين الرقم 3 ورغم اختلاف الاعمار ديالهم الا ان حتى فى الشهور كاينالفرق ديال 3 شهور بينهن :)
        [flash=http://ma7room.org/up/images/6bxc4p95lrczdm4wqliv.swf]width=600height=80[/flash]

رقمي المحبوب هو 22 رقم عيد ميلادي و الدار اللي رحت فيها منين تزوجت رقمها 22

انا رقمي المفضل هو 27 لانو رقم مشترك بيني وبين شخص عزيز
            []

سبحان الله انا الرقم للي عزيز علي هو 23 حيت حاسة بيه ديما تابعني و ديما معايا فكلشي حياتي عيد ميلادي ف23 /08 تزوجت ف23 عام الرقم ديالي فاي بطاقة لابد نلقا 23و بعد المرات 21

أمحو ذنوبك في دقيقتين فقط

[align=center]انا رقم مفضل ديالي هو 8 حيت ناهر فاش تزاديت 08/05 /85 صراحة حتى رقم 5 كانتفائل بيه وتزوجت ف 08/06 و خدمت 08/12 [/align]

{{ اللهم ارحم غزة وانصرها ودمر اليهود ياارب }}

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X